مؤهلو الأسبوع العاشر، والأحكام التنافسية، وتحديث المدفوعات

٧‏.٦‏.٢٠١٩
بواسطة فريق Fortnite
أهلاً بكم يا رفاق،

في التحديث المشوّق لهذا الأسبوع سنذهب مباشرةً إلى أحدث الأحكام التنافسية ونُجري تحديثًا لحالة المدفوعات. في الأسبوع الماضي، أنهينا جلسة AMA للنمط التنافسي وإذا فاتك أحد الأسئلة أو الإجابات فيمكنك الاطّلاع على جميع المعلومات التي نشرناها على هذه المدونة. شكرًا لجميع المشاركين!
 

مؤهل الأسبوع العاشر لبطولة World Cup

لقد أعلنا في وقت سابق هذا الأسبوع أننا سنغير تواريخ الأسبوع العاشر من بطولة Fortnite World Cup Online Open. حيث ستُقام مواجهات نصف النهائي الآن يوم الخميس، 20 يونيو، بينما ستُقام مواجهات النهائي يوم الجمعة، 21 يونيو. كما سنُضاعف مجموع الجوائز للأسبوعين التاسع والعاشر، بحيث يبلغ الإجمالي الجديد 2000000 دولار لكل بطولة. وسيظل جدول ومواعيد الأسبوع التاسع بلا تغيير.

أما في الأسبوع العاشر، فسيتأخر موعد البدء لكل إقليم ساعة واحدة عن موعد بطولات الأسبوع السابق. إذا لم تكن متأكدًا، فراجع مواعيد البطولة في اللعبة.

تذكر، هذه آخر فرصة لك للتأهل لمواجهات النهائي في نيويورك سيتي. حظ سعيد!
 

المدفوعات

نشرنا في بداية شهر مايو مدونة مدفوعات Competitive لمنح رؤية أفضل لتقدم مدفوعاتك للعب التنافسي في Fortnite. ومنذ ذلك الحين، أصبحنا نحدّث المدونة بانتظام بآخر حالة مدفوعات لكل من بطولاتنا السابقة. وبينما نتابع معالجة المدفوعات كل أسبوع للفائزين المؤكدين، فإننا نعمل أيضًا على توفير حل مدفوعات قابل للتوسع لمعالجة مدفوعات الجوائز النقدية للفائزين في Fortnite World Cup Online Open، وفي تجارب Creative، وغيرهم. وقد حققنا تقدمًا ملحوظًا في إنشاء حل الدفع الجديد، ولكن لا زال علينا وضع بعض اللمسات الأخيرة على المزيد من الأدوات الإدارية قبل أن نتمكن من طرح الحل للجمهور. وفي الوقت نفسه، سنواصل التقدم خلال المدفوعات المتأخرة وإصدار المدفوعات بأكبر قدر ممكن من السرعة والكفاءة، باستخدام الحل اليدوي الخاص بنا. لمعرفة آخر أخبار عمليات المدفوعات، احرص على متابعة مدونة مدفوعات النمط التنافسي باستمرار.


أحكام تكوين الفرق التنافسية

"نحن نقيّم العقوبات الخاصة بسيناريوهات تكوين الفرق استنادًا إلى مصفوفة العقوبات الخاصة بنا. وتشمل المخالفات الأوّلية والإساءة لأول مرة الاستبعاد أو سحب الجوائز التي تم حصدها في حدث معين وحظر المنافسة لمدة 14 يومًا. وإذا تكررت المخالفات أو زادت شدتها، مثل تكوين فريق عبر عدة مواجهات بشكل واضح أو التنسيق ضد أحد الخصوم، فسيؤدي ذلك إلى توقيع عقوبة أكثر شدة.

للحصول على المزيد من المعلومات حول أحكام تكوين الفرق السابقة لدينا، اطّلع على مدونة تحديث منافسات الأسبوع الثالث."