كأس الوضع الزوجي اليومي في Fortnite: القواعد الرسمية للموسم الثاني من الفصل الثاني

١٩‏.٣‏.٢٠٢٠
بواسطة فريق Fortnite التنافسي
كؤوس الوضع الزوجي اليومي للموسم الثاني للفصل الثاني للعبة Fortnite

1.    التقديم والقبول

1.1    التقديم

كأس الوضع الزوجي اليومي للموسم الثاني للفصل الثاني 2020 للعبة Fortnite ("القواعد") للموسم الثاني للفصل الثاني تحكم جميع مراحل كأس الوضع الزوجي اليومي للعبة Fortnite للموسم الثاني للفصل الثاني 2020 ("كأس الوضع الزوجي اليومي" أو "الحدث").

تم وضع هذه القواعد لضمان نزاهة اللعب التنافسي لـ Fortnite ("اللعبة") فيما يتصل بالحدث، وذلك بهدف تعزيز التنافسية القوية والحرص على أن تكون جميع أشكال اللعب التنافسي ممتعة وعادلة وخالية من السلوك المزعج (حسب التعريف أدناه).

1.2    القبول

للمشاركة في الحدث، يجب على كل لاعب الموافقة (أو إذا كان قاصرًا (كما هو معرّف أدناه)، يجب على أحد والديه أو وصيه القانوني الموافقة بالنيابة عنه) على اتباع هذه القواعد في جميع الأوقات، بما يشمل مدونة السلوك في الفقرة 8. يمكن للاعب (أو أحد والديه أو وصيه القانوني إذا كان قاصرًا) قبول هذه القواعد بالنقر لقبول هذه القواعد أو الموافقة عليها، حيث يتوفر هذا الخيار لك من قبل Epic Games, Inc. ("Epic") في برنامج اللعبة. عبر المشاركة في أي لعبة أو مواجهة تعد جزءًا من الحدث، يؤكد اللاعب (أو أحد والديه أو وصيه القانوني إذا كان قاصرًا) قبول هذه القواعد وفقًا لهذه الفقرة 1.2.

1.3    الإنفاذ

ستتحمل Epic المسؤولية الرئيسية لإنفاذ هذه القواعد على جميع اللاعبين بالحدث، ويجوز لها -بالعمل مع مديري الحدث (وفق التعريف أدناه)- توجيه العقوبات للاعبين لمخالفتهم هذه القواعد كما هو موضح بالتفصيل في الفقرة 9.

1.4    التعديلات

يحق لشركة Epic تحديث أو مراجعة أو تغيير أو تعديل هذه القواعد من وقت لآخر. تعد مشاركة أي لاعب في الحدث بعد أي تحديث أو مراجعة أو تغيير أو تعديل في هذه القواعد قبولاً من قبل هذا اللاعب (أو أحد والديه أو وصيه القانوني إذا كان قاصرًا) لهذه القواعد بعد تحديثها أو مراجعتها أو تغييرها أو تعديلها.

2.    بنية الحدث

2.1    تعريف الشروط
        
2.1.1   الساحة

يتكون الوضع المنافس المصنف في لعبة Fortnite من ثلاثة (3) دوريات (كل "دوري") مُقسم إلى عشرة (10) أقسام (وتكون كل "مباراة") كما يلي:

الدوري المفتوح: القسم 1 (0 - 249 نقطة حماس ("حماس")) 
الدوري المفتوح: القسم 2 (250 - 499 نقطة حماس)
الدوري المفتوح: القسم 3 (500 - 999 نقطة حماس
الدوري المفتوح: القسم 4 (1.000 - 1.499 نقطة حماس)

دوري المتباري: القسم 1 (1.500 - 2.499 نقطة حماس)
دوري المتباري: القسم 2 (2.500 - 3.999 نقطة حماس)
دوري المتباري: القسم 3 (4.000 - 5.999 نقطة حماس)

دوري البطل: القسم 1 (6.000 - 11.999 نقطة حماس)
دوري البطل: القسم 2 (12.000 - 15.999 نقطة حماس)
دوري البطل: القسم 3 (16.000+ نقطة حماس)

2.1.2    التصفية

الحدث الذي يقوم فيه أحد اللاعبين باستنفاد نقاط صحة ودرع (إن وجدت) للاعب آخر. بما يتماشى مع الفقرة 7.1.2، يُحدد رصيد التصفية من خلال (أ) موجز النشاط الموجود في الزاوية اليسرى بالأسفل من شاشة اللعب، و(ب) واجهة المستخدم التي توضح العدد الإجمالي لعمليات التصفية المتحصل عليها أثناء مواجهة واحدة، شريطة ألا يتم منح رصيد التصفية إلى أي لاعب في أي جزء من المواجهة بعد تصفية هذا اللاعب.

2.1.3    مدير الحدث

أي موظف أو فرد بالفريق الإداري أو فريق بث أو فريق إنتاج أو طاقم حدث بشركة Epic أو أي شخص آخر موظف أو متعاقد معه بطريقة أخرى لغرض تشغيل الحدث.

