• مشاهدة!

موسم المواجهات الثلاثية

يمكن للاعبين ذوي تصنيف الأبطال التنافس في التصفيات في الفصل 2 - الموسم 4.

يتم احتساب كل مباراة

ستتقدم أفضل الفرق بعد نهاية كل تصفية إلى نهائيات الموسم. الثبات خلال التصفيات الثلاثة المختلفة مهم أيضًا. سيتم دعوة الفرق الأفضل في إجمالي لوحة المتصدرين بالسلسلة إلى نهائيات الموسم.

أبطال حول العالم

النهائيات الكبرى من 31 وحتى 1 نوفمبر ستحدد أبطال الفصل 2 - الموسم 4 في كل منطقة ومجموعة منصات.

هل ترغب في التنافس؟ قم بتنزيل القواعد كاملة واقرأها بعناية هنا.

يجب عليك أنت وزملائك في الفريق الوصول إلى دوري البطل في وضع الساحة لفتح هذا الحدث.

سيتم تقسيم هذا الموسم من FNCS إلى مسارين منفصلين. سيتنافس جميع اللاعبين على أجهزة الكمبيوتر ضد بعضهم بعضًا في مسار واحد، بينما ستتنافس جميع الفرق الأخرى على المنصات المختلفة في المسار الآخر.

تجري التصفيات المفتوحة عبر ثلاث جولات مع انقسام الثالثة إلى جلستين منفصلتين. سيتقدم أفضل اللاعبين من كل منطقة في الجولة النهائية إلى نهائيات الموسم التي ستقام في 29 وحتى 30 أكتوبر.

علاوة على ذلك، سيجمع اللاعبون نقاط السلسلة وفقًا للمراكز النهائية لكل تصفية والتي يمكن متابعتها على لوحة المتصدرين بالسلسلة. يتم احتساب كل مباراة، إذ إن اللاعبين ذوي أفضل أداء على لوحة المتصدرين بالسلسلة سيتأهلون أيضًا إلى نهائيات الموسم.

تجري النهائيات على مدار أربعة أيام - يخصص يومين إلى الجولات التمهيدية ويومين إلى النهائيات الكبرى. أما الفرق التي تعجز عن اجتياز الجولات التمهيدية، فستفتح النهائيات الكبرى لهذا الموسم مع مواجهة وايلد كارد الجديدة كليًا! مباراة واحدة تمنح فريقًا فائزًا واحدًا العودة إلى التنافس وإلى موقعه في النهائيات الكبرى.

تهانينا

للأبطال

قد انتهت سلسلة بطل Fortnite الفصل 2 - الموسم 4 . شكرًا لكل من شاركوا باللعب ولكل المعجبين الذين تابعونا.

الكمبيوتر الشخصي