Summer Smash سماش الصيفي الأسترالي المفتوح الذي يضم Fortnite

عاد Summer Smash سماش الصيفي الأسترالي المفتوح الذي يضم Fortnite

٢٩‏.١‏.٢٠٢٠
بواسطة فريق Fortnite
بطولة أستراليا المفتوحة تضم Fortnite (ومكافآت Twitch Drops!)

للعام الثاني، ستنضم Fortnite في أول حدث Grand Slam للتنس هذا العام في بطولة أستراليا المفتوحة. سيواجه أفضل لاعبي مناطق أوقيانوسيا بعضًا من أكبر الأسماء من أمريكا الشمالية وآسيا وأوروبا وأمريكا اللاتينية في حدث المحترفين والهواة لمواجهات Trios Pro-Am يوم السبت (جائزة إجمالية قدرها 100,000 جنيه أسترالي) ومنافسة الأحد الفردية (جائزة إجمالية قدرها 400,000 دولار أسترالي) في Summer Smash في أستراليا المفتوحة الذي يضم Fortnite. 

سيتم بث حدث المحترفين والهواة من الساعة 1:00 مساءً بتوقيت شرق أستراليا الصيفي (2:00 صباحًا بالتوقيت العالمي) يوم السبت 1 فبراير وسيتم بث المنافسة الفردية من الساعة 1:30 مساءً بتوقيت شرق أستراليا الصيفي (2:30 بالتوقيت العالمي) يوم الأحد 2 فبراير. سيتم بث الحدث مباشرة مع مكافآت Twitch على قناة Twitch لأستراليا المفتوحة.


شارك في بلدك!

للسماح للاعبين في أقرب المناطق بالمشاركة في هذا الحدث، سيكون هناك Summer Smash Cup كأس سماش الصيفي داخل اللعبة لمناطق خادم أوقيانوسيا وآسيا يومي 1 و2 فبراير من 7 مساءً بتوقيت شرق أستراليا الصيفي (8 صباحًا بالتوقيت العالمي) إلى - 10 مساءً بتوقيت شرق أستراليا الصيفي (11 صباحًا بالتوقيت العالمي). جميع اللاعبين المؤهلين، على النحو الذي تحدده القواعد الرسمية، يمكنهم اللعب وكسب المكافآت استنادًا إلى المراكز والتصفيات في المسابقة. للمشاركة، ستحتاج أيضًا إلى رفع مستوى حسابك في Fortnite إلى 15 وإعداد 2-Factor المصادقة على حساب Epic Games الخاص بك. 

ستتاح لجميع المشاركين المؤهلين فرصة لكسب مكافآت استنادًا إلى مراكز المتصدرين النهائية في اللعبة. يومان من المنافسة يعني فرصتين منفصلتين للحصول على الجوائز! إليك ما لديك فرصة للفوز به:
  • سيحصل أفضل 10% على زي كومبليكس.
  • سيحصل أفضل 25% على فأس بريق الشارع. 
  • سيحصل أفضل 50% على غلاف دفقة الطلاء.

بالإضافة إلى ذلك ، سيتلقى كل من يشارك في Summer Smash Cup كأس سماش الصيفي ثلاث بخاخات ذات طابع أسترالي من Summer Smash Cup كأس سماش الصيفي: شاكا ووردي وكوكا. للحصول على تفاصيل كاملة، تفقد القواعد الرسمية.

قم بربط حسابي Epic وTwitch للحصول على المكافآت (Drops)

سنعمل على تمكين الحصول على مكافآت Twitch على قناة Twitch لأستراليا المفتوحة.

لربط حسابات Epic Games وTwitch، اذهب إلى هنا. سترى خيارًا لتوصيل حساباتك. سيؤدي النقر فوق ذلك إلى مطالبتك بتسجيل الدخول إلى Twitch، وبعد ذلك تصبح جاهزًا.

عندما يتم ربط حسابات Epic وTwitch الخاصة بك، سيصبح من الممكن إعلامك بمشاهدة قناة مكافآت متاحة بمجرد إشعار المكافآت المتاحة! الخاص.

إذا كان الإشعار يشير إلى أن حسابك غير مربوط، فما عليك سوى النقر على النص للانتقال إلى صفحة الربط المذكورة أعلاه.