تحتوي هذه اللعبة على محتوى مناسب للبالغين، لذا من المستحسن ألا يطلع عليه سوى الأشخاص الذين تزيد أعمارهم على 18 عامًا

Blasphemous
Blasphemous

Blasphemous هي لعبة منصات وإثارة وحشية تتمتع بنمط قتالي ماهر بأسلوب تمزيق الأوصال في عالم سفستوديا (Cvstodia) الكابوسي. قم بالاستكشاف، وترقية قدراتك، وتنفيذ حركات إعدام متوحشة ضد حشود من الأعداء الذين يعترضون طريقك.
الأنواع
الميزات

القصة

حلّت لعنة شريرة بأرض سفستوديا (Cvstodia) وجميع سكانها - ويُطلق عليها اسم المعجزة (The Miracle).
العب بشخصية التائب (The Penitent One) - وهو الناجي الوحيد من مجزرة "الحزن الصامت" (Silent Sorrow). أنت عالق في حلقة لا تنتهي من الموت والميلاد الجديد، وعلى عاتقك تقع مهمة تحرير العالم من مصيره المفزع والوصول لأصل آلامك.

اللعبة

استكشف عالمًا ذي سيناريوهات عديدة: تغلّب على الأعداء المرعبين والفخاخ القاتلة بينما تنطلق في مغامرة عبر مجموعة متنوعة من المشاهد الطبيعية المختلفة، سعيًا نحو الخلاص في عالم سفستوديا (Cvstodia) ذي الأجواء القوطية الكئيبة.
معارك ضارية: أطلق العنان لقوى Mea Culpa، ذلك السيف الذي وُلد من رحم الإثم ذاته، واذبح به خصومك. استعمل الحركات الخاصة والمجموعات الجديدة المدمرة لتُبيد كل من يعترض طريقك.
الإعدامات: أطلق العنان لغضبك واستمتع بمشاهد تمزيق أوصال أعدائك الدامية - كل ذلك في رسومات متحركة لمشاهد الإعدام تم تصويرها بأسلوب جميل وبدقة بكسل مثالية.
قم بتخصيص بناءك: استكشف الآثار ومسبحات الخرز والصلوات وقلوب السيوف وتسلّح بها لتمنحك القدرات الجديدة وتعزيزات الإحصائيات التي تحتاجها للنجاة. جرّب استخدام تشكيلات مختلفة لتلائم أسلوب لعبك.
معارك زعماء حماسية: هناك جحافل من المخلوقات العملاقة المُعدّلة تحول بينك وبين هدفك. تعرف على طريقة حركتهم، وانجُ من هجماتهم المدمرة، واظفر بالنصر.
اكشف ألغاز سفستوديا (Cvstodia): العالم مليئ بالأرواح المعذبة. بعضهم سيمد لك يد العون، والآخرون سيطلبون منك شيئًا في المقابل. اكشف قصص ومصائر تلك الشخصيات المعذبة لتربح الجوائز وتحصل على فهم أعمق للعالم المظلم الذي تعيش فيه.

الإصدارات

الإضافات

التصنيفات

IGN
بواسطة Steven Petite
7 / 10
“Blasphemous is an eery Metroidvania with gorgeous animations and combat that's just a tad too one-dimensional.”
Eurogamer
بواسطة Edwin Evans-Thirlwell
Recommended
“A tough, well-wrought action-platformer distinguished by some toe-curling portrayals of sin. ”
GameSpot
بواسطة Alessandro Fillari
7 / 10
“Blasphemous is an exciting dark-fantasy adventure with religious undertones, yet it struggles to maintain its poise throughout.”
المراجعات المقدمة من OpenCritic

المواصفات

نظام تشغيل Windows
الحد الأدنى
مُوصى به
نظام التشغيلنظام Windows 7 الإصدار 64 بت
نظام التشغيلنظام Windows 10 الإصدار 64 بت
المعالجIntel Core2 Duo E8400 أو AMD Phenom II x2 550
المعالجIntel Core i5-750 أو AMD Phenom II x4 945
الذاكرةذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 4 جيجابايت
الذاكرةذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 4 جيجابايت
المساحة التخزينية4 جيجابايت
المساحة التخزينية4 جيجابايت
الرسومياتGeForce GTX 260 أو Radeon HD 4850
الرسومياتGeForce GTX 650 أو Radeon HD 5770
اللغات مدعومة
  • الصوت: الإنجليزية، الإسبانية - أسبانيا
  • النص: الإنجليزية، الفرنسية، الألمانية، الإيطالية، الإسبانية - إسبانيا، الصينية - المبسطة، البرتغالية - البرازيل، الروسية، اليابانية، الكورية
Blasphemous. Developed by The Game Kitchen. © 2019. Blasphemous is a trademark or registered trademark of The Game Kitchen. Published by Team17. © 2019. Team17 is a registered trademark of Team17 Digital Limited.