Before Your Eyes

انطلق في مغامرة روائية عاطفية من منظور الشخص الأول تتحكم خلالها في القصة - وتؤثر على نتائجها - من خلال غمزات العين في عالم الواقع. مع أسلوب التفاعل المبتكر هذا، ستنغمس بجميع حواسك في عالم الذكريات بينما يمر شريط حياتك بالكامل أمام عينيك.

نبذة عن Before Your Eyes

المطور
GoodbyeWorld Games
الناشر
Skybound Games
تاريخ الإصدار
الوسومات
مستقلة
الشخص الأول
سرد
التصنيف
المنصة
نظام Windows

Before Your Eyes

Before Your Eyes هي مغامرة روائية من منظور الشخص الأول تحكي تصورًا خياليًا لرحلة الروح نحو العالم الآخر باستخدام أسلوب تفاعل جديد ومبتكر — غمزات العين في الحياة الواقعية.
تنطلق أحداث القصة بعد موتك، وأنت على متن سفينة بحّار خيالي مهمته هي أن يقود الأرواح نحو العالم الآخر. ولكي يساعدك في المرور، يجب أن يستمع إلى قصة حياتك أولاً. وعلى هذا المنوال، فإنه يُعيدك لتعيش من جديد أهم لحظات حياتك.
Play with your Eyes
تستخدم اللعبة كاميرا الويب خاصتك لتجعلك تنغمس في هذه القصة بطريقة لم تعهدها من قبل. ستتعلم طريقة التحكم في تسلسل أحداث الرواية من خلال غمزات عينيك الحقيقيتين خلال اللحظات الثمينة التي عشتها مع الأسرة والحب الأول والنجاح في مسيرتك الفنية. لكن سرعان ما سيشك البحّار في أنك لا تخبره بكل شيء يريد معرفته. ومن ثم سيجبرك على التعمّق أكثر داخل انتكاساتك المظلمة في أسوأ لحظات الكبت التي عايشتها، ليزيح الستار في النهاية عن حقيقة تنفطر لها القلوب.
تُعد Before Your Eyes رحلة عاطفية تثير الشجون إلى حدٍ عميق — تدور أحداثها حول التطلعات المستحيلة التي نُثقل بها عاتقنا ولحظات الندم التي نحملها في ذاكرتنا، وذلك من خلال المزج بين آلية التفاعل المبتكرة عن طريق الغمز وعالم ساحر وقصة مصحوبة بسرد صوتي كامل.
كان إصدار سابق من اللعبة، والذي حمل اسم Close Your، قد حاز على جائزة اختيار مطوري الألعاب في مهرجان Indiecade بالإضافة إلى جائزة الطلاب في مهرجان جوائز الألعاب المستقلة (IGF)، وذلك قبل أن تحصل على تمويل من خلال حملة ناجحة على موقع Kickstarter.

تابعنا

المواصفات

نظام Windows
الحد الأدنى
مُوصى به
نظام التشغيل
نظام Windows 7 الإصدار 64 بت أو أعلى
نظام التشغيل
نظام Windows 10 الإصدار 64 بت
المعالج
AMD Athlon X4 880K، بسرعة 4 جيجاهرتز، أو Intel Pentium G4500، بسرعة 3.5 جيجاهرتز
المعالج
AMD Ryzen 1500X، بسرعة 3.5 جيجاهرتز أو ما يعادلها
الذاكرة
ذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 4 جيجابايت
الذاكرة
ذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 8 جيجابايت
المساحة التخزينية
مساحة خالية تبلغ 5 جيجابايت
المساحة التخزينية
مساحة خالية تبلغ 5 جيجابايت
DirectX
DirectX 11
الرسوميات
Intel HD Graphics 520 أو AMD Radeon Vega Integrated Graphics
الرسوميات
AMD RX 480، أو NVIDIA GTX 970، مع ذاكرة فيديو بسعة 4 جيجابايت أو أعلى
اللغات مدعومة
  • الصوت: الإنجليزية | النص: الإنجليزية، الصينية المبسطة، الصينية التقليدية، الفرنسية، الألمانية، اليابانية، الكورية، الإسبانية - إسبانيا
©2021 Skybound, LLC. Skybound and any related marks or logos are registered or otherwise protected trademarks owned by Skybound, LLC and/or its affiliates.سياسة الخصوصية