Fortnite

ما الجديد بالنسبة لـ Competitive Fortnite؟

٢‏.٨‏.٢٠١٩
بواسطة فريق Fortnite

أهلاً بكم يا رفاق،
لقد أنهينا نهائيات Fortnite World Cup نهاية الأسبوع الماضي وقدمنا أكثر من 30 مليون دولار نقدًا كجوائز لمتنافسي Creative والمواجهات الزوجية والفردية. ربما تتساءل، ما الجديد بالنسبة لـ Competitive Fortnite؟ دعونا ندخل مباشرة في شكل النصف الثاني من 2019!

سلسلة بطل Fortnite
بدءًا من الموسم X، سنبدأ سلسلة بطل Fortnite. سلسلة البطولة هذه التي تلعب داخل اللعبة ستتضمن لوحة متصدرين مستمرة حيث يتمكن اللاعبون من تتبع تقدمهم نحو التتويج ببطولة الموسم في كل منطقة خادم. الوضع الافتتاحي لسلسلة بطل Fortnite سيكون المواجهات الثلاثية.

الإثارة تبدأ في 17 أغسطس. على مدارس خمسة أسابيع، ستقاتل فرق للحصل على مجموعة جوائز محددة كل سبت وأحد بالإضافة إلى فرصة للتأهل لبطولة الموسم X. ثم ستتواجه أفضل الفرق في كل منطقة خادم في 20 و21 و22 سبتمبر، حيث سنتوج بطل الموسم X الخاصة بالمنطقة.

ما القادم؟
سيحصل كل حدث على مجموعة مستقلة من الجوائز. وتضيف جميع هذه الأحداث ما يصل إلى ملايين الدولارات من الجوائز الممنوحة خلال سلسلة بطل Fortnite الأولى.

كيف أنافس أكثر؟
سيكون لدينا أيضًا المزيد من الفرص للتنافس بانتظام في بطولات أصغر خلال الأسبوع. في أيام الأربعاء والخميس بدءًا من يوم 21 أغسطس، سنستضيف يومًا واحدًا لكؤوس الجوائز النقدية للوضع الفردي. كأس الأربعاء متاح لأي شخص في مستوى المتباري أو أعلى في الساحة، بينما تتطلب كأس الخميس حالة البطل. ستتوفر كؤوس الجوائز النقدية للمواجهات الثلاثية أيام الجمعة بدءًا من يوم 23 أغسطس.

أضواء Fortnite
لدينا نظرة خاطفة أخرى على المستقبل...أضواء Fortnite!

ما هي أضواء Fortnite؟
إنها سلسلة من البطولات لإلقاء الضوء على الأحداث التي ينظمها ويقودها أعضاء من مجتمع منشئي محتوى Fortnite المتحمسين والموهوبين والمبدعين من جميع أنحاء العالم.

هذه ليست سوى البداية. انتظر الأحداث القادمة قريبًا من قبل صناع اللعبة في منطقتك!

حظًا موفقًا واستمتعوا!