أطلق عنان فينوم في Fortnite مع زي إيدي بروك!

٢٣‏.٩‏.٢٠٢١
بواسطة فريق Fortnite

قد تكون صنعت الفوضى بالفعل بشخصية كارنيج نفسه، التي ظهرت في بطاقة معركة الفصل 2 الموسم 8. في الجزيرة، ربما تكون قد ارتبطت بسيمبايوت فينوم.

مستوحى من الفيلم المرتقب Venom: Let There Be Carnage، يمكنك الآن إطلاق عنان السيمبايوت بشكل كامل!زيإيدي بروك الجديدمتوفر في متجر العناصر وعندما تكون جاهزًا للتصرف بحرية استعمل رقصة فينوم الجامحة المدمجةكي تتحول إلى الحامي المميت فينوم. (يمكنك بدء المواجهة بشخصية فينوم باختيار هذا الأسلوب في الخزانة.) على عكس زي فينوم، هذه النسخة مبنية على الفيلم المرتقب.

رقصة فينوم الجامحة المدمجة... أصبحت حرة.


زي إيدي بروك يأتي بصحبتهفأس منجل السيمبايوت. يتوفر إيدي بروك — مع الرقصة والفأس — بشكل فردي أو كجزء من حزمة فينوم! تتضمن تلك الحزمة عناصر جديدة وقديمة عائدة*، مثل زي فينوم المستوحى من القصص المصورة. اللاعبون الذين اشتروا حزمة فينوم سيتلقون أيضًا رمز وجبة خفيفة مختلفة ولذيذة التعبيري! (وجبة خفيفة لذيذة؟ لا بد أنها شوكولاتة.)

بعيدًا عن الحزمة، هناك المزيد من عناصر فينوم التي يمكنك الحصول عليها. حاول أن تسيطر على نفسك مع خط آثار السيمبايوت النفاثيوصِل إلى المعركة من خلال طائرة شراع السيمبايوتي الشراعية.

AR 18BR ClashV Social

ضمن العناصر الجديدة يوجد زي إيدي بروك (مع شكل فينوم) وزينة ظهر حلقات فينوم وفأس منجل السيمبايوت وطائرة شراع السيمبايوتي الشراعية وخط آثار السيمبايوت النفاثي.


عندما تستعد لأن يسترد إيدي بروك السيطرة، استعمل رقصة فينوم الجامحة المدمجة ببساطة للتبديل من فينوم إلى إيدي. (فهما نوع غريب من الأصدقاء...)

*بالنسبة للاعبين الممتلكين لعنصر أو عناصر من حزمة فينوم، فستكون الحزمة متاحة مقابل كمية من الـV-Bucks.