الأسئلة الشائعة

تاريخ آخر تحديث: 23 يونيو، 2021
 

ما هو Epic Games Store؟
Epic Games Store هو واجهة متجر رقمي مُنسّقة لأجهزة الكمبيوتر الشخصي وأجهزة Mac، صُممت مع مراعاة كلٍ من اللاعبين والمبدعين. ويركز المتجر على توفير ألعاب رائعة للاعبين، ومعاملة عادلة لمطوري الألعاب. عند شراء لعبة من Epic Games Store، يذهب 88% من السعر مباشرة إلى المطورين، مقابل 70% فقط في العديد من المتاجر الأخرى. يساعد ذلك المطورين على الاستثمار في تصميم ألعاب أكبر وأفضل.

أين يمكنني تنزيل Epic Games Store؟
تفضل بزيارة صفحة Epic Games Store على epicgames.com، وانتقل إلى الركن الأيمن العلوي، وانقر فوق "احصل على Epic Games".  هذا هو المكان الوحيد الذي يمكنك من خلاله تنزيل أداة تثبيت Epic Games Store. لا تثق بالمصادر أخرى، فهي غير آمنة على الأرجح.

ما المنصات التي يدعمها Epic Games Store؟
يوفر Epic Games Store في الوقت الحالي دعمًا لأجهزة الكمبيوتر الشخصي وأجهزة Mac. يمكنك التحقق من توافق المنصة مع الألعاب الفردية عن طريق الرجوع إلى قسم "حول اللعبة" في أي صفحة منتج.

ما الخطط المستقبلية لمتجر Epic Games Store؟
يمكنك الاطلاع على الميزات القادمة، وتحديثات المطورين، والمشكلات الرئيسية المعروفة في خارطة طريق Epic Games Store على Trello. سنقوم أيضًا بمشاركة التحديثات الهامة معك على موجز الأخبار وصفحات الوسائط الاجتماعية مثل Facebook‎ وTwitter‎ وInstagram‎ وYouTube‎

لماذا يقدم Epic Games Store عروضًا حصرية؟ 
تعد العروض الحصرية جزءًا من نمو العديد من المنصات الناجحة للألعاب وللأشكال الأخرى من الترفيه الرقمي، مثل بث الفيديو والموسيقى.

تعمل Epic بالشراكة مع المطورين والناشرين لتقديم ألعاب بشكل حصري في المتجر. مقابل استغلال الحصري لألعابهم، يوفر متجر Epic لهم الدعم المالي للتطوير والتسويق، مما يمكّنهم من تصميم المزيد من الألعاب المُنقّحة مع تقليل عدم اليقين لحد كبير لدى المبدعين.

بالإضافة إلى ذلك، سيحصل المبدعون على 88% من إجمالي الإيرادات من ألعابهم، بينما تقدم معظم المتاجر 70% فقط.

ما هو برنامج Support-A-Creator (ادعم مبدعًا)؟ 
يمكّن برنامج ادعم مبدعًا (Support-A-Creator) صانعي المحتوى من كسب المال من الألعاب في Epic Games Store باستخدام روابط المبدعين (Creator Links) وعلامات المبدعين (Creator Tags). تعرف على المزيد حول برنامج Support-A-Creator (ادعم مبدعًا) هنا

ماذا عن الألعاب المجانية؟
ستقدم Epic لعبة مجانية جديدة كل أسبوع طوال عام 2020. عندما تحصل على لعبة مجانية، فإنها تصبح ملكًا لك - حتى لو لم تعد اللعبة متاحة مجانًا للعملاء الجدد.

لقد حصلت على لعبة مجانية ولكن لا أراها على حسابي الآن، لماذا؟
بمجرد استلام لعبة مجانية، تصبح ملكًا لك. إذا عدت لاحقًا ولم ترها في حسابك، فيرجى التحقق لمعرفة ما إذا كان لديك حسابات متعددة. إذا أنشأت حساب Epic باستخدام عنوان بريد إلكتروني على @gmail.com، فقم بتسجيل الدخول إليه مباشرة باستخدام كلمة مرور Gmail الخاصة بك؛ سيؤدي استخدام زر تسجيل الدخول إلى Google إلى إنشاء حساب متميز حتى إذا كان مرتبطًا بنفس عنوان البريد الإلكتروني @gmail.com. وتحقق مما إذا كان لديك حسابًا مرتبطًا بمنصة ألعاب (تسجيل الدخول عبر حساب PlayStation أو Xbox أو Nintendo) وحساب Epic منفصل. إذا كنت لا تزال تواجه مشكلات، فيرجى التواصل مع قسم دعم اللاعبين من هنا.

