ما يجب عليك فعله قبل انتهاء الموسم 6 من الفصل 2 من Fortnite وبداية الموسم 7

١‏.٦‏.٢٠٢١
بواسطة فريق Fortnite

بينما يصل الموسم 6 من الفصل 2: البدائي إلى النهاية، إليكم تلخيصًا سريعًا للمهام التي يجب إكمالها قبل بداية الموسم 7 من الفصل 2 في 8 يونيو 2021.


النمط الجامح

بطاقة معركة هذا الموسم تحتوي على كم هائل من الأنماط والمهام القابلة للفتح.


أنماط قفز العميل جونز

تأكد من إكمال أي مهام انحرافية رائعة لفتح كل أنماط قفز العميل جونز. ابحث عن قطعة شق متوهجة قرب الموقع المذكور في المهمة واتبع التعليمات لإكمال التحدي.


التقدم المذهل في المستويات

أعلى من المستوى 100؟ ربما تكون قريبًا من أحد أنماط المستوى الفائق الحصري لتارانا وراز وقاتل القمة المستدقة. تفقّد مدونة المستوى الفائق الخاصة بنا لمعلومات حول هذه المراحل المحددة ولتغطية زيك بالكروم الأنيق أو بالطاقة الرونية أو بالذهب الخالص.

Fortnite Season 6 Battle Pass Super Level Styles


اللمسة الذهبية

بالحديث عن الذهب هل أخذت لارا كروفت لزيارة السيدة أورو بعد؟ يتم فتح نمط سنوية الذهب اللامع عن طريق سرقة البندقية الهجومية الأسطورية الخاصة بالسيدة أورو في زي المستكشفة وصيادة الكنوز لارا كروفت.

 

مهمة القمة المستدقة

وفي النهاية، أكمل مهام القمة المستدقة لتواجه راز سيد النقش وتفتح نمط السارق المظلم لخزانتك. نتفهم أن بعض اللاعبين واجهوا صعوبة في مهام القمة المستدقة، وسيتم منح نمط سيد النقش إلى اللاعبين الذين تقدموا في مهام القمة المستدقة وفتحوا زي راز في المستوى 50 من بطاقة المعركة.


أكوام من السبائك

مثل الموسم السابق، سيُعاد تعيين مخزونك من السبائك عند انتهاء الموسم 7 من الفصل 2. التقط العناصر الغريبة، وقم بترقية أسلحتك، وأطلق العنان لنفسك وأنفق إمداداتك. سيبدأ الأسبوع الرابع الجامح في 3 يونيو، وسيكون مليئًا بالخصومات الهائلة، لذا تأكد من إنفاقك لهذه السبائك قبل أن تختفي!

15BR Bars Bounties Inline


مجموعات الشخصية والسمك

موسم جديد يعني أشياء جديدة لجمعها! تأكد من إكمالك لكتاب مجموعة الصيد، ومنافسة أفضل نتائج أصدقائك لحقوق الافتخار. 

بينما أنت هناك، انتقل إلى علامة تبويب مجموعة الشخصية وتأكد من إلقائك التحية على كل شخص على الجزيرة - سيكونون سعداء برؤيتك.  

أتنقصك بعض المناطق ولست متأكدًا إلى أين يجب أن تذهب؟ قارن مجموعاتك وإرثك مع أصدقائك لمعرفة إن كان ينقصك أي مدخلات أو إنجازات قبل الثلاثاء 8 يونيو، عند وصول الموسم 7 من الفصل 2!