ماذا أفعل إذا كانت هناك ألعابًا مفقودة في مكتبة مشغل Epic Games الخاصة بي؟

إذا قمت بتشغيل مشغّل Epic Games ورأيت أن الألعاب التي كانت متاحة سابقًا لم تعد موجودة في مكتبتك أو أنك غير قادر على تنزيلها، فإليك بعض الأشياء التي يجب القيام بها أو التحقق منها والتي قد تساعدك:

  • إعادة تشغيل مُشغل Epic Games: جرّب إعادة تشغيل مُشغل Epic Games باستخدام الخطوات الموضحة هنا لحل المشكلة.
  • تم تحديد خيار إخفاء مكتبة الألعاب: ثمة خيار في إعدادات مشغّل Epic Games سوف يقوم بإخفاء مكتبة ألعابك. يؤدى تحديد هذا المربع إلى إزالة جميع عناصر Epic Games Store من المشغّل بما في ذلك مكتبة ألعابك وخيار المتجر نفسه. سيؤدي إلغاء تحديد هذا المربع إلى إظهار جميع عناصر Epic Games Store في المشغّل.
  • عوامل التصفية في المكتبة: ثمة خيار تصفية في المكتبة يتيح لك إظهار كل الألعاب أو الألعاب التي قمت بتثبيتها فقط. إذا لم تظهر لعبة، حدد خيار التصفية هذا وقم بتعيينه على خيار الكل.
  • تسجيل الدخول إلى حساب Epic Games غير الصحيح: إذا قمت بتسجيل الدخول إلى حساب Epic Games غير الصحيح، فلن تتمكن من رؤية الألعاب التي كانت متاحة سابقًا. تأكد من استخدام حساب Epic Games الصحيح لتتمكن من رؤية الألعاب المتاحة في مكتبتك.
    إذا كنت قد استخدمت حسابًا خارجيًا من قبل لتسجيل الدخول إلى حساب Epic Games الخاص بك (Facebook، Google وما إلى ذلك)، فجرّب استخدام هذا الخيار مرة أخرى حيث من الممكن أن يحتوي هذا الحساب على ألعابك.
  • استرداد ثمن اللعبة: إذا تم استرداد ثمن اللعبة على حساب Epic Games الخاص بك، فلن تصبح قادرًا على رؤيتها متاحة للتحميل في مكتبتك بعد الآن نظرًا لأن استرداد الأموال يزيل إمكانية الوصول إلى الألعاب.
  • متاحة لفترة محدودة: إذا كان هناك لعبة متوفرة لفترة محدودة أو إذا كانت نسخة مطبعية أو تجريبية ولم تعد موجودة في مكتبتك، فذلك لأن إمكانية الوصول إلى هذه النسخ المحددة قد تم إزالته بناءً على القيود الزمنية المرتبطة بها.
    على سبيل المثال، لا تعمل النسخ التجريبية المفتوحة سوى في فترات العطلة الأسبوعية، لذا لن تكون قادرًا على الوصول إلى تلك اللعبة بداية من يوم الاثنين.
  • إبطال رمز الشراء الاحتيالي: إذا استخدمت رمز البيع بالتجزئة لتنشيط إحدى الألعاب ولم تعد موجودة في مكتبتك، فعلى الأرجح تم إزالة الرمز لأنه تم الإبلاغ عنه كرمز احتيالي بواسطة المطوّر. في هذا السيناريو، يرجى الاتصال بمتجر البيع بالتجزئة الذي اشتريت اللعبة من خلاله كي يقدم لك المساعدة.

هل ساعدت هذه المقالة في حل المشكلة؟

هل يتعذر عليك العثور على ما تبحث عنه؟

أخبرنا كيف يمكن لنا أن نساعدك.