هل يمكنني تجربة لعبة قبل شرائها؟
يقدم بعض الناشرين أحيانًا عروضًا تجريبية أو فترات تجريبية مجانية لبعض الألعاب غير المجانية من وقت لآخر (على سبيل المثال، نسخة تجريبية مجانية خلال عطلة نهاية الأسبوع). خلال الفترة التجريبية المجانية، يمكنك تنزيل إصدار تجريبي من اللعبة ولعبه قبل أن تقرر الشراء، لكن لن يصبح بإمكانك الوصول إلى اللعبة عندما تنتهي الفترة التجريبية.

كيف يتم استرداد الأموال على Epic Games Store؟
جميع الألعاب تتيح إمكانية استرداد الأموال في غضون 14 يومًا من الشراء لأي سبب من الأسباب، طالما لعبت اللعبة لمدة تقل عن ساعتين. لن تكون مؤهلاً لاسترداد الأموال للألعاب التي تم حظرك منها أو التي انتهكت شروط الخدمة بها. تعرف على المزيد حول سياسة رد الأموال الخاصة بنا هنا

كيف يمكنني التواصل مع فريق الدعم؟
يمكنك التواصل مع فريق الدعم الخاص بنا من هنا. ونوصي أيضًا بتصفح مقالات مركز الدعم، والتي قد تساعد في الإجابة على الأسئلة أو حل المشاكل. 

هل حسابي على Epic Games آمن؟ 
يتولى نظام حساب Epic تشغيل Fortnite ومتجر Epic Games Store وUnreal Engine. ولم يتم اختراق نظام الحساب هذا مطلقًا. ومع ذلك، فقد تم اختراق حسابات Epic فردية بواسطة متسللين باستخدام قوائم عناوين البريد الإلكتروني وكلمات المرور التي تم تسريبها من المواقع الأخرى التي تم اختراقها. 

إذا كنت تستخدم عنوان بريد إلكتروني وكلمة مرور على Epic مماثلين لهذين اللذين استخدمتهما على موقع آخر تم اختراقه، فسيكون حسابك عرضة للهجوم. لتأمين حسابك على Epic، استخدم كلمة مرور فريدة، وقم بتمكين المصادقة متعددة العوامل. يمكنك معرفة المزيد حول التدابير التي نتخذها لحماية حسابك وما يمكنك القيام به للبقاء في أمان هنا.

ما اللغات التي يدعمها Epic Games Store؟
يدعم Epic Games Store حاليًا اللغات الإنجليزية، العربية، الألمانية، الإسبانية (إسبانيا)، الإسبانية (أمريكا اللاتينية)، الفرنسية، الإيطالية، اليابانية، الكورية، البولندية، البرتغالية، الروسية، التايلاندية، اللغة التركية، الصينية المبسطة، الصينية التقليدية. يختلف دعم اللغة داخل اللعبة حسب كل لعبة، على النحو الذي يوفره المطور؛ لذا تحقق من صفحة المتجر الخاصة باللعبة لمعرفة اللغات المتوفرة بها.


هل يدعم Epic Games Store التسعير الإقليمي؟
نعم، نحن ندعم التسعير الإقليمي في أكثر من 190 دولة وأكثر من 30 إقليم. لدينا أيضًا مجموعة من الخصومات الإقليمية المقترحة للمطورين استنادًا إلى المعايير المحلية التي تتم مراجعتها بانتظام.

