الإصدار Collector's Edition
الإصدار Collector's Edition

استكشف الواقع المرير في أعماق البحار والذي مزقه الصراع من أجل الموارد والبقاء على قيد الحياة. عش تجربة قصة ملحمية مظلمة - بمفردك أو مع ما يصل إلى 4 لاعبين عبر اللعب التعاوني عبر الإنترنت حيث بإمكان الجميع الانضمام إلى اللعبة. ادخل إلى عالم Aquanox Deep Descent الذي لا يرحم.

Aquanox Deep Descent

يحتوي الإصدار الجامع Aquanox Deep Descent والموسيقى التصويرية الخاصة بها التي ألفها Kai Rosenkranz وthe Digital Extras: فيديو إعداد اللعبة وكتاب الرسومات الرقمي وسفينة مانتيكورا الحصرية ومشهد ممتد للنهاية، ينهي اللعبة بين السلسلة الرئيسية وAquanox Deep Descent.
Aquanox Deep Descent هي لعبة إطلاق نار على المركبات تحت الماء من منظور الشخص الأول، حيث يتحكم اللاعبون في مجموعة متنوعة من السفن القابلة للتخصيص للانخراط في معارك شرسة في أعماق بحر عالم أكوا ذي الطابع السوداوي.
في المستقبل القريب، يصبح سطح الأرض غير صالح لأن يكون مأهولاً بالسكان. وأصبح من تبقى من البشرية يعيشون في محطات التعدين والبحث السابقة، وفي الأعماق تحت سطح البحر. ولدت ونشأت في العالم الوحيد الذي نعرفه، الشبكة الواسعة والممتدة للمستوطنات القابعة تحت الماء، التي مزقتها الحرب من أجل الموارد وفرض الهيمنة بين مختلف الفصائل.
تحكم في فريق من الطيارين المقاتلين المدربين تدريبًا عاليًا واستمتع بتجربة قصة ملحمية في عالم Aquanox المظلم. أرسل أعدائك إلى أعماق البحر مستخدمًا طوربيدات جيدة التصويب، وانفجارات تحمل الكثير من الشظايا، وألغام، والمزيد في رحلة تأخذك عبر محيطات العالم وإلى أعمق خنادق موجودة على ظهر الأرض.
القتال - اشتباكات إطلاق النار على المركبات الزاخرة بالإثارة والتي تدعم مجموعة متنوعة من أنماط اللعب  
اللعب التعاوني - يمكن الانضمام إلى اللعبة مستخدمًا واحد من بين 4 لاعبين، وذلك من خلال وجود أربعة طيارين مميزين يشاركون جميعًا في قصة اللعبة
التخصيص - اختر السفن الخاصة بك وقم بترقيتها، مما يجعلها تناسب أسلوب اللعب المفضل لديك
الاستكشاف - اكتشف أعمق أركان المحيط
معارك لاعب ضد لاعب (PVP) - أوضاع لعب كلاسيكية متعددة اللاعبين مثل Deathmatch وTeam Deathmatch Dogfighting

الإصدارات

التصنيفات

Wccftech
بواسطة Francesco De Meo
7.7 / 10
“With its interesting setting, engaging story, great combat mechanics, and tons of customization options, Aquanox Deep Descent is a more than worthy new entry in the classic series. Bland mission design and a repetitive structure does damage the experience a bit, but all those that enjoy dogfighting games, no matter where they take place, will find plenty to like in the game.”
God is a Geek
بواسطة Mick Fraser
7 / 10
“Aquanox: Deep Descent is an enjoyable blaster that will keep you engaged for the time it takes to get through the story. The multiplayer modes feel a bit bolted-on, but the deep-sea environments are top-notch, the story is functional if not thrilling, and the shooting feels satisfying throughout.”
PC Invasion
بواسطة Andrew Farrell
8 / 10
“Duking it out underwater is a lot of fun in this game. The visuals are well-done, it plays well, and the story is quite strong too. Very much worth a look for anyone intrigued by its premise.”
المراجعات المقدمة من OpenCritic

المواصفات

نظام Windows
الحد الأدنى
مُوصى به
نظام التشغيلنظام Windows 7 أو أحدث (64 بت)
نظام التشغيلنظام Windows 10
المعالج3,3 جيجاهرتز أو أعلى: AMD A8-6600K أو Intel Core i7-950 أو أحدث
المعالجAMD/INTEL بسرعة 3,5 جيجاهرتز (AMD Ryzen 5 1500x أو Intel Core i5-6600K أو أحدث)
الذاكرة8 جيجابايت
الذاكرة8 جيجابايت
المساحة التخزينية30 جيجابايت
المساحة التخزينية30 جيجابايت
Direct X11
Direct X12
الرسومياتبطافة فيديو مزودة بتقنية Shader Model 5.1 ومتوافقة مع Direct3D 11 (GeForce GTX 560 بذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 2 جيجابايت أو Radeon HD 7870 بذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 4 جيجابايت)
الرسومياتAMD/NVIDIA مع ذاكرة فيديو "VRAM" سعة 8 جيجابايت على الأقل (Radeon RX 580 بسعة 8 جيجابايت أو Nvidia GTX 1060 بسعة 6 جيجابايت)
أخرىبطاقة صوت متوافقة مع DirectX 9
اللغات مدعومة
  • الصوت: الإنجليزية، الألمانية، الروسية
  • النص: الفرنسية، الإيطالية، الإسبانية - إسبانيا، الصينية - المبسطة، اليابانية، البرتغالية - البرازيل، البولندية، الكورية
© 2020 by THQ Nordic GmbH, Austria. Developed by Digital Arrow. Published by THQ Nordic GmbH. Aquanox is a registered trademark of THQ Nordic AB, Sweden. All other brands, product names and logos are trademarks or registered trademarks of their respective owners.