تحسينات المطابقة في الساحة وجلسة AMA القادمة

٢٤‏.٥‏.٢٠١٩
بواسطة فريق Fortnite

تحسينات المطابقة في الساحة

بعد فترة قصيرة من إصدار 9.10، قمنا بنشر تغيير جديد على منطق مطابقة الساحة ونقوم منذ ذلك الحين بمراجعة الوضع وتعديله.

استخدمنا في السابق نموذجًا حيث كنت تبحث فيه عن منافسين بقدر مماثل من النشاط، وكان نطاق النشاط يتسع بمرور الوقت للبحث عن لاعبين مناسبين على نطاق أوسع.  بعد مضي 15 دقيقة من الانتظار، كنا نتوقف وننشئ أفضل مواجهة ممكنة بناءً على اللاعبين وفقًا لتلك اللحظة. لمنع المشكلات حيث لا يتمكن اللاعبون الحاصلون على كمية كبيرة جدًا من النشاط من العثور على بعضهم البعض بنجاح، كان ينظر إلى أي لاعب لديه أكثر من 350 من النشاط مساويًا لأغراض المطابقة.

كانت المشكلة الرئيسية في هذا النموذج القديم احتياج جميع اللاعبين الباحثين عن مواجهة إلى توسيع نطاق النشاط الخاص بهم للوصول إلى بعضهم البعض على نحو متبادل. هذا يعني أن اللاعبين في الأقسام ذات الكثافة العالية سينشئون المواجهات بسهولة، مما يترك اللاعبين في الأقسام ذات الكثافة المنخفضة يستمرون في البحث عن لاعبين إضافيين.

يستخدم نظام المطابقة الجديد مجموعة نطاقات نشاط تحدد سلسلة مستودعات.  إذا كان المستودع لا يحتوي على ما يكفي من اللاعبين المشاركين فيه، فسيتم دمجه مع مستودع مجاور بعد فترة زمنية محددة.  نتوقع أن يؤدي هذا إلى تحسين المواجهات للاعبين في جميع الأقسام، وإلى التقليل بشكل كبير لحالات مطابقات لاعبي دوري البطل مع خصوم الدوري المفتوح بعد الانتظار لفترة طويلة.  وعلاوة على ما سبق، يفترض أن يتم الانتقال إلى المناطق الأصغير أثناء الفترات التي يوجد بها عدد أقل من اللاعبين في الأقسام الأعلى والأدنى.

نراقب عن كثب كلاً من أوقات الانتظار وجودة المواجهة على النظام الجديد. مستمرون في إجراء تعديلات، لذا فقد تواجه بعض الانقطاعات ونحن نطور النظام الجديد. احرص على الانضمام والمحاولة.


طريقة الإبلاغ عن الأخطاء

نجحنا عبر مساعدة المجتمع في التغلب على بعض المشكلات الملحوظة خلال الأسابيع الماضية القليلة بسرعة أكبر. سنستمر في هذا بمساعدتكم التي ستسرع من عملنا. تساعدنا جودة بلاغات الأخطاء على نحو كبير في التحقيق في المشكلات وحلها، وخاصةً في المشكلات المعقدة في النمط التنافسي. يساهم تضمين أكبر قدر من المعلومات التالية في بلاغات الأخطاء في تسريع عملنا الداخلي في القضاء على الأخطاء:

1) وصف واضح ومفصل للخطأ ووقت حدوثه.
  • كلما قدمت وصفًا أكثر تفصيلاً، استطعنا التحقيق في المشكلة على نحو أسرع وأدق.
  • يساعدنا تضمين التاريخ الذي حدث فيه الخطأ في تضييق نطاق التحديثات والإصلاحات السريعة المطلوبة.
2) المنصة التي حدث فيها الخطأ.
  • في بعض الأحيان، تؤثر أخطاء محددة على بعض المنصات.
  • يساعدنا إدراج هذه المعلومات على معرفة ما إذا كانت المشكلة تحدث على منصة واحدة فقط أو عبر جميع المنصات.
3) إثبات بالفيديو على الخطأ.
  • مقطع فيديو يساوي 1000 كلمة.
  • الربط بمقاطع محددة يسمح لنا بمحاولة النسخ المباشر داخليًا.
  • إذا رأيت شيئًا، أخبر به! حتى لو لم تكن أنت الذي تلعب، يمكنك أن تحدث الفارق عن طريق التقاط مقاطع للأخطاء والمشكلات أثناء مشاهدة اللاعبين المفضلين لديك وهم يتنافسون.
4) سجلات اللاعبي وزر الإبلاغ داخل اللعبة.
  • تمنحنا سجلات اللاعب رؤية مباشرة للعديد من المتغيرات المختلفة التي تحدث في المواجهة. تعد مفيدة للغاية لفريقنا عند تحديد أولوية الأخطاء.
  • يمكنك إرسال تقرير خطأ بشكل مباشر داخل اللعبة بالانتقال إلى القائمة وتحديد زر "ملاحظات"، لإرسال هذه السجلات إلينا تلقائيًا. تذكر أن تذكر أكبر قدر من التفاصيل داخل الحقول النصية في اللعبة.


تفاصيل AMA

تحدثنا في الأسبوع الماضي عن جلسة اسألني عن أي شيء (AMA) التي ستصدر قريبًا. لديك سؤال؟ لدينا إجابة. انصم إلينا في جلسة Fortnite AMA للنمط التنافسي على /r/FortniteCompetitive subredditيوم الجمعة 31 مايو من الساعة 3 مساءً إلى الساعة 4 مساءً بتوقيت المنطقة الزمنية الشرقية (8-9 بالتوقيت العالمي الموحد).
سيتواجد هؤلاء الرفاق للإجابة على الأسئلة:

EpicEricSW - التصميم
skyzyn - تصميم Competitive
EpicMFG - المشاهدة والبث
EpicLoomin - عمليات Competitive
EpicEquinox - تحليلات Competitive
JustMooney1 - المجتمع

وفي الوقت نفسه، يرجى إرسال أسئلتكم على شبكة reddit الفرعية أو قنوات التواصل الاجتماعي أو الحمام الزاجل، بحيث يمكننا تجهيز بعض الإجابات لبدء جلسة AMA عندما تنطلق.

*يرجى ملاحظة أن فقرة الأسئلة العامة هذه ستنعقد باللغة الإنجليزية فقط.