تحتوي هذه اللعبة على محتوى مناسب للبالغين، لذا من المستحسن ألا يطلع عليه سوى الأشخاص الذين تزيد أعمارهم على 18 عامًا

Assassin's Creed II
Assassin's Creed II

قصة ملحمية عن العائلة والانتقام والمؤامرات تقع أحداثها في عصر النهضة الإيطالي العريق القاسي.
الميزات
اكتشف لعبة ASSASSIN'S CREED الجديدةستحتدم الحروب، وستنهار الممالك. تحكم في محاربين عنيفين وشن غارات مع طاقمك، استكشف وانج في منطقة خطيرة… إنه عصر الفايكينغ (Vikings)! 

Assassin's Creed II

Assassin's Creed 2 هو الجزء الجديد من اللعبة التي أصبحت أسرع الألعاب مبيعًا في التاريخ. تتضمن اللعبة المنتظرة بشدة بطلًا جديدًا وهو Ezio Auditore da Firenze، شاب نبيل إيطالي في عصر النهضة الجديد.
Ezio يصادق Leonardo da Vinci ويواجه أعتى عائلات Florence ويجول قنوات البندقية (Venice) حيث يتعلم كيف يُصبح قاتلاً خبيرًا.

EZIO، قاتل جديد لعصر جديد

Ezio Auditore da Firenze هو شاب إيطالي نبيل سيتعلم أساليب القتلة بعد أن تمت خيانة عائلته ويسعى للانتقام. إنه عاشق للنساء وروحه حرة وجريء ولكن لديه جانبًا إنسانيًا في شخصيته. ومن خلاله ستصبح القاتل الخبير.

إيطاليا عصر النهضة

كانت إيطاليا في القرن الـ15 أقل ما تكون للدولة الحرة وكانت مجموعة من المدن تحكمها العائلات ذات النفوذ السياسي والاقتصادي مثل فلورنسا (Florence) والبندقية (Venice). تقع أحداث هذه الرحلة بين أجمل مدن العالم في وقت وُلد فيه الفن والثقافة بجانب قصص مريعة عن الفساد والطمع والقتل.

حرية جديدة كليًا

ستتمكن من تنفيذ المهمات وقتما شئت وكيفما شئت في هذا العالم المفتوح الذي يعيد الركض الحر ويضيف عناصر أخرى مثل السباحة وحتى الطيران إلى المغامرة. يؤدي التنوع في أسلوب اللعب إلى لعبك بأي طريقة تختارها.

حشود ديناميكية

اكتشف عالمًا حيًا تُصبح فيه كل شخصية فرصة للاعب. الاختلاط وسط الحشود أسهل ويمنحك العمل مع شخصيات اللعبة مكافآت قيمة ولكن ربما يمنحك عواقب غير متوقعة.

كُن القاتل الخبير

أتقن مهاراتك لتصبح القاتل الخبير حيث تستخدم أسلحة جديدة وتعلم نزع السلاح من أعدائك ثم استخدام أسلحتهم ضدهم وقُم باغتيال الأعداء بواسطة النصلين المخفيين.

المواصفات

نظام Windows
الحد الأدنى
مُوصى به
نظام التشغيلنظام Windows® XP (الإصداران 32-64 بت) / Windows Vista® (الإصداران 32-64 بت) / Windows 7® (الإصداران 32-64 بت)
نظام التشغيلنظام Windows® XP (الإصداران 32-64 بت) / Windows Vista® (الإصداران 32-64 بت) / Windows 7® (الإصداران 32-64 بت)
وحدة المعالجة المركزية (CPU)Intel Core® 2 Duo بسرعة 1.8 جيجاهرتز أو AMD Athlon X2 64 بسرعة 2.4 جيجاهرتز
وحدة المعالجة المركزية (CPU)Intel Core® 2 Duo E6700 بسرعة 2.6 جيجاهرتز أو AMD Athlon 64 X2 6000+ أو أفضل
ذاكرة الوصول العشوائي (RAM)1.5 جيجابايت مع نظام Windows® XP / 2 جيجابايت مع نظام Vista® - Windows 7®
ذاكرة الوصول العشوائي (RAM)1.5 جيجابايت مع نظام Windows® XP / 2 جيجابايت مع نظام Vista® - Windows 7®
الرسومياتبطاقة سعة 256 ميجابايت ومتوافقة مع DirectX® 9.0 ومزودة بـ Shader Model 3.0 أو أعلى (انظر القائمة المدعومة)
الرسومياتGeForce 8800 GT أو ATI Radeon HD 4700 أو أفضل
المساحة التخزينيةمساحة خالية تبلغ 8 جيجابايت
المساحة التخزينيةمساحة خالية تبلغ 8 جيجابايت
بطاقة الصوتبطاقة صوت متوافقة مع DirectX 9.0
بطاقة الصوتبطاقة صوت 5.1
الأجهزة الطرفية المدعومةلوحة مفاتيح وماوس ووحدة تحكم اختيارية
الأجهزة الطرفية المدعومةلوحة مفاتيح، وماوس، وعصا تحكم اختيارية (يُوصى بوحدة تحكم Xbox 360® لنظام التشغيل Windows)
ملاحظات إضافيةهذا المنتج لا يدعم بطاقات الفيديو المدعومة من أنظمة Windows® 98/ME/2000/NT في وقت الإصدار: ATI® RADEON® X1950, HD 2000/3000/4000/5000 series NVIDIA GeForce® 7/8/9/100/200 series
اللغات مدعومة
  • الصوت: الإنجليزية، الإيطالية | الواجهة + ملفات الترجمة: الدانماركية (الدانمارك)، الألمانية، الإسبانية، الفرنسية، الكورية، الدانماركية، الهولندية، البولندية، السويدية، الصينية المبسطة، الصينية التقليدية
© 2010 Ubisoft Entertainment. All Rights Reserved. Assassin's Creed, Ubisoft and the Ubisoft logo are trademarks of Ubisoft Entertainment in the U.S. and/or other countries. Developed and published by Ubisoft.