تتضمن لعبة Crysis Remastered Trilogy جميع حملات اللاعب الفردي من ألعاب إطلاق النار الأسطورية من منظور الشخص الأول Crysis وCrysis 2 وCrysis 3، بعد أن تم تحسينها لتناسب أجهزة اليوم. استرجع لحظات المغامرة في تلك الباقة الشاملة ذات القيمة الرائعة.

حول الباقة

لعبة Crysis Remastered Trilogy تتضمن الآتي:

Crysis Remastered:

ما يبدأ كمهمة إنقاذ بسيطة يتحول إلى ساحة معركة لحرب جديدة حيث يجتاح الغزاة الفضائيين سلسلة من الجزر الكورية الشمالية. تلعب بشخصية جندي خارق اسمه Nomad، حيث تتسلح ببدلة Nanosuit قوية مزودة بقدرات السرعة والقوة والدروع والإخفاء. استخدم ترسانة هائلة من الأسلحة المعيارية وقم بتهيئة التكتيكات والعتاد للهيمنة على الأعداء في عالم شاسع ومترامٍ الأطراف.

Crysis 2 Remastered:

لقد عاد الفضائيون إلى عالم دمرته كوارث المناخ. وبينما يجتاح الغزاة مدينة نيويورك ويبدأون هجومًا يهدد البشرية بالإبادة الكاملة، أنت الوحيد الذي يملك التكنولوجيا القادرة على قيادة القتال. مع حصولك على بدلة Nanosuit 2.0 التي تمت ترقيتها، قم بتخصيص بدلتك وأسلحتك في الوقت الفعلي واطلاق العنان لقدرات قوية جديدة في معركة بقاء البشرية.

Crysis 3 Remastered:

تعود للعب بشخصية الجندي الخارق Prophet، حيث يتواصل البحث عن الفضائي Alpha Ceph، ولكن يتعين عليك الآن كشف الحقيقة وراء مؤسسة C.E.L.L.، والتي حولت مدينة نيويورك إلى غابة مطيرة معمارية مترامية الأطراف، تحميها قبة نانو ضخمة. قاتل في سبع مناطق متميزة ومزّق أوصال خصومك في استعراض قوة غاشمة باستخدام تقنية Nanosuit الفائقة، أو الجأ للتخفي لتحقيق أهدافك، وكُن المنقذ الصامت للإنسانية. بعد أن تتسلّح بسلاح Predator Bow المميت والقوي، لن تتوقف مساعيك لإنقاذ العالم.
تشتمل اللعبة على إدارة حقوق رقمية تابعة لجهة خارجية: تقنية Denuvo لمكافحة التلاعب

تشتمل الباقة على

Crysis Remastered
Crysis Remastered
ها هي لعبة إطلاق النار الكلاسيكية من منظور الشخص الأول التي أنتجتها Crytek تعود مرة أخرى مع أسلوب لعب زاخر بالحركة، وعالم مترامِ الأطراف، والمعارك الملحمية المثيرة التي أحببتموها في المرة الأولى - الآن مع رسومات أكثر إتقانًا ومُحسّنة لتلائم جيل جديد من الأجهزة.
تشمل
لمعرفة المزيد
تشمل
Crysis 2 Remastered
Crysis 2 Remastered
استرجع لحظات حملة اللاعب الفردي الأسطورية من لعبة إطلاق النار من منظور الشخص الأول، Crysis 2، بعد أن تم تحسينها لتناسب أجهزة اليوم في الإصدار Crysis 2 Remastered.
تشمل
لمعرفة المزيد
تشمل
Crysis 3 Remastered
Crysis 3 Remastered
عِش تجربة اللاعب الفردي من لعبة إطلاق النار الشهيرة من منظور الشخص الأول، Crysis 3، بعد أن تم تحسينها لتستفيد من أجهزة اليوم في الإصدار Crysis 3 Remastered.
تشمل
لمعرفة المزيد
تشمل
شراء Crysis Remastered Trilogy

المواصفات

Windows
الحد الأدنى
مُوصى به
نظام التشغيل
نظام Windows 10 الإصدار 64 بت
نظام التشغيل
آخر تحديث من نظام Windows 10 الإصدار 64 بت
المعالج
Intel(R) Core(TM) i5-3470
المعالج
Intel(R) Core(TM) i5-8600
الذاكرة
8 GB
الذاكرة
16 GB
المساحة التخزينية
92 GB
المساحة التخزينية
92 GB
DirectX
DX11
DirectX
DX11
الرسوميات
NVIDIA GeForce GTX 1060
الرسوميات
NVIDIA GeForce GTX 1660 TI
عمليات تسجيل الدخول
تتطلب حساب Epic Games
اللغات مدعومة
  • الصوت: الإنجليزية، الألمانية، الفرنسية، الإيطالية، الإسبانية - أسبانيا، الروسية، التركية، اليابانية، البولندية، التشيكية، الصينية التقليدية
  • النص: الإنجليزية، الصينية التقليدية، الألمانية، الفرنسية، الإيطالية، اليابانية، البولندية، الإسبانية - أسبانيا
@2021 CRYTEK GMBH. ALL RIGHTS RESERVED. Crytek, CRYENGINE, Crysis, and the respective logos are trademarks or registered trademarks of the Crytek group. All other trademarks are the property of their respective owners. EULA: https://www.crysis.com/eula/pc/crysistriologyremasteredسياسة الخصوصية

تحتوي هذه اللعبة على محتوى مناسب للبالغين، لذا من المستحسن ألا يطلع عليه سوى الأشخاص الذين تزيد أعمارهم على 18 عامًا