تحديث اتفاقية ترخيص الحدث

٢٤‏.٥‏.٢٠١٩
بواسطة فريق Fortnite
مرحبًا بمنظمي حدث Fortnite،

أصدرنا في وقت سابق من هذا العام اتفاقية ترخيص حدث ادعم منشئًا بالإضافة إلى إرشادات لتمكين الأطراف الخارجية لاستضافة أحداث عبر الإنترنت بدون الحاجة لأي موافقة إضافية من Epic. باستثناء القيود الرئيسية حول أموال الجوائز والرعاية، يكمن هدفنا في السماح لمجموعة واسعة من منظمي الحدث باستضافة مسابقات Fortnite الخاصة بهم.

قمنا اليوم بتحديث اتفاقية ترخيص الحدث لتسري على مجتمع Fortnite الواسع، وليس فقط أعضاء ادعم منشئًا، بالإضافة إلى بعض الإضافات المهمة. تسمح اتفاقية ترخيص الحدث الجديدة لأي أحد في المجتمع باستضافة مسابقات Fortnite على الإنترنت أو مسابقات فعلية محدودة أو كليهما طالما استوفت شروط الاتفاقية. مما يعني أنه يمكنك استضافة مسابقتك المحلية في موقع فعلي، مع التنويه إلى وجود بعض القيود المفروضة بشأن مبالغ الجوائز والرعاية وإرشادات العلامات التجارية.

وللمزيد من المساعدة، وضعنا إرشادات للعلامة التجارية توضح كيفية إنشاء مواد التسويق والترويج لأحداثك، سواء عبر الإنترنت أو في موقع فعلي.

ونظرًا لكون هذا أول إصدار لاتفاقية ترخيص الحدث على نطاق المجتمع، سنحتاج إلى توفير تحسينات على الاتفاقية مع بدئنا لفهم أفضل لجميع حالات الاستخدام المتنوعة للأشخاص الذين يرغبون في تنظيم المسابقات. سنعلم الجميع بكل جديد عند إجراء أي تغييرات، وسيمكنك دومًا العثور على أحدث المستندات على صفحة الأحداث.
شكرًا لكونكم جزءًا هامًا من مجتمع Fortnite!