أنت تريد S.T.A.R.S.؟ وصل كريس ريدفيلد وجِل فالنتاين إلى Fortnite للدفاع عن الجزيرة

٢٣‏.١٠‏.٢٠٢١
بواسطة فريق Fortnite

بعد النجاة من أهوال لا تُحصى في قصر سبنسر وما بعده، يجد مخضرما S.T.A.R.S. كريس ريدفيلد وجِل فالنتاين أنفسهما على الجزيرة لمواجهة وحوش مكعبات العالم الموازي. تفادَ وحوش المكعبات (وخصومك) كما لو أن حياتك متوقفة على ذلك مع مجموعة فريق S.T.A.R.S.، متاحة الآن في متجر عناصر Fortnite!


فحص مجموعة فريق S.T.A.R.S

سواء كنت تقضي على وحوش المكعبات أو تقتحم مختبرات IO، أوقف الشر على الفور بصفة عاشق الجلمود كريس ريدفيلد و"خبيرة الفتح" جِل فالنتاين. يأتي زي كريس ريدفيلد مع نمط فرقة ذئاب الصيد البديل، استنادًا إلى صراعه في قرية ثلجية، ويأتي زي جِل فالنتاين مع نمط مدينة راكون البديل، استنادًا إلى هروبها المستميت من مطارد قاسٍ.
 
مجموعة فريق S.T.A.R.S كريس ريدفيلد وجِل فالنتاين من Fortnite
 
عناصر أخرى يمكنك تخزينها في مستودع خزانتك؟ منقولة حديثًا من جبال أركلاي، ارتد زينة ظهر العشبة الخضراء (مع نمطي العشبة الحمراء والعشبة الزرقاء البديلين) وخُذ آلتك الكاتبة معك مع زينة ظهر كَبسةُ زرٍّ حافِظة واستعرض بفأس السكين الساخنة (طوّرت أمبريلا السكين المضادة للأسلحة البيولوجية) واضرب بما انتمى ذات مرة للشر: فأس صنارة الصعق.
 
أيضًا، إذا كانت تذكرك كلمة "أمبريلا" بأمور سيئة فحسب، اِعكس هذا مع رقصة المشي بالمظلة:

لدى اللاعبون خيار شراء زي كريس ريدفيلد وزي جِل فالنتاين وزينة ظهر العشبة الخضراء (متضمن أنماط بديلة) وزينة ظهر كَبسةُ زرٍّ حافِظة في حزمة فريق S.T.A.R.S ولديهم أيضًا خيار شراء فأس السكين الساخنة وفأس صنارة الصعق ورقصة المشي بالمظلة في حزمة عتاد فريق S.T.A.R.S. تتضمن حزمة فريق S.T.A.R.S كذلك شاشة تحميل البقاء (بواسطة Rodrigo Lorenzo):

شاشة تحميل بقاء S.T.A.R.S. من Fortnite

تشبع. عام. كامل.

 
انضموا بصفتهم آخر أعضاء في سلسلة أساطير الألعاب.