card

استرد بطاقة نقود V-Bucks

يمكنك استرداد البطاقات المُشتراة من متاجر البيع بالتجزئة هنا

يلزم حساب Epic Games لاسترداد رمز بطاقة نقود V-Bucks. سيكون لديك بالفعل حساب Epic Games إذا كنت قد لعبت Fortnite. انقر على ابدأ أدناه للعثور على حساب Epic Games لديك واسترداد نقودV-Bucks!

استرد بطاقة هدية لنقود V-Bucks لاستخدامها في Fortnite على أي جهاز مدعوم! يتوجب عليك لاستخدام بطاقة هدية أن يكون لديك حساب Epic صالح، وأن يكون تنزيل Fortnite على جهاز متوافق، وأن يتم قبول الشروط المعمول بها واتفاقية المستخدم. راجع شروط جهة صناعة الجهاز لأي متطلبات إضافية قد يستلزمها لعب Fortnite (الاشتراكات والرسوم الإضافية على سبيل المثال). زُر fortnite.com/vbuckscardterms للاطلاع على الشروط كاملة قبل الشراء. تُخصم القيمة الاسمية الكاملة للبطاقة عند الاسترداد ويتم ربطها بحساب واحد على الجهاز الذي اخترته (غير مسموح بالنقل أو السحب). لا يمكن استرداد بطاقة الهدية إلا مقابل كمية نقود V-Bucks المُوضحة، والتي يمكن استخدامها فقط في Fortnite. لا توجد أي رسوم أو مواعيد انتهاء مرتبطة باستخدام بطاقة الهدية. ونقود V-Bucks ليست عملات إلكترونية أو عملة من أي نوع آخر ولا يمكن استخدامها إلا وفق قواعد Fortnite. لن يتم استبدال تستبدل بطاقات الهدية إذا تم فقدانها أو سرقتها أو تدميرها أو استخدامها دون تصريح. يُعتبر استخدام بطاقة الهدية قبولًا للشروط المعمول بها ولاتفاقية المستخدم

 

إن ©2021، Epic Games, Inc. Epic Games®، Fortnite®، وشعاراتها، ونقود V-Bucks كلها علامات تجارية تابعة لـEpic Games, Inc. PlayStation®4 وPlayStation®5 وXbox One™وXbox Series X™وXbox Series S™ وNintendo Switch™ وجهاز الكمبيوتر وAndroid™ وأيقونة التصنيفات كلها علامات تجارية خاصة بمالكيها. تم إصدار بطاقات الهدية وتوزيعها بواسطة Meezey, LLC. للدعم زُر fortnite.com/support.

background
asset

احصل على بطاقة المعركة الجديدة

950 من نقود V-Bucks فقط

كلما لعبت أكثر، زادت المكافآت التي تتمكن من الحصول عليها. اربح نقاط خبرة لفتح قفل مكافآت حصرية مثل الأزياء والرقصات وزينات الظهر والأغلفة والحيوانات الأليفة والمزيد!

الأسئلة الشائعة عن بطاقة نقود V-Bucks

بطاقات نقود V-BUCKS متوفرة لدى متاجر البيع بالتجزئة الكبرى في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمملكة المتحدة وفرنسا وألمانيا وإيطاليا وإسبانيا والبرتغال.
V-Bucks هي عملات داخل اللعبة تُستخدم في Fortnite.
بالإمكان استخدام نقود V-Bucks لشراء أشياء مثل الأزياء والفؤوس والأغلفة والرقصات وبطاقات المعركة.
يعمل فريق Fortnite مع موردي البطاقات وتجار التجزئة لجلب بطاقات نقود V-Bucks للمزيد من المتاجر في مزيد من البلدان.
نقود V-Bucks ليست قابلة للتحويل بين الحسابات.
لا تمنح نقود V-Bucks استردادًا للأموال. يمكنك إنفاقها على هدايا للأصدقاء إذا لم تعد تريدها.
يُرجى التواصل معنا من هنا إذا رأيت أن رصيدك غير صحيح بعد اتباعك للخطوات اللازمة لاسترداد رمزك.
يمكنك قراءة سياسة خصوصيتنا من هنا.
يمكن العثور على التعليمات المفصلة عن كيفية الاسترداد من هنا.
نقود V-Bucks ليست قابلة للتحويل بين حسابات Epic. لكن قد يمكننا المساعدة إذا تم استرداد بطاقة نقود V-Bucks للحساب الخاطئ. يُرجى التواصل معنا من هنا للمساعدة.
لا يمكن إنفاق نقود V-Bucks التي تم شراؤها على PlayStation أو Switch على أي أجهزة أخرى. أي محتوى لـFortnite اشتريته بنقود V-Bucks لديك سيكون متاحًا لكل الأجهزة المرتبطة بحساب Fortnite لديك، بغض النظر عن الجهاز الذي تم شراء المحتوى عليه.
البطاقات التي تحمل علم الدولة الواقعة في الزاوية أعلى اليسار "مغلقة" لتلك المنطقة المعينة، ولا يجوز استخدامها إلا من خلال حساب (أو حساب جهاز (PlayStation، إلخ)) يطابقها.
تخضع بطاقات نقود V-Bucks المُباعة في المملكة المتحدة أو فرنسا أو ألمانيا أو إيطاليا أو إسبانيا أو البرتغال لقيود المنطقة، والتي تنطبق على كل من حسابيك على Epic Games وPlayStation Network. على سبيل المثال، لا يجوز استخدام بطاقة مُشتراة في فرنسا من خلال حساب Epic (أو PSN) مسجّل في ألمانيا.
faq