2.1.4 نمط اللعبة

مجموعة قواعد محددة أو مجموعة عناصر لبيئة اللعب أو شروط فوز لمواجهة محددة. قد تكون أنماط اللعب واسعة للغاية وربما تختلف أو لا تختلف من مواجهة لأخرى. سيوضح مسؤولو الحدث المعايير المحددة لكل نمط لعبة قبل بدء المواجهة.

2.1.5 المواجهة

حدث منافسة فردي داخل لعبة Fortnite يتم لعبه حتى يحقق اللاعب أو الفريق انتصارًا ملكيًا (حسب التعريف أدناه) أو بعض شروط الانتصار التي تتحقق بطريقة أخرى.

2.1.6 المركز

الوقت الذي قضاه اللاعب أو الفريق للعب في مواجهة، بالنسبة إلى وقت اللاعبين الآخرين أو الفرق الأخرى في تلك المواجهة قبل التصفية. يوضح تصنيف المركز في واجهة المستخدم بعد التصفية.

2.1.7 الجلسة

مجموعة المواجهات التي يتم لعبها حتى تحديد الفائز أو الفائزين وفقًا لإحدى الطرق التالية: (أ) إكمال عدد محدد من المواجهات أو (ب) إكمال وقت محدد.

2.1.8 الانتصار الملكي

موقف يستوفي فيه اللاعب أو الفريق شروط الانتصار لنمط اللعبة الحالي للمواجهة التي تم لعبها. ويشير في الأغلب إلى الانتهاء بالحصول على المركز الأول.

2.2    المواعيد - كل المواعيد النهائية مُدرجة في اللعبة
    
2.2.1    

كل يوم من 25 مارس - 30 أبريل، 2020: كأس الوضع الزوجي اليومي [جميع المناطق]
    
2.3    تعديل المواعيد

يحق لشركة Epic -حسب تقديرها وحدها- إعادة ترتيب المواعيد و/أو تغيير (بما في ذلك -على سبيل المثال لا الحصر- إلغاء أو تعليق) التاريخ لأي مواجهة أو جلسة في الحدث (أو تغيير أي نمط لعبة سيُلعب في تلك المواعيد). ولكن إذا تم تعديل جدول الحدث، فستقوم شركة Epic بإبلاغ جميع اللاعبين في أقرب فرصة ممكنة.

2.4 نمط الحدث وتسجيل النقاط - كأس الوضع الزوجي اليومي

2.4.1

بما يتماشى مع شروط وأحكام هذه القواعد، أي لاعب مؤهل (حسبما تحدده Epic وفقًا لهذه القواعد) مؤهل للانضمام والمشاركة في كأس الوضع الزوجي اليومي. سيتم تعيين اللاعبين إلى واحدة من مجموعتين حسب المنصة التي يشاركون عليها: (أ) مجموعة جهاز الكمبيوتر أو (ب) مجموعة Xbox/PS4/Switch/الهواتف المحمولة (مثل: سيتم تعيين لاعبي جهاز الكمبيوتر إلى مجموعة جهاز الكمبيوتر وسيتم تعيين لاعبي Xbox/PS4/Switch/الهواتف المحمولة (حسب الاقتضاء) إلى مجموعة Xbox/PS4/Switch/الهواتف المحمولة. خلال حدث كأس الوضع الزوجي اليومي، لن يتنافس لاعبو مجموعة ما ضد لاعبي مجموعة أخرى.

لكل كأس وضع زوجي يومي، كل اللاعبين المؤهلين (حسبما تحدده Epic وفقًا لهذه القواعد) يجب أن تكون مرتبتهم في الدوري المفتوح (القسم 1 أو 2 أو 3) ضمن الساحة في منطقتهم الخاصة عند بداية كأس الوضع الزوجي اليومي ليكونوا مؤهلين للانضمام والمشاركة أثناء نافذة جلسة المنطقة الفردية الخاصة كما هو مذكور في اللعبة.

ستمتد كل جلسة لمدة ثلاث (3) ساعات تقريبًا. يمكن للاعبين المشاركة في عشر (10) مواجهات بحد أقصى خلال أي جلسة. سيربح اللاعبون النقاط وفقًا لنظام التسجيل المذكور في الفقرتين 2.4.2 و2.4.3 (حسب الاقتضاء). لا تُحتسب المواجهات للجلسات إلا في حالة بدء المواجهة قبل انتهاء فترة تلك الجلسة.

في ختام الجلسة، وبما يتماشى مع الشروط والأحكام المنصوص عليها هنا، سيحصل أصحاب النقاط الأعلى ضمن المُدرجين على قائمة المتصدرين داخل اللعبة ("قائمة المتصدرين") من كل منطقة على الجوائز المحددة في القسم 2.5.

2.4.2 نظام التسجيل
            
الانتصار الملكي: 13 نقطة
الثاني - الثالث: 11 نقطة
الرابع - السادس: 9 نقاط
السابع - العاشر: 7 نقاط
الحادي عشر - الخامس عشر: 5 نقاط
السادس عشر - الواحد والعشرون: 3 نقاط
الثاني والعشرون - الثامن والعشرون: نقطة واحدة

كل تصفية: نقطة واحدة

يحق لشركة Epic -حسب تقديرها وحدها- تغيير نظام التسجيل المنصوص عليه في هذه الفقرة 2.4.2 على أساس كل جلسة على حدة أثناء كأس الوضع الزوجي اليومي، بشرط توضيح أنه وفقًا للفقرة 2.3، بمجرد بدء الجلسة، سيبقى نظام التسجيل الجاري آنذاك لتلك الجلسة ساري المفعول خلال مدة هذه الجلسة. سيتم عرض أي تغيير (تغييرات) أجريت على نظام التسجيل داخل اللعبة في صفحة "تفاصيل البطولة" ضمن علامة التبويب "التنافس".