ما هي العملات التي تقبلها وبأي عملات تعرض الأسعار؟
يقبل Epic Games Store حاليًا 43 عملة (الدولار الأمريكي، واليورو، والجنيه الإسترليني، والزلوتي البولندي، والريال البرازيلي، والهريفنا الأوكرانية، والروبل الروسي، والوون الكوري الجنوبي، والين الياباني، والليرة التركية، والدولار الأسترالي، والدولار الكندي، والكرونة الدنماركية، والكرونة النروجية، والكرونة السويدية، والكرونة التشيكية، والشيكيل الإسرائيلي، والفرنك السويسري، والبيزو المكسيكي، والسول البيروفي، والفورنت المجري، والبيزو التشيلي، والريال السعودي، والدرهم الإماراتي، والليو الروماني، والدولار النيوزيلندي، والراند الجنوب أفريقي، والروبية الهندية، والبيزو الكولومبي، والكولون الكوستاريكي، والبيزو الأوروغواياني، ودولار هونغ كونغ، والروبية الإندونيسية، والرينغيت الماليزي، والبيزو الفلبيني، والدولار السنغافوري، والبات التايلاندي، والدونغ الفيتنامي، والتينغ الكازاخستاني، والريال قطري، والليف البلغاري، والدولار التايواني الجديد، واليوان الصيني). ونعمل على دعم المزيد من العملات على الإنترنت.

إذا لم تكن عملتك مدرجة في القائمة، فسترى الأسعار المعروضة بالدولار الأمريكي، ولكن سيظل بإمكانك الدفع بعملتك المحلية وفقًا لأسعار الصرف الحالية. قد يؤدي الدفع بالدولار الأمريكي، في بعض البلدان، إلى فرض رسوم تحويل بنكية إضافية. ويجري العمل حاليًا على توسيع قائمة العملات المدعومة. سيتم تحديث هذه الق.

ما طرق الدفع المدعومة؟
يدعم Epic Games Store بطاقات الائتمان وPayPal ومجموعة متنوعة من طرق الدفع البديلة. هذه قائمة بطرق الدفع البديلة التي ندعمها حاليًا. يتم تمييز الطرق التي تتضمن رسوم معالجة دفع إضافية بعلامة نجمة *.

 

طريقة الدفع

البلدان

3PAY

UK, IE

3 & OISTER

DK

ALFA CLICK

RU

ALFAMART

ID

ALIPAY

CN

ALIPAY HK

HK

AMAZON PAY

AD,AU,BE,CH,CY,DK,FR,IE,IT,JP,LU,NL,NO,PT,AT12,DE,ES,IL,MC,MX,PR,VA

ماكينة الصرّاف الآلي (ATM) / تحويل بنكي

ID

BANCO ITAU

BR

BANCONTACT

BE

BANCO DE CRÉDITO

PE

BANKTRANSFER PTT ATM*

TR

BLIK

PL

BOLETO BANCARIO

BR

CESKA SPORITELNA

CZ

CITADELE BANK

LV

DANA

ID

DOKU WALLET

ID

ELISA

FI, EE

ERA

CZ

FIO_BANKA

CZ

GCASH

PH

GIROPAY

DE

GPAY

TR

IDEAL

NL

ININAL*

TR

IS BANKASI

TR

KAKAOPAY

KR

KOMERCNI BANKA

CZ

KONBINI وPAY-EASY والمعاملات البنكية عبر الإنترنت

JP

مدفوعات الهاتف المحمول *

RU

MOLPAY

MY

MOVISTAR

ES

MULTIBANCO

PT

NEOSURF*

FR

NORDEA BANK

SE

O2

UK

OVO

ID

OXXO MEXICO CASH

MX

PAYSAFECARD*

AE,AT,CY,CZ,DE,DK,ES,IE,LU,NL,PL,PT,SA,BE,FI,FR,IT,LT,NO,SI,SK

PLAY

PL

PRZELEWY24

PL

PRIVAT BANK

UA

QIWI

BY,RU

RASCHET*

BY

SBERBANK ONLINE

RU

SEB

EE,LT

SEPA DIRECT DEBIT

BE,CH,CZ,DE,FI,FR,NL,PT,SE,SK

SKRILL

FR,DE,ES,IE

SLOVENSKA SPORITELNA

SK

SOFORT

AT,CH,DE

SPARKASSE

DE

SWEDBANK

EE,LT,LV,SE

SWISSCOM

CH

TATRA BANKA

SK

TELIA

FI

TELE2

SE

TOSS

KR

TRUSTLY

DK,FI,SE

VUB BANKA

SK

WEBMONEY

BY,RU,AS

WECHAT

CN

WIND TRE

IT

YOOMONEY

RU

ZIRAAT BANKASI

TR