الكأس النقدية للمواجهات الثلاثية وتحديثات الجوائز

١٢‏.٧‏.٢٠١٩
بواسطة فريق Fortnite

المواجهات الثلاثية

ستشهد عطلة نهاية الأسبوع القادمة انطلاق أول بطولة نقدية للمواجهات الثلاثية في اللعبة يوم السبت 13 يوليو. سيتأهل أفضل 1000 فريق في كل منطقة للنهائيات يوم الأحد 14 يوليو لمواصلة التنافس على الجوائز.

ملاحظة: سيتم تعطيل انقلاب العاصفة في قائمة تشغيل البطولة للكأس النقدية للمواجهات الثلاثية عطلة نهاية الأسبوع هذه.

لأول مرة على الإطلاق، سيتمكن لاعبو Xbox One وPlaystation 4 من المشاهدة الحية للمواجهات التي تُلعب حاليًا من لوحة الصدارة بشكل مباشر. وكما هو الحال مع جميع إعادات الخوادم، سيتم بث هذه الواجهات بتأخير لمدة 5 دقائق.

كما عملنا أيضًا على تطبيق قائمة تشغيل مؤقتة للمواجهات الثلاثية بالساحة، بحيث يمكنك تكوين الفرق والتدريب قبل الحدث في عطلة نهاية الأسبوع هذه. تسجيل النقاط وأجرة الحافلة كما يلي:
 
  القسم 1 القسم 2 القسم 3 القسم 4 القسم 5 القسم 6 القسم 7
أجرة الحافلة -0 من النشاط -3 من النشاط -4 من النشاط -4 من النشاط -5 من النشاط -5 من النشاط -6 من النشاط
 
انتصار ملكي +15 من النشاط
أفضل 2 +12 من النشاط
أفضل 4 +9 من النشاط
أفضل 8 +6 من النشاط
عمليات التصفية +1 من النشاط


تعديلات توزيع الجوائز

عندما وضعنا حسابات توزيع الجوائز للبطولات السابقة على الإنترنت، خصصنا مبالغ الجوائز بناءً على المشاركة الإجمالية للاعبين في بطولاتنا لكل منطقة.

وعلى مدار Fortnite World Cup Online Opens، لاحظنا زيادة كبيرة في المشاركة في منطقتي الخوادم البرازيلية والأوروبية. نتيجة لذلك، خصصنا مبالغ جوائز أكثر لهذه المناطق في البطولات المستقبلية لنواكب المنافسين الأكثر نشاطًا في كل منطقة!


تحديث المدفوعات

خلال الأسابيع العديدة الماضية قمنا بتفعيل نظام الدفع الجديد الخاص بنا لبعض لاعبي Online Open. يتكون النظام الجديد من عملية ذات خطوتين. تبدأ الخطوة الأولى برسالة إلكترونية من Epic Games مباشرة لتوثيق معلومات اللاعب. وتبدأ الخطوة الثانية برسالة إلكترونية من Hyperwallet شريكنا في الدفع. رأينا الكثير من اللاعبين يسألون عن مدى مشروعية رسالة Hyperwallet. هذه الرسائل مشروعة ولكن إذا شعرت بعدم الارتياح بالنقر فوق الرابط الموجود في البريد الإلكتروني، يمكنك زيارة https://epicgames.hyperwallet.com لتفعيل حسابك بمعرف حسابك على Epic أو بعنوان البريد الإلكتروني المقترن بحسابك على Epic Games. بعد أن نقوم بحل المشكلات التي توجد في هذه الدفعة الأولية من الفائزين، سنبدأ في فتح النظام لكل الفائزين.