لقد أصدرنا ميزة التحقق من الملكية المُدمجة في مشغّل Epic Games كما هو موضح هنا. إذا كنت ترى رمز الخطأ هذا عند محاولة تشغيل لعبة على حسابك، فهذا يعني أننا لا نستطيع تأكيد ملكيتك للعبة التي تحاول لعبها.  وقد يحدث ذلك نتيجة لوجود مشاكل في الاتصال بالشبكة المحلية، أو لوجود مشاكل مؤقتة في خدمات الواجهة الخلفية لدينا، أو نتيجة لعدم تسجيل الدخول إلى حساب Epic Games الصحيح.


استكشاف أخطاء الاتصال بالشبكة وإصلاحها

في بعض الأحيان ربما تكون شبكتك هي السبب وراء عدم قدرتنا على تأكيد ملكيتك للعبة على حسابك. جرّب خطوات استكشاف الأخطاء وإصلاحها الشائعة الخاصة بنا هنا والتي قد تحل هذه المشكلة.


تحقق من تسجيل دخولك إلى حساب Epic Games الصحيح

سيتعين عليك أن تتأكد من أن الحساب الذي سجّلت الدخول منه قد أكمل عملية شراء اللعبة التي تحاول لعبها.

  1. اذهب إلى www.epicgames.com.
  2. قم بتسجيل الدخول إلى حساب Epic Games الذي تستخدمه.
  3. قف بالمؤشر فوق اسمك في الزاوية اليمنى العلوية ثم انقر فوق الحساب.
  4. انقر فوق المعاملات.
  5. حدد ما إذا كنت قد قمت بعملية شراء على الحساب أم لا.
    • إذا كنت ترى عملية شراء مكتملة للعبة، فتحقق مما إذا كنت قد سجلت الدخول إلى هذا الحساب على مشغّل Epic Games. إذا لم يكن الأمر كذلك، فسجّل الخروج ثم سجّل الدخول باستخدام الحساب الصحيح للوصول إلى لعبتك.
    • إذا كنت لا ترى عملية شراء مكتملة للعبة هنا، فيعني ذلك أنك لم تسجل الدخول إلى حساب Epic Games الصحيح. وسيتعين عليك أن تحدد الحساب الصحيح لتسجيل الدخول إليه والذي أجريت منه عملية الشراء في السابق. إذا كنت غير قادر على تحديد الحساب، فيرجى التواصل معنا وسيسرنا أن نساعدك في الوصول إليه.