Astria Ascending
Astria Ascending

استكشف عالمًا شاسعًا على حافة الفوضى في لعبة تقمص أدوار يابانية ناضجة وعاطفية. عش تجربة قصة ملحمية مع قتال زاخر بالمكافآت وقائم على أساس تبادل الأدوار وكذلك مستوى مُوسّع وممتد من التخصيص مُجسّم في عناصر بصرية مرسومة يدويًا بدقة 4K رائعة.

استكشف عالم Orcanon الشاسع والجميل

قم بزيارة خمس مدن مختلفة عامرة ومأهولة بمخلوقات فريدة من نوعها وحل ألغاز أكثر من 20 سرداب خطير. مع أسلوب لعب ممتد لما يزيد عن 50 ساعة بالإضافة إلى مجموعة من الألعاب المُصغرة الممتعة - بما في ذلك ألعاب إطلاق النار، ولعبة البطاقات الأصلية ذات الطابع الخيالي، والألغاز البيئية الصعبة والمليئة بالتحديات.

حكاية طويلة وكبيرة عن القدر والتضحية

انغمس بحواسك كلها في قصة ساحرة وجذابة مليئة بأحداث الخيانة والتضحية والرعب. تُقدم Astria Ascending تجربة أكثر نضجًا وحوارًا شاملًا وممتد وذلك من خلال قصة تدور حول شخصيات البالغين والكبار.

نظام قتالي زاخر بالمكافآت وقائم على أساس تبادل الأدوار

حارب أكثر من 200 وحش مختلف في قتال آسر وخلاب قائم على أساس تبادل الأدوار. اجمع واستدع الوحوش الأسطورية في المعركة وعزز من قواك حتى تتمكن من استخدام Cosmo Breaks الأسطورية بكل براعة.

قابل مجموعة لا تُنسى من الشخصيات

اختر من بين ثمان شخصيات لاعبين قابلة للتخصيص تُغطي مجموعة من الأجناس والمهارات الخيالية، واجمع فريقًا بطوليًا يجب أن يُضحي بكل شيء ليتمكن من إنقاذ العالم. مع وجود 20 فئة لتختار من بينها ومجموعة من المهارات الفريدة لتكن تحت تصرفك، فإن مصيرهم محتوم ومحكوم عليه بالفشل، لكن العالم ليس كذلك.

مغامرة مرسومة باليد تم تصميمها بمهارة وشغف

من فريق يضم مطورين من Final Fantasy وNier Automata وBravely Default، فإن Astria Ascending تتضمن تعليقًا صوتيًا بالكامل باللغتين اليابانية والإنجليزية، وهي عبارة عن عالم ثنائي الأبعاد ومرسوم باليد بالكامل تم تحريكة في هيئة رسوم متحركة على نحو تقليدي ونظام طقس تفاعلي وفعال.

الإصدارات

الإضافات

المواصفات

نظام Windows
الحد الأدنى
مُوصى به
نظام التشغيلنظام Windows 10 الإصدار 64 بت
نظام التشغيلنظام Windows 10 الإصدار 64 بت
المعالجIntel Core i3-550 / AMD FX-770K
المعالجIntel Core i5-7600K / AMD Ryzen 5 1600X
الذاكرةذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 8 جيجابايت
الذاكرةذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 16 جيجابايت
الرسومياتNVIDIA GeForce GTX 750
الرسومياتNVIDIA GeForce GTX 1070Ti / AMD Radeon RX 5700
DirectXالإصدار 11
DirectXالإصدار 11
المساحة التخزينيةمساحة خالية تبلغ 25 جيجابايت
المساحة التخزينيةمساحة خالية تبلغ 25 جيجابايت
عمليات تسجيل الدخول
تتطلب حساب Epic Games
اللغات مدعومة
  • الصوت: الإنجليزية، اليابانية
  • النص: الإنجليزية، اليابانية، الفرنسية، الإسبانية - إسبانيا، الألمانية، الصينية المبسطة
© 2021 Dear Villagers. All Rights Reserved. Astria Ascending, Dear Villagers, Plug in Digital, dearvillagers.com, astria-ascending.com, the Astria Ascending logo and the Dear Villagers logo are trademarks of Plug In Digital in the U.S. and/or other countries.