Aven Colony
Aven Colony

شيّد موطنًا جديدًا للبشرية في عالم Aven Colony. اكتشف Aven Prime - وهو كوكب فضائي مليء بالصحاري وسهول التندرا والأراضي الرطبة ويبعد عن الأرض بسنوات ضوئية. شيّد مستعمراتك في مدن ضخمة مترامية الأطراف في الوقت الذي تتعامل فيه مع التهديدات التي تواجهك عند الاستقرار في عالم جديد.

شيّد موطنًا جديدًا للبشرية مع Aven Colony.

اكتشف Aven Prime - وهو كوكب فضائي مليء بالصحاري وسهول التندرا والغابات ويبعد عن الأرض بسنوات ضوئية. تضعك Aven Colony في مكانة تكون من خلالها مسؤولاً عن أول مستوطنة بشرية خارج المجموعة الشمسية، حيث تقوم ببناء وتوسيع مستعمراتك الصغيرة إلى مدن ضخمة مترامية الأطراف في الوقت الذي تتعامل فيه مع التحديات التي تواجهك عند الاستقرار في عالم جديد.
شيّد البنية التحتية لمستعمرتك، واعتني برفاهية وسعادة مواطنيك، وأدر مواردك، وقد مستعمرتك نحو الازدهار في ضوء خلفية الحقائق القاسية والخطيرة في كثير من الأحيان لعالم Aven Prime الغريب.

الميزات الرئيسية:

استعمر عالم فضائي غريب: شيّد موطنًا جديدًا للبشرية في عالم يحتوي غلافه الجوي على نسبة قليلة من الأكسجين، وبه عواصف كهربائية شديدة، وعواصف تعج بالشظايا، ودوامات ترابية، وانفجارات غازية سامة ومميتة من الفتحات الحرارية الأرضية، وأيام طويلة للغاية لها مواسمها الخاصة. استكشف مجموعة متنوعة من المناطق الحيوية، بدءًا من بيئة الأراضي الرطبة الخصبة ووصولاً إلى القطب الشمالي والصحاري الأقل قابلية للسكن.
قابل السكان المحليين: واجه مجموعة متنوعة من أشكال الحياة الفضائية، بما في ذلك الديدان الرملية العملاقة، وجراثيم الطاعون الفتاكة، والعدوى الفطرية الخبيثة المعروفة باسم "الزحف" ("The Creep").
أشرف على المستوطنين وسكان المستعمرة: قد يكون إرساء القواعد وتأسيس عالم جديد أمرًا مرهقًا. بصفتك حاكمًا جديدًا للمستعمرة، سوف تحتاج إلى العمل لوقت إضافي لمساعدة المستعمرين على التعامل مع بيئتهم الجديدة. باستخدام أوضاع "التراكب" المتميزة التي يبلغ عددها 12، يُمكنك إدارة المحاصيل، والمواطنين، والسعادة، والجريمة، والهواء، والكهرباء، والتوظيف، والموارد، والتنقل، والهياكل، والطائرات المسيّرة، والمياه في مستعمرتك. اكسب احترام من يعيش في مستعمرتك، وتدرج في المنصب من حاكم المستعمرة (Colony Governor) لتصبح رئيس البعثة (Expedition President)!
اكتشف الماضي: يحمل عالم Aven Prime بين طياته الكثير من الأسرار. العب من خلال حملة بنظام اللعب الفردي الكامل وشارك في قصة تكشف عن بعض الأسرار العديدة لهذا العالم الجديد الشجاع.
شيّد المستقبل" استخدم الطائرات المسيّرة المخصصة في عمليات البناء وذلك لبناء عشرات الأنواع من المباني لإيواء المستعمرين، ولتشييد طرق تجارية، وللترحيب بالمهاجرين وغير ذلك الكثير! عزز وحسّن المباني الحالية وذلك من خلال عدة مستويات ترقية لتسمو بمستعمرتك إلى آفاق جديدة!
نظام البعثات والاستكشاف: انشر فريقك من الرواد الفعالين للغاية لاستكشاف أطلال الكائنات الفضائية واستعادة القطع الأثرية وإصلاح السفن المحطمة وإنقاذ المستكشفين المفقودين. كن مستعدًا لمواجهة الطاعون وأعشاش البوغ الزاحفة وذلك أثناء التصدي للجماعات المنشقة والمتمردين وما تبقى من حراس Aven Prime الآليين الذين يهددون حضارتك الجديدة.
استعد للشتاء: دورة موسمية وأخرى ليلية ونهارية تعمل بكامل طاقتها. خلال فصل الشتاء، يتجمد Aven Prime - لن تُنتج المزارع الطعام وستُولِد الألواح الشمسية كميات كهرباء أقل بكثير. اتخذ التدابير اللازمة للبقاء على قيد الحياة في هذا المناخ القاسي!

الإضافات

التصنيفات

TheSixthAxis
بواسطة Stefan L
7 / 10
“The first impressions of Aven Colony are great, as you build your first colony, finding your way on this alien world. It doesn't take too long before you start to see the limitations, whether by design or by mistake, leaving this as a city builder that's easy to pick up and play, but one that could do with a little more depth.”
COGconnected
بواسطة Louis Stowe
80 / 100
“It's as absorbing as it is relaxing, and it does a good job at bringing its own to the table whilst still retaining what makes city builders fun and challenging.”
Windows Central
بواسطة Jez Corden
“Aven Colony is a capable sci-fi city-builder with great visuals and satisfying gameplay systems.”
المراجعات المقدمة من OpenCritic

المواصفات

نظام تشغيل Windows
الحد الأدنى
مُوصى به
نظام التشغيلنظام Windows 7 الإصدار 64 بت
نظام التشغيلنظام Windows 10 الإصدار 64 بت
المعالجIntel Core i3-3220 بسرعة 3.3 جيجاهرتز
المعالجIntel Core i5-4670 أو AMD A10-7850k
الذاكرةذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 4 جيجابايت
الذاكرةذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 8 جيجابايت
المساحة التخزينية25 جيجابايت
المساحة التخزينية25 جيجابايت
الرسومياتGeForce GTX 470 أو AMD Radeon HD 7850
الرسومياتGeForce GTX 980 بذاكرة فيديو "VRAM" سعة 4 جيجابايت أو AMD Radeon R9 390X
اللغات مدعومة
  • الصوت: الإنجليزية
  • النص: الإنجليزية، الفرنسية، الألمانية، الإيطالية، الإسبانية - إسبانيا، الروسية، الصينية المبسطة
Aven Colony. Developed by Mothership Entertainment LLC © 2017. Published by Team17 Digital Ltd. Team17 is a trademarks or registered trademarks of Team17 Digital Limited. All other trademarks, copyrights and logos are property of their respective owners