تحديث الأداء ورسائل النمط التنافسي

١٧‏.٥‏.٢٠١٩
بواسطة فريق Fortnite
أهلاً بكم يا رفاق!

نناقش هذا الأسبوع بشكل صريح الأخطاء الكبيرة التي وجدت خلال عطلة نهاية الأسبوع والميزات الجديدة وجلسة اسألني عن أي شيء (AMA) القادمة والتي تركز على النمط التنافسي.  

مشكلات عطلة نهاية الأسبوع

اكتشفنا في الأسبوع الماضي مشكلة كبيرة حيث كان من الممكن أن يعلق اللاعبون في المركبات ولا يتمكنون من الخروج. وقد اخترنا أن نزيل سبب المشكلة من خلال تعطيل جميع المركبات بدلاً من اللعب في النهائيات مع وجود الخطأ. وقد شعرنا أنه أكثر إنصافًا أن نزيل جميع المركبات لضمان عدم معاقبة اللاعبين بسبب شيء خارج عن سيطرتهم أثناء النهائيات.

نظرًا لوجود مشكلة كبيرة بسبب أن اللاعبين يعلقون داخل المركبات، سنقوم بتعطيل جميع المركبات في وضع الساحة وحدث Fortnite World Cup Online Opens خلال عطلة نهاية الأسبوع هذه. ونخطط لإعادة تمكين المركبات في قائمتي تشغيل المسابقة والساحة في الأسبوع القادم بعد تنفيذ الإصلاح في تحديث إصدار 9.10.

كما اكتشفنا أيضًا مشكلات متعددة في الصوت، حيث كان إطلاق النيران من الأسلحة في بعض الحالات يتفادى أصوات البناء وكان من الممكن إسكات صوت هبوط اللاعب إذا هبط بسرعة معينة. نشكر CouRage على إبلاغنا بالخطأ وتزويدنا بملفات إعادة العرض. فقد تم تحديد أولوية هذه الأخطاء الصوتية من حيث الأهمية وسيتم إصلاحها في إصدار 9.10 القادم إلى جانب تحسينات صوتية أخرى.
لمعرفة تتبعنا الحالي لأهم مشكلات المجتمع، انتقل إلى لوحة Trello العامة من هنا


تحديث قطع اتصال الفرق الثنائية

تحدثنا في مدونة رسائل الأسبوع الماضي عن مشكلة قطع اتصال الفرق الثنائية التي يواجهها عدد قليل من الفرق الثنائية في حدث Fortnite World Cup Online Open. وفي عطلة نهاية الأسبوع هذه، قمنا بتغيير منطق اللعبة لطريقة قطع اتصال الفرق الثنائية.

في الأسبوع السادس، سيتمكن اللاعبون الذين يواجهون قطع الاتصال مع شركائهم أثناء تحميلهم إلى جزيرة قبل المواجهة من مغادرة المواجهة بدون عقوبة قبل إطلاق حافلة المعركة. وما أن يتم إطلاق الحافلة، سيبدأ العد للفريق لتحديد ما إذا قرر اللاعب الفردي المتبقي البقاء.

لعطلات نهاية أسبوع مسابقات الفرق الثنائية في المستقبل، نعمل على إضافة رسائل داخل اللعبة لجعل هذا القرار واضحًا للغاية. نتمنى أن يُطبق هذا في تحديث مستقبلي من خلال عطلة نهاية أسبوع الفرق الثنائية القادمة.


تعديلات قادمة على التوازن

من المهم أن نطور أدائنا من حيث توضيح المقصد من التغييرات المتنوعة التي نجريها داخل Battle Royale. بدءًا من ملاحظات التصحيح الإصدار 9.01، نعمل على تقديم المزيد من السياق عند إجراء تغييرات كبيرة على اللعبة.

أجرينا هذا الأسبوع تغييرات على البندقية ذات المخزن الأسطواني والكرة والمسدس الرشاش صغير الحجم وتيارات المروحة. توجه إلى ملاحظات التصحيح لمزيد من المعرفة بشأن هذه التعديلات.


الضغط المستمر للتبديل

أضفنا هذه الميزة في البداية لتحسين غنائم اللعبة في المراحل الأولى لتيسير الحصول على الأسلحة والعناصر في الخانات التي تريد. أصلحنا بعض الأخطاء وأعدنا النظر في هذه الميزة منذ إصدارها، ولكن أدركنا أن بعض اللاعبين قد لا يرغب في تمكينها على الإطلاق.

في الإصدار القادم، سنجعل "الضغط المستمر للتبديل" خيارًا في الإعدادات مما يمنحك حرية الاختيار.


الأداء

اكتشفنا خلال إطلاق الموسم التاسع عدة مشكلات في الأداء على وحدات التحكم وSwitch والأجهزة المحمولة. ومنذ ذلك الحين ونحن نجري تحقيقات داخلية لتحديد الأسباب الجذرية والتغييرات المتكررة التي يمكن أن نضيفها في كل إصدار قادم.

قمنا في إصدار 9.01 يوم الأربعاء بتضمين بضعة إصلاحات أولية مثل تحسين المستوى الآني لجميع المنصات. يساهم البث الآني في تسريع تحميل المستويات داخل اللعبة ويؤدي إلى تقليل عرض الصور المشوشة.

من خلال عملنا قيد التقدم للتحديث القادم (9.10) وما بعد ذلك، سنواصل جهود الأداء لتحسين البث الآني على جميع المنصات. 


اسألني عن أي شيء (AMA)

بالإضافة إلى رسائلنا الأسبوعية، سنعقد جلسة اسألني عن أي شيء (AMA) في الأسابيع القليلة القادمة على منتدى reddit الفرعي لـ Fortnite Competitive. ستركز جلسة اسألني عن أي شيء (AMA) هذه على أسئلة بشأن النمط التنافسي بلعبة Fortnite. سنشارك معكم الوقت والتاريخ بعد أن ننتهي من التفاصيل.