2.4.3    المواجهات الفاصلة

سيتم تحديد المواجهات الفاصلة بالترتيب الظاهر هنا: (1) إجمالي النقاط المسجلة، (2) إجمالي الانتصارات الملكية في الجلسة، (3) متوسط عمليات التصفية في الجلسة، (4) متوسط المركز لكل مواجهة في الجلسة، (5) إجمالي الثواني التي صمد اللاعب فيها في كل المواجهات، وأخيرًا (6) رمي العملة.

2.5    الجوائز

2.5.1    كأس الوضع الزوجي اليومي
    
سيتم منح الجوائز التالية إلى كل لاعب، حسب الاقتضاء، وفقًا لمركزه/لمركزها في قائمة المتصدرين في ختام كل جلسة.

جوائز الحدث - كأس الوضع الزوجي اليومي - جهاز الكمبيوتر - أوروبا

التصنيف    الجائزة
الأول    750 دولارًا

جوائز الحدث - كأس الوضع الزوجي اليومي - جهاز الكمبيوتر - شرق أمريكا الشمالية

التصنيف    الجائزة
الأول    750 دولارًا

جوائز الحدث - كأس الوضع الزوجي اليومي - جهاز الكمبيوتر - غرب أمريكا الشمالية

التصنيف    الجائزة
الأول    750 دولارًا

جوائز الحدث - كأس الوضع الزوجي اليومي - جهاز الكمبيوتر - البرازيل

التصنيف    الجائزة
الأول    750 دولارًا

جوائز الحدث - كأس الوضع الزوجي اليومي - جهاز الكمبيوتر - آسيا

التصنيف    الجائزة
الأول‏    750 دولارًا

جوائز الحدث‏ - كأس الوضع الزوجي اليومي - جهاز الكمبيوتر - أوقيانوسيا

التصنيف    الجائزة
الأول    750 دولارًا

جوائز الحدث - كأس الوضع الزوجي اليومي - جهاز الكمبيوتر - الشرق الأوسط

التصنيف    الجائزة
الأول    750 دولارًا

جوائز الحدث - كأس الوضع الزوجي اليومي - Xbox/PS4/Switch/الهواتف المحمولة - أوروبا

التصنيف    الجائزة
الأول    750 دولارًا

جوائز الحدث - كأس الوضع الزوجي اليومي - Xbox/PS4/Switch/الهواتف المحمولة - شرق أمريكا الشمالية

التصنيف    الجائزة
الأول    750 دولارًا

جوائز الحدث - كأس الوضع الزوجي اليومي - Xbox/PS4/Switch/الهواتف المحمولة - غرب أمريكا الشمالية

التصنيف    الجائزة
الأول    750 دولارًا

جوائز الحدث - كأس الوضع الزوجي اليومي - Xbox/PS4/Switch/الهواتف المحمولة - البرازيل

التصنيف    الجائزة
الأول    750 دولارًا

جوائز الحدث - كأس الوضع الزوجي اليومي - Xbox/PS4/Switch/الهواتف المحمولة - آسيا

التصنيف    الجائزة
الأول    750 دولارًا

جوائز الحدث - كأس الوضع الزوجي اليومي - Xbox/PS4/Switch/الهواتف المحمولة - أوقيانوسيا

التصنيف    الجائزة
الأول    750 دولارًا

جوائز الحدث - كأس الوضع الزوجي اليومي - Xbox/PS4/Switch/الهواتف المحمولة - الشرق الأوسط

التصنيف    الجائزة
الأول    750 دولارًا

2.5.2    معلومات الجائزة

سيستحق اللاعبون الحاصلون على أعلى نقاط، كما تحددهم Epic بموجب هذه الفقرة 2.5.2) وحدهم تلقي الجوائز المنصوص عليها في الفقرة 2.5.1. لن يستحق أي لاعب آخر حاصل على نقاط أقل من اللاعبين ذوي النتائج الأعلى في أي وقت وتحت أي ظرف الفوز بأي جوائز تتصل بالحدث.

تُخطر Epic اللاعبين أصحاب النقاط الأعلى بحالتهم كلاعبين فائزين محتملين على عنوان البريد الإلكتروني المقترن بحساباتهم على Epic خلال 7 أيام من انتهاء الحدث، أو خلال أي وقت آخر حسبما يقتضي الأمر من Epic لإرسال هذا الإشعار وسيخضع لإثبات الأهلية عملًا بالفقرة 3 وامتثالاً لهذه القواعد.  يجب على اللاعب الذي يحتمل فوزه الاحتفاظ بحساب Epic الذي استخدمه للمنافسة في الحدث نشطًا طوال عملية التحقق من الأهلية.

