بطلة Unreal الجديدة في Fortnite: قابلوا صدى ويندوكر

٧‏.٩‏.٢٠٢١
بواسطة فريق Fortnite

لقد رأيتها من قبل. غامضة ومدهشة صدى ويندوكر هي بطلة كشف عنها في Unreal Engine 5 عام 2020 وتبدأ رحلة جديدة في Fortnite. اعثر عليها الليلة في متجر العناصر!

Fortnite Windwalker Echo

جاهرة للتحليق: صدى ويندوكر مستعدة لحافلة المعركة


بجانب وصولها تظهر صدى ويندوكر في فيديو جديد لـUnreal Engine. Slay هو مشروع رسوم متحركة جديد بواسطة Mold3D يعرض عبرUnreal Engine. شاهده أدناه...

عينة مشروع رسوم متحركة مدعوم من Unreal Engine  


# التصوير في Fortnite: اللاعبون والمطورون يتحدون

تظهر صدى ويندوكر أيضًا في الإصدار الأحدث من #Fortography إنها معروفة بالتحليق عبر العوالم، لا يسعنا الانتظار لرؤية (ومشاركة) لقطات الشاشة الخاصة بكم التي تعرض أبطالًا يحلقون فوق سماء الجزيرة. يمكن أن يكون الأبطال المختارين هم صدى ويندوكر أو أي بطل Fortnite آخر! 

يمكنك مشاركة صورك على تويتر باستخدام وسم #Fortography أو عبر أداة استعراض الموهبة الخاصة بتصوير Fortnite على r/FortNiteBR أو كليهما. سنسلط الضوء على بعض لقطات الشاشة المفضلة لدينا في منشور مدونة يوم الجمعة 17 سبتمبر 2021.

Fortography

بالنسبة لمجتمع مطوري Unreal، يتوفر الآن صدى ويندوكر للتنزيل وسيتوفر مشروع عينة Slay للتنزيل قريبًا. انضموا إلى مجتمع Unreal Engine في إنشاء رسوم Slay المتحركة الخاصة بكم ومشاركة أفضل مقاطع الفيديو ولقطات الشاشة باستخدام وسم #UnrealEcho.