الأسئلة الشائعة حول Fortnite Android

ملحوظة مهمة: حظرت Apple وصولك إلى Fortnite على أجهزة iOS. لعبة Fortnite على Android متاحة حاليًا عبر تطبيق Epic Games في متجر Samsung Galaxy أو epicgames.com. لعبة Fortnite ليست متاحة حاليًا في متجر Google Play. اعرف المزيد.

من أين يمكنني تنزيل Fortnite على جهاز Android الخاص بي؟

يمكنك تنزيل Fortnite من متج أو من خلال مسح رمز الاستجابة السريع على موقع Fortnite هنا هنا.


ما هي متطلبات النظام للعب Fortnite على نظام Android؟

Fortnite لعبة عالية الدقة متوافقة مع الأجهزة التي تعمل بنظام Android 64-bit على معالج ARM64 أو على نظام Android OS 8.0 أو أعلى، ذاكرة RAM وGPU بحد أدنى 4 غيغا بايت: Adreno 530 أو أعلى أو Mali-G71 MP20 أو Mali-G72 MP12 أو أعلى.

كيف أتحقق من مواصفات جهاز Android الخاص بي؟

سيساعدك هذا الدليل على معرفة مواصفات جهاز Android الخاص لتحديد ’قدرته على تشغيل Fortnite.

  1. اذهب إلى قائمة الإعدادات.
  2. ابحث عن خيار حول الهاتف (الموجود عادة أسفل شاشة الإعدادات). 
  3.  

ستحتوي معظم الأجهزة على رقم النموذج وإصدار Android فقط، بينما ستحتوي أجهزة أخرى على تفاصيل كاملة حول المواصفات.

إذا لم تتمكن من العثور على التفاصيل الكاملة لتحديد مدى توافق جهازك مع Fortnite، فيمكنك أيضًا استخدام رقم النموذج الخاص بك للبحث عنها. على سبيل المثال، إذا كان لديك Galaxy S10، فيمكنك الانتقال إلى محرك البحث المفضل لديك وكتابة "ما هي مواصفات Galaxy S10؟"


لماذا لم يعد جهاز Android الخاص بي يدعم Fortnite عبر متجر Google Play؟

عندما تم إطلاق Fortnite على متجر Google Play، سمح خطأ في التكوين لبعض اللاعبين بتنزيل اللعبة على أجهزة غير مدعومة لا 'تلبي حد's اللعبة الأدنى لمتطلبات النظام. إذا تأثر جهازك، فسيتم رد المبلغ لك من Google مقابل أي عمليات شراء لـFortnite. إذا لم 'يتم رد المبلغ، يُرجى التواصل مع دعم Google Play هنا.


لماذا لا يمكنني' البحث عن لاعبين على جهاز Android الخاص بي؟

جهاز تم اختراق حمايته

إذا كان لا يمكنك’ البحث عن لاعبين على Android مع ظهور رسالة تفيد بأن جهازك مخترق، أو يحتوي على Bootloader مفتوح أو Android Debug Bridge أو أخفقت عملية تحقق SafetyNet، فهذا لأن جهازك يحتوي على واحدة من الأسباب المذكورة أعلاه على الأقل. في حالة حدوث ذلك، لن يتمكن جهازك من تشغيل Fortnite.

كما هو مذكور في الرسالة، فإن أي محاولات لتجاوز هذا الاختيار قد تؤدي إلى حظر الحساب. نحن نتفهم أن هذا أمر مخيب للآمال ولكن فريق دعم اللاعبين في Epic Games غير قادر على إزالة هذه الرسالة أو إزالة الحظر من على جهازك.

خيارات المطور: تصحيح أخطاء USB

لا ’تسمح Epic للأجهزة بتشغيل خيارات المطور أثناء تشغيل Fortnite على Android. في معظم أجهزة Android، يمكنك إيقاف تشغيل هذا الإعداد من خلال العملية التالية:

  1. انتقل إلى الإعدادات.
  2. قم بالتمرير إلى خيارات المطور.
  3. قم بإيقاف خيارات المطور.

ماذا أفعل إذا لم' أتمكن من تشغيل Fortnite على جهازي؟

نحن نتفهم أنه قد يكون من المحبط أن تواجه مشكلة مع Fortnite على جهازك المجمول. إن لم تكن’t قد قمت بذلك، يُرجى محاولة إعادة تثبيت Fortnite لمعرفة ما إذا كان سيحل ذلك مشكلتك أم لا.

من المهم’ معرفة أنه يتم تحديث Fortnite بانتظام مع الإصلاحات التي قد تحل مشكلتك. تابعونا على <www.fortnite.com/news لمزيد من الأخبار. لمزيد من الدعم ، يُرجى التواصل مع فريق دعم جهازك المحمول ’s باستخدام الروابط أدناه هنا.

هل ساعدت هذه المقالة في حل المشكلة؟

هل يتعذر عليك العثور على ما تبحث عنه؟

أخبرنا كيف يمكن لنا أن نساعدك.