بعد الإشعار الرسمي من Epic، سيكون أمام الفائز 45 يومًا من تاريخ تلقيه هذا الإخطار عن طريق البريد الإلكتروني للرد وتقديم أي معلومات أو مواد مطلوبة من Epic، بما يشمل نموذج الإصدار (كما هو محدد أدناه) لأغراض إثبات الأهلية عملًا بالفقرة 3.  يجب توصيل الرد من اللاعب محتمل الفوز إلى عنوان البريد الإلكتروني الذي أرسلت Epic الإشعار من خلاله أو على عنوان بريد إلكتروني آخر محدد في الإشعار وهو الخيار الوحيد الآخر الذي تقدمه Epic. يجب أن يكون تاريخ استلام Epic للبريد الإلكتروني من اللاعب الفائز المحتمل مطابقًا للمواعيد النهائية المنصوص عليها في الفقرة 2.5.2. بشكل حاسم.
 
في حال فشل أي لاعب (أ) في الاحتفاظ بحساب Epic الذي استخدمه للمنافسة في الحدث نشطًا طوال عملية التحقق من الأهلية أو (ب) الرد في التوقيت المحدد على أي إشعار أو طلب لمواد أو معلومات، فسيؤدي هذا إلى استبعاد هذا اللاعب من كونه لاعبًا فائزًا محتملاً، ولن يستحق هذا اللاعب الفوز بأي جائزة تتصل بالحدث. في هذه الحالات، لن يتم اختيار أي لاعب فائز بديل (كما هو محدد أدناه) وسيكون لشركة Epic الحق وفقًا لتقديرها الفردي والمطلق في (و) منح أي مبالغ جوائز كانت ستمنح لهذا اللاعب المستبعد كجزء من حدث سلسلة أبطال Fortnite في المستقبل أو (ي) التبرع بأي مبالغ جوائز في أي مساع أو جهود غير ربحية.  سيتم الإعلان عن اللاعب الفائز ("اللاعب الفائز") بمجرد أن تكتمل عملية إثبات الأهلية من جانب Epic عملًا بهذه القواعد.
 
سيُطالب اللاعبون الفائزون بتقديم بيانات دفع محددة إلى Epic، تشمل أي نماذج بيانات ضريبية مطلوبة لاستلام الجوائز. يحق لشركة Epic عدم دفع الجوائز إذا لم يقم اللاعب الفائز بتقديم نماذج الدفع المعمول بها إلى Epic خلال الوقت المحدد.  

تخضع الجوائز لضريبة الدخل الفيدرالية السارية إلى جانب تلك الخاصة بالولاية والمحلية ويتحمل كل لاعب فائز المسؤولية عن (أ) مراجعة مستشار الضريبة المحلية لتحديد الضرائب الواجب تطبيقها عليه و(ب) سداد تلك الضرائب لسلطة الضرائب المعنية.  تنص سياسة Epic على استقطاع الضريبة بمعدل الاستقطاع الاحتياطي النافذ على المقيمين في الولايات المتحدة وغير المقيمين.  سيتم الإبلاغ عن استقطاع الضريبة ودخل الجائزة في نموذج (و) 1099-MISC للمقيمين في الولايات المتحدة ونموذج 1042-S لغير المقيمين بها و(ي) أي نماذج ضريبية أخرى ذات صلة حسب ما يقتضيه القانون المعمول به.  

ستحدد Epic طريقة دفع الجوائز وفقًا لتقديرها الحصري، وما لم ينص القانون الساري على خلاف ذلك، سيتم تقديم كل المدفوعات مباشرةً إلى اللاعب الفائز بصفته الفردية (أو في حالة القاصر، إلى ولي أمر أو الوصي القانوني للاعب الفائز).  ولتجنب الريبة ، لن تقدم Epic أي مدفوعات جوائز إلى أي مؤسسة أو شركة أو كيان آخر.  سيتم تقديم نموذج قبول وإصدار الجوائز للاعب الفائز ("الإصدار").  ما لم يرد قيد في القانون الساري، سيُطالب اللاعب الفائز (أو في حالة القاصر ولي الأمر أو الوصي القانوني لهذا اللاعب الفائز) بإكمال وإرسال نموذج الإصدار وفقًا للمواعيد النهائية المنصوص عليها في هذه الفقرة 2.5.2.

3.    أهلية اللاعب

3.1    سن اللاعب

3.1.1    يتطلب التأهل للمشاركة في أي مواجهة لكأس الوضع الزوجي اليومي، أن يكون اللاعب بعمر 13 عامًا على الأقل (أو يبلغ عمرًا آخر إذا كان أكبر وفقًا لما هو مطلوب في بلد إقامة اللاعب).  إذا كان اللاعب تحت 18 سنة أو سن الرشد كما هو محدد في بلد إقامة اللاعب ("القاصر")، يجب أن يحظى FortniteFortniteاللاعب بموافقة أحد والديه أو الوصي القانوني من أجل المشاركة في الحدث. 

3.1.2    سيخضع اللاعبون غير المؤهلين الذين يضللون أو يحاولون تضليل مسؤولي الحدث من خلال تقديم معلومات أهلية مزورة لإجراءات عقابية كما هو موضح في الفقرة 9.2.

