كأس احتفال Fortnite - فقط على PlayStation 4

٣‏.٢‏.٢٠٢٠
بواسطة فريق Fortnite

في 15 و16 فبراير، يمكن للاعبي Fortnite المؤهلين على PlayStation 4 المشاركة والتنافس في المسابقات الفردية لكأس احتفال Fortnite، لفرصة الحصول على العناصر داخل اللعبة وحصة من جوائز نقدية قيمتها 1,000,000 دولار. كل منافسة فردية مفتوحة لجميع لاعبي Fortnite المؤهلين على PS4، وفق القواعد الرسمية. للمشاركة ، يحتاج اللاعبون أيضًا إلى الحرص على أن يكون حساب Fortnite الخاص بهم في المستوى 15 وقد تم تمكين المصادقة ثنائية العامل على حساب Epic الخاص بهم. 

AR_11BR_Sony_CelebrationCup_Social.jpg

في اليوم الأول، 15 فبراير، ستتاح الفرصة للاعبين الأفضل في كل قوائم المتصدرين الإقليميين للحصول على العناصر التالية داخل اللعبة:

  • أفضل 50% - بخاخ "خذ ساترًا
  • أفضل 25% - فأس "الفأس البري"
  • أفضل 5% - زي "تانغو"

في اليوم الثاني، 16 فبراير، ستتاح الفرصة للاعبين الأفضل في كل قائمة متصدرين إقليميين للفوز بحصة من جوائز نقدية قيمتها 1,000,000 دولار. توزيع مجموعة الجوائز متاح داخل اللعبة في علامة التبويب "تنافس" وفي القواعد الرسمية. عندما تستقر الأوضاع، يمكن لأكثر من 4,000 من لاعبي PlayStation 4 المؤهلين الفوز بجوائز نقدية على مستوى العالم! 

للحصول على معلومات حول التوقيت الدقيق لمنطقتك وتفاصيل حول كيفية اللعب، العب Fortnite على جهاز PlayStation 4 وتوجه إلى علامة التبويب "تنافس" داخل اللعبة. ابدأ التمرين اليوم وسنراك يوم 15 فبراير في البطولة!