Ark

الموسم

التذكرة الموسمية في ARK: Genesis

واصل سعيك الحثيث من أجل البقاء وافتح الفصل التالي في ملحمة ARK: Survival Evolved مع التذكرة الموسمية في ARK: Genesis! توسعتان جديدتان ضخمتان: ARK: Genesis Part 1 وARK: Genesis Part 2، ورفيق آلي حصري يعمل بالذكاء الاصطناعي داخل اللعبة.

نبذة عن Ark

المطور
Studio Wildcard
الناشر
Snail Games USA
متوفرة
2021
الوسومات
بقاء
تقمص أدوار
مغامرة
Teen
المنصة
نظام Windows

التذكرة الموسمية في ARK: Genesis

واصل سعيك الحثيث من أجل البقاء وافتح الفصل التالي في ملحمة ARK: Survival Evolved مع التذكرة الموسمية في ARK: Genesis! تتيح لك هذه التذكرة الموسمية الحصول على حزمتي توسعة ضخمتين، والعنصر التجميلي 'Noglin' Chibi، فضلاً عن رفيق آلي حصري يعمل بالذكاء الاصطناعي داخل اللعبة يُدعى 'HLN-A' والذي يمكنه إجراء مسح ضوئي لملاحظات المستكشف في أرجاء ARK الأخرى. تعمق بدرجة أكبر في قصة ARK في لعبة ARK: Genesis وذلك بينما تخوض المغامرات في أرجاء عالم جديد وغريب. اكتشف المخلوقات الجديدة، والعناصر الجديدة القابل للتصنيع، والأسلحة والمباني الجديدة التي لا تشبه أي شيء رأيته من قبل، وانتفع بها واتقن استخدامها!

تتضمن التذكرة الموسمية في Genesis الآتي:

  • ARK: Genesis Part 1 (متوفر الآن!)
  • ARK: Genesis Part 2 (متوفر في مارس 2021)
  • الحيوان الأليف HLN-A التجميلي والحصري (متوفر الآن!)
  • الحيوان الأليف Noglin Chibi الحصري (متوفر الآن!)

- التوسعة المقبلة "ARK: Genesis Part 2" (متوفرة في مارس 2021):

تقدم لكم التوسعة ARK: Genesis Part 2 عالمًا هائلاً تضاريسه متجاورة يزخر بالأنظمة الحيوية الغريبة ومهام القصة والمخلوقات غير المألوفة. المواجهة الأخيرة بين HLN-A العفريتي والسير "إدموند روكويل" الشرير تدور رحاها على متن سفينة مستعمرة ضخمة تسافر عبر الفضاء العميق، وسيحتاج اللاعبون لاستغلال كل الخبرة التي اكتسبوها في ARK ليحققوا النجاح.
تشتمل التوسعة الأكبر في عالم ARK على إضافات تُغير من شكل اللعبة تُلائم جميع أنواع الناجين، بدءًا من السيطرة على الأعداء باستخدام مخلوقات "Noglin" االتي تمتلك قدرة التحكم في العقول، أو التجول في الأنحاء لتنفذ حركات بهلوانية خطيرة على متن مركبة Hoversail الشبيهة بلوح التزلج، أو التحكم في قاعدتك عن بُعد ومشاهدتها باستخدام كاميرات المراقبة، فضلاً عن الكثير من العناصر والمخلوقات الجديدة الأخرى. ولكن حتى مع المساعدة التي سيقدمها HLN-A، هل ستكون مهاراتك القوية وعتادك وحيواناتك المروضة كافين لإفساد خطط "روكويل" المخبولة لمرة واحدة وللأبد؟ نحن على وشك معرفة ذلك، لأن النهاية قريبة!

نوسعة "ARK: Genesis Part 1" الضخمة (متوفرة الآن):

بعد أن استيقظت لتجد نفسك داخل محاكاة افتراضية، يجب أن تنجو بحياتك في عالم لا يُشبه أي شيء رأيته من قبل! تُعد ARK: Genesis بداية جديدة تتبع سير أحداث القصة بملحمة النجاة الأسطورية في عالم ARK. يجب أن تجتاز اختبارات المحاكاة الصارمة بصحبة رفيق مألوف إلى حدٍ غريب. سبيلك الوحيد لكشف أسرار هذا المكان المُحرم هو القتال والبناء والترويض والاستكشاف.

انتصر في كل مهمة

يُقدم لك HLN-A، المرشد الهولوغرامي في المحاكاة، مجموعة واسعة من المهام ذات مستويات صعوبة مختلفة، لتلعبها على وتيرتك الخاصة — كل أنماط المهام بدءًا من إطلاق النار على موجات من الأعداء بمساعدة إضافات القوة، ومرافقة المخلوقات الصغيرة إلى آبائهم، وتعقب الزعماء الأشداء والقضاء عليهم، والمنافسة في سباقات الديناصورات (Dino Races)، وميزات أخرى كثيرة. المحاكاة نفسها ليست خالية من العيوب، ومن ثم يمكنك أن تربح أرصدة (وخبرة) إضافية من خلال إصلاح الأخطاء المتناثرة في أرجاء العالم. إكمال المهام يمنحك العملات سداسية الشكل (Hexagons)، والتي يمكنك إنفاقها لتحصل على موارد إضافية، وعناصر TEK، وأشياء أخرى كثيرة.