3.2    Fortnite اتفاقية ترخيص المستخدم النهائي

يجب على كل لاعب احترام اتفاقية ترخيص المستخدم النهائي للعبة Fortnite ("اتفاقية ترخيص المستخدم النهائي للعبة Fortnite") (https://www.epicgames.com/fortnite/eula). تضاف هذه القواعد إلى اتفاقية ترخيص المستخدم النهائي للعبة Fortnite ولا تحل محلها.

3.3    المصادقة الثنائية

يجب على كل لاعب تمكين المصادقة الثنائية ("2FA") (إن لم تكن ممكنة بالفعل) في حساب Epic الخاص به. لتمكين المصادقة الثنائية، يجب على اللاعبين زيارة https://epicgames.com/2FA وتسجيل الدخول إلى حسابات Epic الخاصة بهم واتباع التعليمات الظاهرة على الشاشة. 

3.4 الارتباط بشركة Epic

/>كل من الموظفين والمسؤولين والمديرين والوكلاء والممثلين بشركة Epic (بما يشمل الوكالات القانونية والدعائية والإعلانية لشركة Epic) وأفراد أسرهم القريبين (المحددين فيما يلي الزوج/الزوجة والأم والأب والأخوات والإخوة والأبناء والبنات والأعمام والأخوال والعمات والخالات وأبناء الإخوة/الأخوات وبنات الإخوة/الأخوات والأجداد/الجدات والأصهار بغض النظر عن مكان إقامتهم) والأشخاص الذين يقيمون في بيوتهم (سواء كانت تربطهم بهم صلة قرابة أو لا) وكل شخص أو كيان مرتبط بإنتاج أو إدارة الحدث وكل شركة أم أو شركة تابعة أو شركة فرعية أو وكيل أو ممثل لشركة Epic يُعدّون في حكم غير المؤهلين.

3.5  أسماء اللاعبين

3.5.1    يجب أن تتقيد جميع أسماء الفرق واللاعبين الفرديين بقواعد السلوك في الفقرة 8. يحق لشركة Epic وجميع مسؤولي الأحداث تقييد أو تغيير علامات تعريف أو أسماء شاشة الفريق أو اللاعب الفردي لأي سبب.

3.5.2    لا يجوز أن يحتوي الاسم المستخدم من جانب فريق أو لاعب أو يستخدم التالي من
المصطلحات Fortnite® أو Epic أو أي علامات تجارية أخرى أو أسماء تجارية أو شعارات مملوكة لـ Epic أو مرخصة منها.

3.6    السمعة الحسنة

يجب أن يتحلى اللاعبون بسمعة حسنة فيما يتعلق بأي من حسابات Epic المسجلة للاعب المقصود دون انتهاكات غير مكشوفة. يجب أن يكون اللاعبون أيضًا غير مفروض عليهم أي عقوبات ناتجة من انتهاك أي من قواعد Epic الرسمية.

3.7    قيود إضافية

3.7.1    يُفترض أن يكون الحدث بجميع أجزاءه متاحًا للاعبين من جميع أنحاء العالم، ما لم ينص على خلاف ذلك في هذه الفقرة. الحدث غير مفتوح للأفراد الموجودين في أي مكان محظور أو ممنوع وفقًا للقانون المعمول به أو في أي دولة محظورة وفقًا للقانون الأمريكي. دون تقييد ما سبق، الحدث غير مفتوح للأفراد في روسيا البيضاء وجمهورية أفريقيا الوسطى ومنطقة القرم وجمهورية الكونغو الديمقراطية وكوبا وإريتريا وغينيا بيساو وإيران والعراق ولبنان وليبريا وليبيا وميانمار (بورما) وكوريا الشمالية والصومال وجنوب السودان والسودان وسوريا. 

3.7.2    لا يحق للاعبين متعددين المشاركة في الحدث على نفس الجهاز في عطلة نهاية أسبوع واحدة للحدث.

4.   قواعد تشكيل اللاعبين/الفرق

4.1       الوضع الزوجي

4.1.1    يجب أن يقر كل لاعب في المواجهات الزوجية (أو أحد والديه أو الوصي القانوني لهذا اللاعب إذا كان قاصرًا) ويقبل بهذه القواعد داخل اللعبة بموجب الفقرة 1.2 قبل المشاركة في كأس الوضع الزوجي اليومي. 

4.1.2    أثناء كأس الوضع الزوجي اليومي، على جميع لاعبي الفريق الحضور والتجمع للمشاركة. لا يستطيع اللاعبون الأعضاء في فريق ما المشاركة في المواجهات الفردية. إن لم يحضر عضوا الفريق معًا بحلول وقت بداية المواجهة، فسيتم اعتبارهما في المركز الأخير دون أي نقاط لعمليات التصفية في هذه المواجهة. 

4.1.3    على جميع أعضاء الفريق الذي يدخل في نطاق الفوز بالجوائز المبينة في الفقرة 2.5.1 اجتياز بنجاح عملية التحقق من الأهلية الموضحة في الفقرة 2.5.2 من أجل أن يكون مؤهلًا لاستلام الجوائز. إذا فشل عضو واحد في اجتياز عملية التحقق من الأهلية، فسيستبعد جميع أعضاء هذا الفريق من كونهم لاعبين فائزين محتملين، ولن يستحق هذا الفريق الفوز بأي جوائز ذات صلة بكأس الوضع الزوجي اليومي.

