تحتوي هذه اللعبة على محتوى مناسب للبالغين، لذا من المستحسن ألا يطلع عليه سوى الأشخاص الذين تزيد أعمارهم على 18 عامًا

Battlefield™ 2042
Battlefield™ 2042

تمثل لعبة Battlefield™ 2042 العودة إلى الحرب الشاملة الأيقونية للسلسلة. شكّل فرقة وأحضر ترسانة متطورة إلى ساحات المعارك المتغيرة بشكل ديناميكي التي تدعم 128 لاعبًا، ونطاقًا غير مسبوق، وتدميرًا ملحميًا.

Battlefield™ 2042

مرحبًا بك في عام 2042

Battlefield™ 2042 هي لعبة تصويب من منظور الشخص الأول تمثل العودة إلى الحرب الشاملة الأيقونية للسلسلة. تكيَّف مع الظروف وتغلب عليها في عالم تدور أحداثه في المستقبل القريب تحول بفعل الاضطرابات والفوضى. شكّل فرقة وأحضر ترسانة متطورة إلى ساحات المعارك المتغيرة بشكل ديناميكي التي تدعم 128 لاعبًا، ونطاقًا غير مسبوق، وتدميرًا ملحميًا.

الحرب الشاملة

Warfare
يضم الجيل التالي من نمطي الاحتلال والاختراق المفضلين لدى المعجبين أكبر خرائط في Battlefield على الإطلاق وما يصل إلى 128 لاعبًا. استمتع بتجربة كثافة الحرب الشاملة في الخرائط المليئة بظروف الطقس المتغيرة ديناميكيًا والأحداث العالمية المذهلة.

الاحتلال

عودة نمط لعب العالم المفتوح الأيقوني الهائل في Battlefield الذي يدعم هذه المرة 128 لاعبًا على على الكمبيوتر الشخصي. تم تصميم الخرائط خصيصًا لهذا النطاق الكبير، حيث تنقسم الخرائط إلى "مجموعات" من أنواع مختلفة. كذلك، فإن الأحداث تدور الآن حول القطاعات التي تتكون من أعلام عديدة بدلاً من نقاط التحكم الفردية.

الاختراق

تشهد عودة نمط الاختراق وجود فريقين: المهاجمون والمدافعون، واللذان يتصارعان على قطاعات واسعة النطاق في حين يتحرك المهاجمون تجاه الهدف الأخير. تم تصميم كل قطاع لإيواء عدد أكبر من اللاعبين، ما يتيح خيارًا استراتيجيًا أكبر وفرصًا أكثر للهجوم الجانبي. اقترب من مناطق الاستيلاء من خلال مواقع متعددة واستفد من المزيد من أنواع القدارات التكتيكية.

BATTLEFIELD PORTAL

Portal
اكتشف معارك غير متوقعة وادخل عالم Battlefield الشاسع في منصة مُدارة بواسطة المجتمع توفر لك القوة لتغيير قواعد الحرب. لا توجد حدود للإمكانيات عندما يمكنك تخصيص الأسلحة والعتاد والقواعد وغير ذلك الكثير في نمط العالم المفتوح الإبداعي هذا. عش من جديد التجارب الكلاسيكية من خلال محتوى محدّد من Battlefield 1942، وBattlefield 3، وBattlefield: Bad Company 2، أو استمتع بالمحتوى الحديث من عالم Battlefield 2042، للاكتشاف والإبداع ومشاركة أشياء جديدة تمامًا.

BATTLEFIELD HAZARD ZONE

Hardzone
تجربة نجاة يشوبها التوتر ترتكز على الفرقة، تجمع Battlefield Hazard Zone بين أسلوب اللعب الشيّق وأفضل ما في ساحة معركة Battlefield. بعد إدخالك كفرقة مكونة من أربعة أعضاء، يجب عليك تحديد موقع محركات البيانات المهمة المنتشرة في جميع أنحاء ساحة المعركة واستعادتها، أثناء التنافس مع فرق الخصم التي لها نفس الهدف والمليشيات المحلية. نجح من خلال جمع محركات البيانات واختيار متى يتم الاستيلاء عليها قبل أن تجتاح العاصفة المنطقة في تجربة الحياة الواحدة عالية المخاطر هذه. كل رصاصة، وكل اشتباك، وكل قرار مهم.

الإصدارات

التصنيفات

Press Start
بواسطة Toby Berger
8.5 / 10
“It's not without its issues, but Battlefield 2042 is off to a fantastic start for DICE's beloved series. All-Out Warfare modes are immersive, Hazard Zone is enjoyable while Battlefield Portal steals the show. There's a lot to love here, and I'm excited to see where the game goes.”
Digital Trends
بواسطة Otto Kratky
“Full of worthwhile multiplayer content, Battlefield 2042 brings the long-running shooter franchise to new heights.”
PC Gamer
بواسطة Tyler Wilde
80 / 100
“Battlefield 2042 makes gutsy changes to a series that needed them and sets a new standard for built-in custom mode support.”
المراجعات المقدمة من OpenCritic

المواصفات

نظام تشغيل Windows
الحد الأدنى
مُوصى به
نظام التشغيلنظام Windows 10 الإصدار 64 بت
نظام التشغيلنظام Windows 10 الإصدار 64 بت
المعالج AMD Ryzen 5 1600, Core i5 6600K
المعالجAMD Ryzen 7 2700X، Intel Core i7 4790
الذاكرة8 جيجابايت
الذاكرة16 جيجابايت
المساحة التخزينية100 جيجابايت
المساحة التخزينية100 جيجابايت
DirectX12
DirectX12
الرسومياتAMD Radeon RX 560، Nvidia GeForce GTX 1050 Ti
الرسومياتAMD Radeon RX 6600 XT، Nvidia GeForce RTX 3060
اللغات مدعومة
  • الصوت: الإسبانية - إسبانيا، الألمانية، الإيطالية، البرتغالية - البرازيل، الإسبانية - أمريكا اللاتينية، اليابانية، الروسية، البولندية، الفرنسية، الصينية - المبسطة
  • النص: الإنجليزية، الفرنسية، الألمانية، الإيطالية، اليابانية، الإسبانية - إسبانيا، البرتغالية - البرازيل، الإسبانية - أمريكا اللاتينية، العربية، الروسية، البولندية، الكورية، الصينية - المبسطة، الصينية - التقليدية
*تطبق الشروط والقيود. انظر https://www.ea.com/games/battlefield/battlefield-2042/disclaimers لمزيد من التفاصيل. ما من مصنّع أسلحة أو مركبات عسكرية أو عتاد ينتمي إلى أو يناصر أو يدعم هذه اللعبة.