تحتوي هذه اللعبة على محتوى مناسب للبالغين، لذا من المستحسن ألا يطلع عليه سوى الأشخاص الذين تزيد أعمارهم على 18 عامًا

Borderlands 3
Borderlands 3

لعبة إطلاق النار وجمع الغنائم الأصلية تعود من جديد، وفي جعبتها كمية هائلة من الأسلحة ومغامرة تعمّها الفوضى! انطلق عبر عوالم جديدة وواجه أعداءً جددًا وانقذ وطنك من قادة العشائر الأكثر قسوة في المجرة.

Borderlands 3

عادت اللعبة الأصلية لإطلاق النار وجمع الكنوز مع العديد من الأسلحة والمغامرات الجديدة كليًا والمفعمة بالفوضى! شُق طريقك بين العوالم الجديدة والأعداء بصفتك واحدًا من صيّادي المخبأ الأربعة الجدد – أقوى الماهرين الذين يسعون للفوز بالغنائم في Borderlands والذي يتمتع كل منهم بمجموعة من المهارات القوية المتشعبة والقدرات والتخصيصات. العب منفردًا أو مع الأصدقاء للتغلب على الأعداء المختلين وجمع الكثير من الغنائم وإنقاذ موطنك من قادة الجماعات الأكثر عنفًا في المجرّة.

مغامرة مشوقة مفعمة بالفوضى

امنع التوأم "كاليبسو" المتعصب من توحيد عشائر قطاع الطرق والاستيلاء على السلطة المطلقة في المجرة.

كُن صيّاد المخبأ الذي يوافق أسلوب لعبك

كُن واحدًا من صيّادي المخبأ الأربعة الاستثنائيين الذين يتمتعون بمجموعة من القدرات الفريدة وأساليب اللعب والمهارات القوية المتشعبة والكثير من خيارات التخصيص. كل فرد من صيّادي المخبأ قادر على إحداث الفوضى بمفرده، لكن معًا لا يمكن إيقافهم.
• "موز" في دور "المدفعي": عندما تحتاج "موز" إلى الدعم تقوم ببناء درعها الآلي – "الدب الحديدي" – رقميًا لضربة مباغتة من قوة نارية إضافية.
• "أمارا" في دور "الحورية": مشاكسة بارعة وواثقة من نفسها ولديها القدرة على استدعاء قبضات هوائية، تستخدم "أمارا" قدراتها كحورية لسحق أعدائها.
• FL4K في دور "سيد الوحوش": يعيش FL4K من أجل الصيد. وكذلك الوحوش التي تطيع كل أوامر سيدها. فريستهم المفضلة؟ اللصوص الغافلون، أولئك المساكين الحمقى.
• "زين" في دور "العميل": كمتخصص في أدوات ساحة المعركة، فإن "زين" ماهر في التسلل داخل المعركة لصنع الفوضى، ثم الاختفاء كأنه لم يكن هناك قط.

تجهّز بالأسلحة واستعد للنهب

مع وجود عدد كبير من البنادق والأدوات، ستسنح لك في كل معركة فرصة للحصول على عتاد جديد. أسلحة نارية مزودة بدروع آلية مضادة للرصاص؟ متوفرة. بنادق قاذفة لنيران البراكين؟ بالطبع. أسلحة تنمو لها سيقان وتطارد الأعداء أثناء التلفظ بإهانات؟ أجل، متوفرة أيضًا.

عوالم BORDERLANDS جديدة

اكتشف عوالم جديدة خلاف باندورا، حيث يضمن كل عالم بيئات فريدة لاكتشافها وأعداء لتدميرهم. اجتز الصحاري الخطرة وحارب لاجتياز مدن مزقتها الحرب وأبحِر في الجداول المميتة وأكثر!

لعب تعاوني سريع وسلس

العب مع مَن تريد وقتما تريد عبر الإنترنت أو عبر اللعب التعاوني في شاشة مقسمة، بغض النظر عن مستواك أو تقدمك في المهام. اقضِ على الأعداء واجتز التحديات مع فريق، لكن احصد المكافآت وحدك – لا يفوّت أحد أي غنيمة.
تشتمل اللعبة على إدارة حقوق رقمية تابعة لجهة خارجية: تقنية Denuvo لمكافحة التلاعب
يتطلب استخدام هذا المنتج الموافقة على اتفاقية ترخيص المستخدم النهائي لطرف خارجي التالية: http://www.take2games.com/eula/

الإصدارات

الإضافات

المواصفات

نظام Mac
نظام Windows
الحد الأدنى
نظام التشغيل10.12.6
المعالجIntel Core i7 بسرعة 4,2 جيجاهرتز (رباعي النواة)
ذاكرة الوصول العشوائي (RAM)8 جيجابايت
بطاقة الرسومياتAMD Radeon Pro 580 – ذاكرة فيديو (VRAM) سعة 8 جيجابايت
القرص الصلب75 جيجابايت
اللغات مدعومة
  • الإنجليزية، الفرنسية، الإيطالية، الألمانية، الإسبانية (أسبانيا)، البرتغالية (البرازيل)، الروسية، الكورية، الصينية المبسطة، الصينية التقليدية، اليابانية
  • الصوت: الإنجليزية، الفرنسية، الإيطالية، الألمانية، الإسبانية (أسبانيا)، الكورية، الصينية المبسطة، اليابانية
  • النص: الإنجليزية، الفرنسية، الإيطالية، الألمانية، الإسبانية (أسبانيا)، البرتغالية (البرازيل)، الروسية، الكورية، الصينية المبسطة، الصينية التقليدية، اليابانية
© 2019 IPerion, LLC. تم النشر والتوزيع عن طريق 2K. Gearbox وBorderlands وGearbox Software وشعارات Borderlands هي علامات تجارية مسجلة واستخدمت جميعها حقوق الملكية الفكرية لـGearbox Software LLC. وشعار 2K هما علامتان تجاريتان مسجلتان لشركة Take-Two Interactive Software. جميع الحقوق محفوظة.