4.1.4    سيعتبر كل عضو في الفريق أنه وافق مجتمعًا ومنفردًا على جميع الإقرارات والضمانات والاتفاقيات الواردة وسيكون ملتزمًا ومقيدًا بها مجتمعًا ومنفردًا. باستثناء كما هو مبين خلاف ذلك هنا، جميع حقوق مسؤولي الحدث ذات الصلة بهذه القواعد قابلة لممارستها على الفريق ككل أو على كل عضو فردي من الفريق. إذا تعرض أي عضو فردي من الفريق للاستبعاد، إذن فيجوز تطبيق هذا الاستبعاد على الفريق بأكمله وفقًا لما يقرره المسؤولون في تقديرهم الحصري.
   
5.    المشاكل

5.1    تعريف الشروط

5.1.1    خطأ 

خطأ أو عيب أو إخفاق تنتج عنه نتيجة غير متوقعة أو يتسبب في عدم عمل اللعبة و/أو الجهاز بشكل صحيح.

5.1.2    قطع الاتصال المتعمد

فقدان أحد اللاعبين للاتصال باللعبة بسبب لاعب. يُعتبر أي إجراء يقوم به لاعب يتسبب في قطع الاتصال متعمدًا دون النظر إلى الهدف منه. لا يُعتبر قطع الاتصال المتعمد مشكلة تقنية للإعادة.

5.1.3    تعطل الخادم

قطع الاتصال عند جميع اللاعبين بسبب مشكلة في خادم اللعبة.

5.1.4    قطع الاتصال غير المتعمد
قطع الاتصال عند لاعب بسبب مشكلات في برنامج اللعبة أو المنصة أو الشبكة أو الحاسب الشخصي.

5.2    المشاكل التقنية

لن تتم إعادة المباريات أو إلغائها بسبب مشكلات تقنية نظرًا إلى حجم المنافسة عبر الإنترنت. يجب استمرار اللعب في حالة ظهور خطأ أو مشكلة تقنية ولن يتم إعادة المباراة.

6.    التواصل

6.1    إن مسؤولي الحدث متاحين للرد على أسئلة اللاعبين ومساعدتهم خلال الحدث عبر قناة دعم اللاعبين الرسمية من هنا: https://epicgames.helpshift.com/a/fortnite/?contact=1 

7.    عمليات ما بعد المباراة

7.1    تسجيل النتائج

7.1.1    سيسجل برنامج اللعبة نتيجة اللاعب في نهاية مشاركة اللاعب في المباراة.

7.1.2    قد تتسبب بعد المشاكل في تعطيل تقرير النتائج أو عدم دقته أحيانًا. خلال مدة الحدث، ستكون النتيجة المعروضة في قائمة الصدارة هي المعتمدة حول العالم دون النظر إلى دقتها.

8.    قواعد السلوك

8.1    السلوك الشخصي والسلوك المزعج

8.1.1    على جميع اللاعبين اتباع (أ) قواعد السلوك في الفقرة 8 (“قواعد السلوك”) و(ب) مبادئ النزاهة الشخصية والصدق والروح الرياضية.

8.1.2    على اللاعبين احترام اللاعبين الآخرين ومسؤولي الحدث‏ والجماهير.

8.1.3    على اللاعبين عدم القيام بأي إجراء (أ) يخالف هذه القواعد، (ب) إجراء مخرب أو غير آمن أو (ج) يضر بتجربة اللعبة عند اللاعبين الآخرين (كما تقر Epic). على وجه الخصوص، على اللاعبين عدم استخدام الألفاظ المسيئة أو المهينة وعدم تخريب تجربة اللعب أو إزعاج اللاعبين أو محاولة الاحتيال وعدم إجراء أي نشاط غير قانوني ("السلوك المزعج").

8.1.4    قد يتعرض اللاعب إلى إجراءات عقابية إذا خالف هذه القواعد كما تنص الفقرة 9.2 سواء كان متعمدًا أو غير متعمد.

8.2    نزاهة التنافس

8.2.1    على كل لاعب تقديم أفضل ما لديه في أي مواجهة. قد يتعرض اللاعب إلى إجراءات عقابية إذا خالف هذه القواعد أو ظهر منه أي تصرف يؤثر على نزاهة اللعب. تتضمن أمثلة الإخلال بنزاهة اللعب الآتي:

التواطؤ (كما هو مُعرف أدناه) أو التلاعب في نتيجة المواجهات أو رشوة الحكام أو مسؤولي المواجهة أو أي إجراء أو اتفاق لتعمد (أو محاولة التأثير) تغيير نتيجة أي مواجهة أو حدث.

الاختراق أو تعديل كيفية عمل برنامج اللعبة.

اللعب أو السماح للاعب آخر باللعب على حساب Epic مسجل باسم شخص آخر (أو تحريض أو توجيه شخص آخر لفعل لذلك).

استخدام أي جهاز أو برنامج للغش أو أي أسليب غش أخرى للتفوق في المواجهات.

استغلال وظائف اللعبة متعمدًا (مثل أخطاء اللعبة أو عيوبها) للتفوق في المواجهات.

