Blast Brigade vs. the Evil Legion of Dr. Cread
Blast Brigade vs. the Evil Legion of Dr. Cread

Blast Brigade هي لعبة مغامرات وإثارة مبهجة ثنائية الأبعاد 2D تجمع بين أسلوب لعب القفز على المنصات مع الاستكشاف على نمط مترويدفنيا. جمّع فريقًا من الجواسيس الخارقين واركضوا وأطلقوا وابلاً من الرصاص عبر دروب جزيرة ساحرة خلابة لتقضوا على العبقري الشرير Dr.Cread وجيشه من المسوخ.

Blast Brigade vs. the Evil Legion of Dr. Cread

امنع وقوع نهاية العالم في لعبة Blast Brigade! تُعد لعبة المغامرة والإثارة ثنائية الأبعاد المبهجة هذه مستوحاة من أفلام الإثارة المسلية لحقبة الثمانينات وتجمع بين الاستكشاف على نمط ألعاب مترويدفنيا وفوضى إطلاق الرصاص التي تميز ألعاب المنصات. كوّن فريقًا من الشخصيات الآسرة التي يمكن اللعب بها، وقم بترقية أسحلتك، واستكشف المواقع الخلابة التي تحيط بجنة ضربها الفساد، وانقذ العالم من عالم مخبول!
يخطط العبقري الشرير Dr. Cread لغزو العالم بجيشه الآلي، وفريق الجواسيس الخارقة هو الشيء الوحيد الذي يمكنه إيقافه.

اجمع أفراد كتيبتك

جمّع فريقًا من أربعة جواسيس خارقين وبدّل فيما بينهم أثناء اللعب لتستغل قدراتهم الفريدة وتتقدم خلال مراحل اللعبة. تضفي شخصياتهم المذهلة سحرًا إلى اللعبة... وكذلك المخاطر التي تقع في طريقهم.

تغلّب على زعماء متنوعين

تأهب لخوض مجموعة شديدة التنوع من معارك الزعماء والتي سيسيل لعابك لخوضها كما ستختبر قدراتك! واجه مسوخًا هجينة، وروبوتات عملاقة، والكثير من الأتباع الأشرار الآخرين - جميعها مصممة لهدف واحد، ألا وهو هلاكك العاجل، وفقًا لرأي الخبير Dr. Cread.

استخدم الامتيازات بحرص

استفد من قدراتك لتصبح أفضل من أي مغامر سبقك... أو مُت وأنت تحاول. سيكون في متناولك استعمال قاذفة قنابل، وخطاف قابض، وسلاح تشاكرام للسفر الفوري، وغيرها من الأدوات. استغل دهائك أيضًا ولا تعتمد على قوتك البدنية وحدها - وقد يكون النصر حليفك!

استكشف جنة ساحرة

استكشف جزيرة ساحرة وخلابة غارقة في التجارب الشريرة للعالم المنحرف. لم يدعي أحد أبدًا أنه ليس بمقدورك الاستمتاع بحمام شمس والمشاهد الطبيعية الساحرة، بينما تتصدّى لحشود الأعداء!

استمتع بالقصة

اكشف مؤامرة Dr. Cread وخططه الشريرة لاستعباد البشر وتحويلهم إلى روبوتات. اجمع كتيبتك واحشد مهاراتهم وأحضر الشرير ليمثل أمام العدالة. أو افشل فشلاً ذريعًا وكُن فريسة للروبوتات. مهلاً، أتأكل الروبوتات فرائسها؟

المواصفات

نظام تشغيل Windows
الحد الأدنى
مُوصى به
نظام التشغيلنظام Windows 10
نظام التشغيلنظام Windows 10
المعالجAMD Athlon X4 أو Intel Core i5 4460
المعالجAMD Ryzen 3 أو Intel i5 Skylake
الذاكرة4 جيجابايت
الذاكرة8 جيجابايت
المساحة التخزينية10 جيجابايت
المساحة التخزينية10 جيجابايت
DirectX11
DirectX11
الرسومياتNVIDIA GeForce GTX 950 أو AMD Radeon R7 370
الرسومياتNVIDIA GeForce GTX 970 أو AMD Radeon RX 570
اللغات مدعومة
  • الصوت: الإنجليزية | النص: الإنجليزية، الروسية، الفرنسية، الإيطالية، الألمانية، الإسبانية - إسبانيا، الصينية المبسطة، الصينية التقليدية، الكورية، اليابانية
© 2021 My.com B.V. All rights reserved.