استكشف أراضٍ قاتلة

تتميز لعبة ARK: Genesis باشتمالها على أنظمة حيوية بارعة الجمال جاهزة لتستكشفها — لكنهم جميعًا يريدون قتلك. يختبر المحاكي قوة احتمالك عبر المستنقعات الفضائية العطنة، والخنادق في أعماق البحار، وقمم الجبال ذات البرودة القارسة، وحفر الجحيم البركانية الخطيرة… بل وحتى على السطح منخفض الجاذبية لقمر فضائي. يتطلب الانتصار في كل منطقة الاستعداد الجيد، والذكاء، والقدرة على الارتجال في المواقف التي ستُمطر فيها الحمم البركانية من السماء، أو ستندفن أسفل انهيار جليدي، أو عندما تجذبك دوامة إلى أعماق البحر المالح، ومن ثم تكون جاهزًا لخوض التحدي!

قم باصطياد مخلوقات جديدة وترويضها

قد تكون البيئات خطيرة، لكنها لا تُقارن بخطورة المخلوقات الجديدة التي اتخذت من ARK: Genesis بيتًا لها: الوحوش الشبيهة بالعناكب التي تغزل الشباك، والمخلوقات المتحولة وديعة المظهر والقاتلة في نفس الوقت، والسلاحف البحرية بحجم الجزر، وسحالي الحمم البركانية التي تقوم بدور مصهور حي. الإضافة إلى ما سبق، من لا يرغب في التحليق حول حوت فضائي هائل قادر على الانتقال في الفضاء المتشعب؟ أتقن المحاكاة، ومن ثم يصبح بمقدورك اختبار قدراتك في مواجهة زعيم غامض جديد... من أمثال الزعماء الذين لم يسبق لهم الظهور في عوالم ARK من قبل.

تسلّح بالعتاد وابنِ قدراتك

بينما تواجه المخاطر الجمة في ARK: Genesis، اقض بعض الوقت في صناعة عتاد جديد. اصنع أسلحة من أمثال مخالب البلازما القادرة على تنفيذ مجموعات الحركات وصواريخ كروز الموجهة عن بُعد. اصنع أدوات تتراوح من شبكات الصيد وصولاً إلى أجهزة مثقاب التنقيب، أو مركبات جديدة مثل الزوارق الطوافة. قم ببناء عناصر هيكلية متفاعلة مثل ألواح الضغط، وأنظمة الإنذار، ولوحات القفز، ومنصات المحيط وأشياء أخرى كثيرة. سواء كنت ناجيًا منفردًا، أم أمير حرب صانع للأسلحة، أم مهندس بناء قواعد، فهذه التوسعة تحمل في جعبتها مشروع تصنيع مناسب لك.

هل ستنجح في الاختبار؟

تأخذ ARK: Genesis قصتك في اتجاه جديد تمامًا — ومهاراتك هي التي ستحدد نجاحك. كل شيء بلغ أقصى مستوى: التحديات، والمخاطر... والجوائز الكبيرة. وحدهم أقوى الناجين وأذكاهم سيجتازون كل اختبارات المحاكاة الكيرة. هل ستكون أحدهم؟

تابعنا

المواصفات

نظام Windows
الحد الأدنى
مُوصى به
نظام التشغيل
نظام Windows 7/8.1/10 (إصدارات 64 بِت)
نظام التشغيل
نظام Windows 10 (إصدار 64 بت)
المعالج
Intel Core i5-2400/AMD FX-8320 أو أفضل
المعالج
Intel Core i5-4670K بسرعة 3,4 جيجاهرتز / AMD Ryzen R5 1500X أو أفضل
الذاكرة
8 جيجابايت
الذاكرة
16 جيجابايت
المساحة التخزينية
60 جيجابايت
المساحة التخزينية
60 جيجابايت
DirectX
10
DirectX
11
الرسوميات
NVIDIA GTX 670 بسعة 2 جيجابايت / AMD Radeon HD 7870 بسعة 2 جيجابايت أو أفضل
الرسوميات
NVIDIA GTX 670 بسعة 2 جيجابايت / AMD Radeon HD 7870 بسعة 2 جيجابايت أو أفضل
ملاحظات إضافية
تتطلب اتصال إنترنت واسع النطاق للاعبين متعددين
اللغات مدعومة
  • الصوت: الإنجليزية، الفرنسية، الإيطالية، الألمانية، الإسبانية - إسبانيا، البرتغالية - البرازيل، الروسية، اليابانية
  • النص: الإنجليزية، الصينية المبسطة، الصينية التقليدية، الدانماركية، الهولندية، الفرنسية، الألمانية، الفنلندية، الإيطالية، اليابانية، الكورية، النرويجية، البولندية، البرتغالية، البرتغالية - البرازيل، الروسية، الإسبانية -إسبانيا، الإسبانية - أمريكا اللاتينية، السويدية، التايلاندية، اللغة التركية، الأوكرانية
تم تقييم اللعبة Teen
© Copyright 2020 STUDIO WILDCARD. All Rights Reserved.سياسة الخصوصية