استخدام هجمات الحرمان من الخدمات أو الأساليب المشابهة للتدخل في اتصال المشاركين الآخرين بلعبة Fortnite.

استخدام الاختصارات أو الأساليب المشابهة للقيام بأي إجراء داخل اللعبة آليًا.

الانقطاع عن مواجهة دون سبب واضح.

قبول أي هدية أو مكافأة أو رشوة مقابل خدمات مرتبطة بالإخلال بنزاهة اللعب النظيف (مثل خدمات التلاعب في المباريات أو الجلسات).

تلقي مساعدة خارجية ومعلومات عن موقع اللاعبين الآخرين ومعداتهم وصحتهم أو أي معلومات تظهر على شاشاتهم (مثل محاولة النظر على شاشاتهم أثناء المواجهة).

8.2.2    لا يُسمح للاعبين بالتعاون في خداع اللاعبين الآخرين أثنا المواجهة ("التواطؤ"). تتضمن أمثلة التواطؤ الآتي:

التعاون: التعاون بين لاعبين في فرق مختلفة في مواجهة.

التحركات المخططة: اتفاق 2 من اللاعبين أو أكثر على الهبوط في مواقع محددة أو التحرك في الخريطة إلى أماكن تم تخطيطها قبل بدء المواجهة.

التواصل: إرسال أو تلقي إشارات (كلامية أو غير كلامية) للتواصل مع الخصوم.

التخلي عن العناصر: إلقاء العناصر ليجمعها لاعب منافس متعمدًا.

8.2.3    على كل لاعب تقديم أفضل ما لديه في أي مواجهة كما يتوافق مع قواعد الفقرات 8.2.1 و8.2.2.

8.3    الإزعاج

8.3.1    غير مسموح للاعبين باتباع السلوك المزعج أو المُسيء أو السلوك القائم على التفرقة بناءً على العرق أو اللون أو المنشأ أو البلد أو الدين أو الرأي السياسي أو الجنس أو العمر أو الاحتياجات الخاصة أو أي حالات أخرى يحميها القانون المطبق.

8.3.2    على كل لاعب يتعرض للإساءة أو السلوك المهين أو القائم على التفرقة إبلاغ منظم Epic Esports Coordinator أو مسؤول الحدث. سيتم التحقيق في كل الشكاوى وسيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة. يُمنع الرد الانتقامي ضد أي لاعب يقدم شكوى أو يتعاون في التحقيق في أحد الشكاوى.

8.4    السرية

غير مسموح للاعب بمشاركة أي طرف ثالث أي معلومات سرية من مسؤولي الحدث أو Epic أو شركاء Fortnite أو الحدث أو Epic وشركائها باستخدام أي وسيلة تواصل متضمنة النشر على مواقع التواصل الاجتماعي.

8.5    السلوك غير القانوني

على جميع اللاعبين الامتثال للقوانين المطبقة طوال الوقت.

9.    تجاوز قواعد السلوك

9.1    التحقيق والامتثال

يوافق اللاعبين على التعاون بشكل كامل مع Epic و/أو مسؤولي الحدث (عند الطلب) عند التحقيق في أي تجاوزات لهذه القواعد. على اللاعب إعطاء المعلومات الصحيحة إلى Epic و/أو مسؤولي الحدث إذا تواصلوا معه أو معها. ستتم إحالة اللاعب للإجراءات العقابية إذا اتضح أنه خرب أو أخفى أي معلومات أو قام بتضليل Epic و/أو مسؤولي الحدث أثناء التحقيق كما تنص الفقرة 9.2.

9.2    الإجراءات العقابية

9.2.1    إذا أقرت Epic بتجاوز لاعب للقواعد، قد تتخذ Epic الإجراءات العقابية التالية:

توجيه تحذير خاص أو عام (شفهي أو مكتوب) إلى اللاعب

خسارة نقاط من جلسة المواجهة الحالية أو المواجهات القادمة

خسارة جزء من أو كل الجوائز التي تم منحها إلى اللاعب

إقصاء اللاعب من المشاركة في مواجهة أو أكثر في الحدث أو

منع اللاعب من المشاركة في بطولة قادمة أو أكثر تستضيفها Epic.

9.2.2    للتوضيح، ستكون حدة وطبيعة الإجراء العقابي التي تتخذه Epic كما في الفقرة 9.2 سرية وخاصة بـEpic. تحتفظ Epic بحق المطالبة بالتعويضات من اللاعب واتخاذ الإجراءات القانونية ضده.

9.2.3    إذا أقرت Epic بخرق اللاعب لهذه القواعد مرارًا وتكرارًا، قد تتخذ إجراءات عقابية أشد قد تصل إلى إقصاء دائم من كل المنافسات القادمة لـFortnite. يحق لـEpic أيضًا تطبيق أي عقوبة تنص عليها شروط الخدمة الخاصة بها و/أو اتفاقية ترخيص المستخدم النهائي الخاصة بـFortnite.

9.2.4    تقع كل تجاوزات القواعد في الحدث تحت دائرة عقوبات التنافس الخاصة بـEpic. سيلتزم جميع اللاعبين بالقرار والإجراء النهائي الذي تتخذه Epic.

