مجموعة حكايات من الروح العدائية للعبة Assassin's Creed في Fortnite

ما مجموعة حكايات من الروح العدائية؟

مجموعة حكايات من الروح العدائية هي تشكيلة عناصر تجميلية داخل اللعبة يمكنك استخدامها في Fortnite Battle Royale.

إن رقصة ضربة القاتل وفأس نصل إتسيو المخفي

  مشمولان في زي إتسيو أوديتوري. لا يمكن استخدام ضربة القاتل سوى عندما

  يتجهز إتسيو بالفأس.

كيف يمكنني الحصول على مجموعة حكايات من الروح العدائية؟

للحصول على مجموعة حكايات من الروح العدائية يجب عليك شراء Assassin's Creed Valhalla: فجر راغناروك أو أي من إصدارات Assassin's Creed Valhalla على Epic Games Store.

لكي تكون مؤهلًا، يجب عليك شراء اللعبة (الألعاب) قبل 10 مارس 2023، الساعة 07:59 مساءً بتوقيت الرياض. إذا اشتريت اللعبة (الألعاب) قبل تاريخ الإعلان عن هذا العرض الترويجي في 3 مارس 2022، فأنت مؤهل للحصول على مجموعة حكايات من الروح العدائية. 

ستتوفر مجموعة حكايات من الروح العدائية أيضًا للشراء في متجر العناصر داخل لعبة Fortnite في وقت لاحق.

كيف يمكنني الوصول إلى مجموعة حكايات من الروح العدائية؟

بمجرد شرائك Assassin's Creed Valhalla من Epic Games Store، سجّل الدخول إلى Fortnite بنفس حساب Epic Games في أي وقت بعد 10 مارس 2022 الساعة 08:00 صباحًا بتوقيت الرياض، وستكون العناصر التجميلية لمجموعة حكايات من الروح العدائية في خزانة Fortnite الخاصة بك.

إذا اشتريت Assassin's Creed Valhalla من Epic Games Store، فهل ستظهر مجموعة حكايات من الروح العدائية أيضًا في خزانة Fortnite الخاصة بي على منصات أخرى؟

نعم، إذا سجّلت الدخول باستخدام حساب Epic Games الخاص بك أو ربطت حساب منصة اللعب الخاص بك بحساب Epic Games الخاص بك، فسيكون لديك حق الوصول إلى مجموعة حكايات من الروح العدائية على جميع المنصات المرتبطة مثل PlayStation®4 وPlayStation®5 وXbox One™ وXbox Series X™ وXbox Series S™ وNintendo Switch™ والكمبيوتر الشخصي وAndroid™. تعرف على المزيد حول كيفية ربط حسابك من خلال كيف يمكنني ربط حساب منصة الألعاب الخاصة بي بحسابي على Epic Games باستخدام الويب؟

ماذا يحدث إذا كنت قد اشتريت بالفعل مجموعة حكايات من الروح العدائية في متجر Fortnite داخل اللعبة ثم اشتريت Assassin's Creed Valhalla من خلال Epic Games Store؟

ستتلقى 2,000 من عملة V-Bucks.

هل يمكنني الاحتفاظ بمجموعة حكايات من الروح العدائية إذا استرددت الأموال التي اشتريت بها Assassin's Creed Valhalla من Epic Games Store؟

كلا، إذا استرديت الأموال التي اشتريت بها Assassin's Creed Valhalla من Epic Games Store، فستفقد مجموعة حكايات من الروح العدائية في Fortnite بالإضافة إلى أي مزايا أخرى قد تكون حصلت عليها فيما يتعلق بهذا العرض الدعائي.

هل ساعدت هذه المقالة في حل المشكلة؟

هل يتعذر عليك العثور على ما تبحث عنه؟

أخبرنا كيف يمكن لنا أن نساعدك.