Fortnite وKid A Mnesia Exhibition

افتح عناصر Radiohead المجانية في Fortnite المستوحاة من تجربة KID A MNESIA EXHIBITION

١٨‏.١١‏.٢٠٢١
بواسطة فريق Fortnite

في ظل الاحتفال بلعبة KID A MNESIA EXHIBITION، المقدمة من Radiohead& وEpic Games ومن تطوير [namethemachine]& وArbitrarily Good Productions، أصبح بإمكان لاعبي Fortnite أن يفتحوا عناصر داخل اللعبة مستوحاة من التجربة.

KID A MNESIA EXHIBITION هي عالم رقمي/تناظري "تعمه الفوضى" أُنشئ من أعمال وتسجيلات Radiohead الأصلية احتفالًا بمرور 21 عامًا على ألبوم Kid A وAmnesiac. التجربة متاحة لتنزيلها مجانًا على جهاز الكمبيوتر وPlayStation 5.

Kid A Mnesia Exhibition for PC and PS5


أغنية الردهة وشاشة التحميل من Radiohead مجانية

سيحصل اللاعبون الذين قاموا بتنزيل KID A MNESIA EXHIBITION على جهاز الكمبيوتر أو PlayStation 5 على أغنية الردهة من Radiohead في خزانة Fortnite الخاصة بهم. هذه الأغنية هي "Untitled v1" من إصدار الألبوم الثلاثي للفرقة الذي يحمل الاسم نفسه، Kid A Mnesia.

ملحوظة: إذا قمت بتنزيل KID A MNESIA EXHIBITION على PlayStation 5، فتأكد من أن حساب PlayStation الخاص بك مرتبط بحسابك على Epic للحصول على أغنية الردهة من Radiohead. بعد تنزيل EXHIBITION على PlayStation 5، يجب تسجيل الدخول إلى Fortnite على جهاز PlayStation 5 الخاص بك لتحصل على أغنية الردهة.
 

Fortnite Radiohead Lobby Track

وأيضًا بداية من 19 نوفمبر الساعة 3 صباحًا بتوقيت الرياض حتى 23 نوفمبر الساعة 3 صباحًا بتوقيت الرياض على جميع المنصات، ستصبح شاشة التحميل land of freedom متاحة مجانًا في متجر عناصر Fortnite. شاشة التحميل الخاصة هذه مستوحاة من غلاف ألبوم Kid A المميز.
 

Fortnite land of freedom Loading Screen

نأمل أن تستمتع بعالم KID MNESIA EXHIBITION المرئي والموسيقي الغامر.