9.3    نزاعات القواعد

لدى Epic السلطة الكاملة للحل في النزاعات المتعلقة بهذه القواعد متضمنة التجاوز أو التنفيذ أو التفسير.

10.    الشروط

يمتثل الحدث لهذه القواعد. عند المشاركة، يوافق كل لاعب (أو أحد والدي اللاعب أو وصيه القانوني نيابة عنه إذا كان قاصرًا) على : (أ) للامتثال لهذه القواعد كاملة (متضمنة قواعد السلوك) وقرارات Epic التي ستكون حاسمة ونهائية و(ب) التنازل عن حق مطالبة الالتباس في الحدث أو القواعد باستثناء ما ينص عليه القانون. عند قبول الجائزة، يوافق اللاعب الفائز (أو أحد والدي اللاعب أو وصيه القانوني نيابة عنه إذا كان قاصرًا) على إخلاء مسؤولية Epic عن أي ضرر أو عيب أو فقدان مرتبط بالمكافأة واستلام و/أو استخدام الجائزة بشكل غير صحيح أو المشاركة في الأنشطة التي تتضمن جوائز. Epic غير مسؤولة عن: (1) نظام الهاتف أو الهاتف أو أجهزة الحاسب أو البرامج أو أي أعطال تقنية أو أعطال في الحاسب أو قطع الاتصال أو تعطيل الاتصال أو أخطاء نقل البيانات أو (2) تخريبها أو سرقتها أو الوصول غير المصرح به إلى المواد الأخرى، (3) أي إصابات أو أضرار أو خسائر من أي نوع متضمنة الوفاة نتيجة استلام الجائزة أو استخدامها أو المشاركة في الحدث أو (4) أي أخطاء طباعة أو كتابة أو إدارة أو تقنية في أي مواد متعلقة بالحدث. تحتفظ Epic بحق إلغاء أو إيقاف الحدث وفقًا لتقديرها أو حسب الظروف خارج إرادتها متضمنة الكوارث الطبيعية. يحق لـEpic إقصاء أي لاعب من المشاركة في الحدث أو الفوز بالجائزة إذا قررت أن هذا اللاعب وفقًا لتقديرها، حاول الإخلال بالعملية القانونية في الحدث عبر الغش أو الاختراق أو الخداع أو أي ممارسات تضر باللعب النظيف تهدف إلى الإساءة إلى لاعب آخر أو مسؤولي Epic أو إزعاجهم أو تهديدهم أو إهانتهم. ستحكم القوانين المحلية لولاية كارولينا الشمالية في النزاعات المتعلقة بهذه القواعد و/أو الحدث. تحتفظ Epic بحق إلغاء أو إيقاف الحدث حسب تقديرها، إذا ظهر أي فيروس أو خطأ أو مشكلة في الحواسب أو أي تدخل غير مصرح به أو أسباب أخرى خارجة عن سيطرتها تُفسد إدارة وسلامة ونزاهة الحدث. وسيتم اعتبار أي محاولة لتخريب أو تعطيل العملية القانونية خرقًا للقوانين الجنائية والمدنية وسيتم إقصاء اللاعب من المشاركة في الحدث نتيجة لذلك. وعند إثبات محاولة ذلك، يحق لـEpic المطالبة بتعويضات (متضمنة أتعاب المحاماة) لأقصى حد يسمح به القانون والملاحقة القانونية. يحق لـEpic إقصاء أي لاعب إذا أقرت بأنه يخل بالعمليات والإجراءات في الحدث أو يتجاوز هذه القواعد. Epic غير مسؤولة عن أي أخطاء أو مشاكل أو أعطال يواجهها اللاعبون. يمتثل الحدث للقوانين الفدرالية والمحلية وقوانين الولاية.

11.    الدعاية والنشر

يحق لـEpic استخدام الاسم والاختصار والمشابهات والفيديوهات وإحصاءات اللعب و/أو معرف حساب Epic الخاص بأي لاعب لأغراض للدعاية أو النشر قبل أو أثناء أو بعد تاريخ انتهاء الحدث على أي وسيلة إعلامية في العالم بشكل مستمر ولكن فيما يخص الإعلان عن الحدث أو أحداث Fortnite التنافسية الأخرى وبرامجها فقط، دون أي تعويضات أو مراجعة مسبقة بخلاف ما ينص عليه القانون.

12.    تنازل محاكمة هيئة المحلفين

وفقًا لما ينص عليه القانون وكشرط أساسي للمشاركة في هذا الحدث، على كل مشارك التنازل بلا رجعة عن أي حق إلى محاكمة هيئة المحلفين فيما يخص أي دعوى قضائية مباشرة أو غير مباشرة صادرة من هذا الحدث أو من خارجه أو متعلقة به وأي مستند أو اتفاقية يخص هذا الشأن وأي جائزة متاحة متعلقة بهذا الشأن وأي تحويلات تخص هذا الشأن أو نتيجة له.

13.    الخصوصية
برجاء الرجوع إلى قواعد خصوصية Epic في https://www.epicgames.com/site/en-US/privacypolicy لمعرفة معلومات مهمة متعلقة بجمع واستخدام ونشر المعلومات الشخصية عن طريق Epic.

© 2020 Epic Games, Inc. جميع الحقوق محفوظة.