إذا وصلتك رسالة في Fortnite تفيد بأنه قد تمت إزالة عنصر أو بعض عملات V-Bucks من حسابك، فذلك بسبب تنفيذ عملية استرداد أموال أو عكس مدفوعات على حسابك. يحدث ذلك في العادة عند إرسال طلب استرداد الأموال أو إصدار أمر إرجاع الرسوم مع مزود خدمة الدفع الخاص بك. عند حدوث ذلك، يزيل نظامنا العناصر التي تم شراؤها خلال 30 يوم بشكل تلقائي ليغطي تكلفة إجمالي V-Bucks المستردة. يتعذر على قسم دعم اللاعبين في Epic Games استرداد هذه العناصر. ننصحك بالاطلاع على هذه المقالة لحماية نفسك من أنشطة الشراء المشبوهة في المستقبل.

إذا كنت تعتقد أن هذه العناصر قد أزيلت عن طريق الخطأ، فننصحك بأن تتواصل مع مزود خدمة الدفع الخاص بك للحصول على معلومات إضافية. إذا تم إجراء عمليات الشراء لدى جهة خارجية، مثل Microsoft أو Sony أو Apple أو ما إلى ذلك، فننصحك بأن تتواصل مع فريق الدعم الخاص بهم مباشرة حيث لا يستطيع قسم دعم اللاعبين في Epic Games مساعدتك بخصوص عمليات الشراء التي تمت خارج بيئتنا.

ملاحظة: إذا كان عدد العناصر المُشتراة خلال الثلاثين يومًا الماضية قليلاً للغاية ولا يغطي المبلغ المسترد، فسيتم خصم V-Bucks من حسابك مما قد يؤدي إلى دين V-Bucks. يمكنك قراءة المزيد عن ذلك هنا. يمكنك عكس رصيد V-Bucks سلبي من خلال شراء V-Bucks.