كيف أقوم بعرض تفاصيل أداء شبكتي في Fortnite؟

إذا كانت تواجهك مشكلات في الاتصال، فقد تكون هناك مشكلة في شبكتك. يمكن أن توفر تفاصيل الشبكة داخل Fortnite مزيدًا من المعلومات حول هذا.

احرص على التحقق من صفحة حالة خادم Epic Games للتأكد من أن جميع الأنظمة تعمل. إذا كانت المشكلة التي تواجهك ذات صلة بانقطاع الخدمة أو مشكلة عامة في النظام، فلن تتمكن من الاتصال بمشغّل Epic Games أو Fortnite لحين إنهاء انقطاع الخدمة أو حل المشكلة. 


كيفية عرض تفاصيل شبكتك

  1. عندما تكون داخل ساحة الانتظار في لعبة Fortnite، انقر فوق القائمة الموجودة في الزاوية العلوية اليمنى.
  2. انتقل إلى الإعدادات.
  3. انتقل إلى علامة تبويب واجهة مستخدم اللعبة .

  4. قم بتغيير إحصائيات تتبع الأخطاء الصافية إلى تشغيل، ثم انقر فوق تطبيق في أسفل الشاشة.

ملاحظة: قد تظهر لك كلمة "مُعطل" بشكل متكرر في تفاصيل الشبكة الخاصة بك. هذا لا يؤثر على't قدرتك على لعب Fortnite، لكن يمكنك أن توقفها عن الظهور من خلال ضبط إحصائيات تصحيح الإنترنت على إيقاف والنقر على تطبيق.

تفاصيل الشبكة المعُطلة


كيفية تحديد فقدان الحزمة

بمجرد أن تكون في مباراة، سوف تتمكن من رؤية معلومات شبكتك في الزاوية العلوية اليسرى من شاشتك. إذا كنت تعاني من فقدان الحزمة، فستتم الإشارة إلى ذلك من خلال الأشرطة الحمراء على الخط الأبيض أسفل إحصائيات الشبكة الخاصة بك.

فقدان الحزمة غير موجود: يُشير الخط الأبيض المتصل إلى عدم وجود فقدان الحزمة.

فقدان الحزمة: تُشير الخطوط الحمراء إلى الحزم التى فُقدت.

إذا كنت ترى فقدانًا في الحزم، فهذا يُشير إلى وجود مشكلة في اتصال الشبكة الخاصة بك وأنك تفقد البيانات بين اتصالك والخادم. سوف تحتاج إلى التواصل مع مزود خدمة الإنترنت (ISP) الخاص بك الذي يمكنه مساعدتك في استكشاف أخطاء اتصال الشبكة وإصلاحها.

هل يتعذر عليك العثور على ما تبحث عنه؟

أخبرنا كيف يمكن لنا أن نساعدك.