تحديث الإشارة - تنافس Fortnite 2020

١٥‏.١‏.٢٠٢٠
بواسطة فريق Fortnite التنافسي
عام جديد سعيد على متنافسي Fortnite،

على مدار 2019، اتحدت فرق التنافس ومكافحة الغش لدينا للعمل على حذف اللاعبين، الذين انتهكوا مدونة سلوك التنافس أو أي قاعدة رسمية أخرى تتعلق بالمنافسات لدينا، من البطولات ومن الساحة. إن هدفنا الأساسي هو دعم المنافسة المبهجة والشاملة والتي تتفق مع روح Fortnite بشكل عام. أما السلوك غير الرياضي من المشاركين، فلا مكان له مع هذه الروح التي نتحلى بها، ولن يتم التسامح معه في منافسة Fortnite.


النزاهة التنافسية 2020

سيستمر فريقنا في 2020 وما بعدها في مراقبة اللعب التنافسي بكل المناطق، وسيتخذون الإجراءات ضد اللعب غير النزيه عند الضرورة. لقد أردنا مع تنافس Fortnite هذا العام الجديد، أن نحدد قاعدة معينة ونوضّح ما سنتخذه من إجراءات فيما سيأتي:

قاعدة التواطؤ في تنافس Fortnite:

غير مسموح بعمل اللاعبين معًا على خداع لاعبين آخرين أو غشهم خلال أي مباراة ("التواطؤ"). تتضمن الأمثلة على التواطؤ ما يلي:

  • تشكيل فريق مع الخصم: يعمل اللاعبون معًا أثناء المواجهة بينما هم في فرق متنافسة.
     
  • الحركة المُخططة: اتفاق بين 2 أو أكثر من اللاعبين الخصوم على النزول في مواقع محددة أو على الحركة داخل الخريطة في مسار تم التخطيط له قبل بدء المواجهة.
     
  • التواصل: إرسال إشارات (سواء لفظية أو غير لفظية) أو استقبالها، للتواصل مع اللاعبين الخصوم. 
     
  • إلقاء العناصر: إسقاط العناصر عن عمد ليجمعها لاعب خصم.

خلال العام الماضي، كان اللاعبون يرسلون الإشارات ويستقبلونها بدرجة أكبر أثناء منافسات Fortnite الرسمية إلى الحد الذي أربك كثيرًا من اللاعبين عند التحكيم. 

في 2020 (بدءًا من 1/20/20)، سنتخذ الإجراءات ضد أي نوع من التواصل داخل اللعبة بين الخصوم من خلال الإشارات في مواجهات البطولات الرسمية. ويتضمن هذا، على سبيل المثال لا الحصر:
  • التلويح بالفأس
  • الرقص
  • رمي الدمى
  • القفز

ستؤدي أي حالة من حالات الإشارة كالسابق ذكرها إلى تلقي عقوبة تواطؤ/تشكيل فريق. ونريد توضيحًا أن أسلوب اللعب السلمي لا يزال مُتاحًا، لكن إذا تضمن الأسلوب إشارة، فسنستعرض ذلك ونتخذ حيال الأمر إجراء عقوبة التواطؤ/تشكيل فريق المناسبة. كما سيتعرض المخالفون باستمرار لعقوبات متزايدة.


إذا رأيت مخالفة، أبلغ عنها/h2>

تذكر، إذا كانت لديك مشكلة تتعلق بالنزاهة في التنافس فإننا نرجو منك الإبلاغ عنها بالتواصل معنا من خلال فريق دعم اللاعبين. وسيحرصون على تقديم المساعدة حتى تصل مشكلتك للجهة الأنسب لحلها.
 
يمكنك أيضًا الإبلاغ عن اللاعبين داخل اللعبة بسبب الغش والاستغلال والمضايقة وغير ذلك. إن لإبلاغك دورًا رئيسًا في مساعدتنا لتحديد الأشخاص المسيئين المُحتملين بسرعة أكبر - نقدّر اقتطاعك من وقتك الثمين لتقديم مثل هذه البلاغات.