استخدم كلمات مرور فريدة

نوصي باستخدام كلمات مرور فريدة كطريقة لحماية حسابك. سيضمن وجود كلمة مرور فريدة لكل خدمة ألا يؤدي اختراق كلمة مرور واحدة لأي حساب آخر إلى السماح بالوصول إلى حساب Epic الخاص بك.

تمكين المصادقة الثنائية (2FA)

  • تتيح لك المصادقة الثنائية طلب رمز من جهاز تملكه قبل أن تتمكن من تسجيل الدخول، مما يجعل من الصعب للغاية على شخص ما تحقيق وصول غير مصرح به. ندعم حاليًا المصادقة الثنائية (2FA) عبر البريد الإلكتروني والرسائل النصية والتطبيق. حافظ على حمايتك الآن.
  • تأكد من حماية حساباتك للخدمات الأخرى أيضًا. تدعم هذه الخدمات أيضًا المصادقة الثنائية (2FA) وتزيد الأمان على حساب Epic الخاص بك. يمكنك معرفة المزيد حول تمكين المصادقة الثنائية (2FA) في هذه الحسابات هنا.

التحقق من عوان بريدك الإلكتروني

في حال لم تكن قد فعلت ذلك بالفعل، فنحن نوصي بشدة بالتحقق من عنوان البريد الإلكتروني المرتبط بحساب Epic الخاص بك. يساعد هذا في حماية حسابك من خلال المصادقة الثنائية (2FA)، ويسهل على فريق دعم اللاعبين مساعدتك في حالة وجود أي نشاط مشبوه في حسابك.

اربط حساباتك الاجتماعية لمزيد من الأمان

نقدم دعم للتكامل مع Facebook وGoogleوتسجيل الدخول منهما مع نظام حساب Epic. يتيح لك ذلك تسجيل الدخول إلى حساب Epic الخاص بك دون الحاجة إلى كلمة مرور منفصلة طالما أنك سجلت دخولاً نشطًا إلى Google أو Facebook. يُرجى التأكد من حماية حساباتك الاجتماعية بكلمة مرور فريدة والمصادقة الثنائية (2FA).

حافظ على أمان أجهزتك

  • لا تثق في الأنظمة المشتركة. قد تكون في مقهى إنترنت أو مكتبة أو مدرسة أو حتى في منزل أصدقاء. إذا كنت لا تستخدم جهاز الكمبيوتر أو منصة اللعب الخاصة بك، فلا تسمح له بأن يتذكر معلومات حسابك.
  • استخدم برامج مكافحة الفيروسات وحافظ على تحديثها.

لا تشتري حسابات أو تشاركها

  • لا يُسمح بشراء الحساب أو بيعه أو مشاركته. تتحمل المسؤولية تجاه أي أفعال يتم ارتكابها أو أي حظر يتلقاه حسابك كنتيجة للمشاركة وذلك بصفتك مالك الحساب.
  • شراء الحسابات أو بيعها يتعارض مع شروط الخدمة الخاصة بنا وسوف تؤدي إلى حظر الحساب.

لا تثق في العروض المثيرة للريبة

لا تثق في أي عروض مشبوهة لمنتجات Epic Games مثل الألعاب المجانية أو عملات V-bucks. لا تقدم تفاصيل تسجيل الدخول الخاصة بك على المواقع الخارجية. سيتم الإعلان عن أي عروض حقيقية على Epic Games Store أو مواقع Epic Games الرسمية على الإنترنت أو حساباتها على شبكات التواصل الاجتماعي.

تفاصيل قسم دعم اللاعبين

إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المساعدة أو الأسئلة، يُرجى الاتصال بفريق الدعم لدينا.