Winter Royale 2019 - تحديث قوائم المتصدرين والمدفوعات

٢٠‏.١‏.٢٠٢٠
بواسطة فريق Fortnite التنافسي

Winter Royale 2019


نشكر كل من لعب Winter Royale 2019. قفز الملايين منكم إلى حافلة المعركة للعب المنافسة التي ستستمر لثلاثة أيام، مع أكثر من 45000 لاعب يرحلون ومعهم مكافآت نقدية. ن

قوائم المتصدرين في Winter Royale 2019 أصبحت نهائية الآن بعد أن أصلحنا كل مشاكل قوائم المتصدرين الباقية والتي تتضمن:
 

مشاكل قوائم المتصدرين


1) المشكلة - واجه اللاعبون حالات حيث ينقطع اتصال أحد اللاعبين قبل الدخول إلى مواجهة ولا يتم احتساب تلك النقاط للاعب الوحيد المتبقي. وفقًا للقواعد الرسمية، لا تزال المواجهة محتسبة حتى إن تعذر على الفريق بالكامل التحميل معًا.

الحل - لتقديم حل لتلك المشاكل، أجرينا إصلاحًا لقوائم المتصدرين بعد انتهاء السلسلة، لذا، يتم منح أي نقاط بدت وكأنها فُقدت في الأساس بسبب اللعب كلاعب منفرد الآن إلى الثنائي الخاص بك على قوائم المتصدرين. لا نزال نعمل حاليًا على إصلاح مشكلة الفريق غير المكتمل، ونهدف إلى تصحيحها قبل انطلاق سلسلة البطولة الرئيسية التالية.

2) المشكلة - كتأثير جانبي إضافي لإصلاح مشكلة اللاعب غير المتصل، تمكنت بعض الفرق من لعب أكثر من الـ15 مواجهة المحددة كحد أقصى لكل سلسلة فردية.  

الحل - عندما تم اكتشاف هذا الأمر، اضطررنا إلى مسح كل قوائم المتصدرين بالكامل والمضي قدمًا في إصلاح شامل إضافي أدى إلى احتساب أي مواجهات تم لعبها بعد الـ15 مواجهة المحددة كحد أقصى في سلسلة واحدة لاغية.

نظرًا لفترة العطلات والمشاكل الموضحة أعلاه، نعتذر لأن اتصالاتنا وعمليات معالجة الجوائز كانت بطيئة عما نريد. لقد نجحنا الآن في تحميل الجوائز إلى مدخل الدفع، وتم الاتصال بالفائزين في Winter Royale 2019 المحتملين عبر البريد الإلكتروني المرتبط بحساب Epic Games الخاص بهم. تفقد هذا البريد الإلكتروني لمعرفة الخطوات التالية بشأن طريقة بداية عملية تحقق الجائزة.  

شكرًا مجددًا على Winter Royale ومهرجان الشتاء الرائعين، وسنراكم في حافلة المعركة!

- فريق Fortnite التنافسي