تحتوي هذه اللعبة على محتوى مناسب للبالغين، لذا من المستحسن ألا يطلع عليه سوى الأشخاص الذين تزيد أعمارهم على 18 عامًا

Borderlands 3: Director's Cut
Borderlands 3: Director's Cut

تزداد Borderlands 3 تشويقًا مع محتوى إصدار المخرج (Director's Cut) ا

Borderlands 3: Director's Cut

تزداد Borderlands 3 تشويقًا مع إضافة إصدار المخرج (Director's Cut)، والتي تشتمل على مواجهة زعيم غارات، ومهام قصة إضافية، وإضافات ما وراء الكواليس، وثلاث مجموعات من العناصر القابلة للجمع والتي تحمل طابعًا معينًا!
اختبر دهائك في مواجهة أكثر حشرات Varkids إفزاعًا. لطالما همست الشفاه باسمها في الأسطورة الغارقة في الدماء؛ ها هي هيموفوروس التي لا تقهر (Hemovorous the Invincible) تعود من جديد. لقد شيدت زعيمة الغارات العملاقة تلك عرينها على كوكب بندورا (Pandora)، ووحدهم أشرس صيادي الطرائد الضخمة هم من ستسنح لهم الفرصة لتلقينها درسًا قاسيًا سعيًا نحو غنائمها من الدرجة العليا. يجدر بك أن تصطحب معك بعضًا من أصدقائك لخوض تلك المعركة وأن تتأهبوا لكي لا تكونوا وجبة تسد بها حشرات Varkid جوعها - ستكون المعركة فوضوية!
في تلك الأثناء، تكوّنت لدى Ava قناعة بأنها قد توصلت إلى دليل على وقوع مجازر محتملة خارقة للطبيعة ومن ثم قررت بأن توثّق ما توصلت إليه في صورة بث صوتي مسلسل. تقمّص شخصية شريكها مقدم البث حامل السلاح بينما تحققان في الوقائع الغريبة التي وقعت على كواكب بندورا (Pandora) وبروميثيا (Promethea) وإيدين 6 (Eden-6) ونيكروتافيو (Nekrotafeyo) بحثًا عن إجابات (وغنائم) بمساعدة بعض الوجوه المألوفة.
في إصدار المخرج (Director's Cut)، يمكن لصائدي الخزائن أن يجوبوا المجرة لحل لغز سلسلة من الجرائم، ولنهب الغنائم باستخدام بطاقات الخزائن (Vault Cards) الثلاث الجديدة، وللاستمتاع بمشاهد لم تُرى من قبل خلال مراحل تطوير Borderlands 3. كما يمكنكم مواصلة بدايات Borderlands 3، والأخطاء، والمحتوى غير المستخدمم مع مجموعة منتقاة من مشاهد ما وراء الكواليس المختارة. وهذا ليس كل شيء! يمكنكم كذلك استكشاف معرض صور يزخر بفن مفهوم التصميم، والقصص المصورة، والخرائط المفقودة، وصور من جميع مراحل تطوير Borderlands 3.
ويشتمل إصدار المخرج (Director's Cut) على ثلاث بطاقات خزائن (Vault Cards)، والتي تُعد تذكرتك للباقات المقبلة من الغنائم ذات الطابع الخاص! فبمجرد صدور بطاقات الخزائن (Vault Cards)، يصبح بالإمكان تفعيلها ورفع مستواها لفتح مجموعة من العناصر التجميلية إلى جانب بعض العتاد القوي بصورة فائقة. سيواكب صدور بطاقة الخزانة (Vault Card) الأولى إطلاق إصدار المخرج (Director's Cut)، حيث ستشتمل على عناصر تُخلّد ذكرى مجموعة من أبطال Borderlands المحبوبين الراحلين. وعند توفر العديد من بطاقات الخزائن (Vault Cards)، سيُتاح لكم الخيار لاختيار أي منها ترغبون في تفعيلها.
يتطلب هذا المحتوى لعب Borderlands 3 وهو مُضمن في تذكرة الموسم الثانية (Season Pass 2). أولى بطاقات الخزائن (Vault Cards) الثلاث المضمنة في إصدار المخرج (Director's Cut) متوفرة الآن، ومن المقرر أن تصدر البطاقتان المتبقيتان بنهاية عام 2021.
ما الجديد
• خُض قتالاً مريرًا ضد هيموفوروس التي لا تُقهر (Hemovorous the Invincible)، زعيمة غارات حشرات Varkid الضخمة والتي تُسقط مجموعة من أفضل الغنائم في اللعبة (شريطة أن يكون بمقدورك قتلها بالفعل)
• توجّه لزيارة مواقع جديدة على كواكب عدة بهدف التحقيق في مجموعة من الجرائم الخارقة للطبيعة على ما يبدو ولتساعد Ava في إطلاق برنامج البث الصوتي خاصتها بعنوان Mysteriouslier
• استمتع بمجموعة من محتويات ما وراء الكواليس من عملية تطوير Borderlands 3، والتي تتضمن فن مفهوم التصميم، والقصص المصورة، والمقاطع، والكثير غير ذلك
• اعمل جاهدًا لتشق طريقك خلال بطاقات الخزائن (Vault Cards) الثلاث التي تتضمن عتادًا قويًا وغنائم ذات طابع خاص! اجمع كميات هائلة من العناصر التجميلية المضافة، والتي تتضمن رؤوس ومظاهر صائد الخزائن، ومظاهر وتمائم الأسلحة، والتعبيرات الحركية الحيوية، ومظاهر جهاز ECHO، وزينات الغرف لتعرضها بكل فخر في أرجاء Sanctuary III

التصنيفات

Game Informer
بواسطة Matt Miller
8 / 10
“Borderlands 3 is a love letter to its fans and a celebration of the style of play it first popularized. Filled with characters from previous installments, and unapologetic in its silly humor and bombastic action, it’s an amusing ride that seems hesitant to innovate.”
IGN
بواسطة James Duggan
9 / 10
“Borderlands 3 sticks to its guns and outdoes itself with an amazing arsenal of weapons, humor, and missions.”
Easy Allies
بواسطة Daniel Bloodworth
8.5 / 10
“Borderlands 3 isn't a huge step forward, but its ridiculous brand of mayhem confidently expands on the distinctive strengths of the series.”
المراجعات المقدمة من OpenCritic

المواصفات

نظام Mac
نظام Windows
الحد الأدنى
نظام التشغيل10.12.6
المعالجIntel Core i7 بسرعة 4,2 جيجاهرتز (رباعي النواة)
ذاكرة الوصول العشوائي (RAM)8 جيجابايت
بطاقة الرسومياتAMD Radeon Pro 580 – ذاكرة فيديو (VRAM) سعة 8 جيجابايت
القرص الصلب75 جيجابايت
اللغات مدعومة
  • الإنجليزية، الفرنسية، الإيطالية، الألمانية، الإسبانية (أسبانيا)، البرتغالية (البرازيل)، الروسية، الكورية، الصينية المبسطة، الصينية التقليدية، اليابانية
  • الصوت: الإنجليزية، الفرنسية، الإيطالية، الألمانية، الإسبانية (أسبانيا)، الكورية، الصينية المبسطة، اليابانية
  • النص: الإنجليزية، الفرنسية، الإيطالية، الألمانية، الإسبانية (أسبانيا)، البرتغالية (البرازيل)، الروسية، الكورية، الصينية المبسطة، الصينية التقليدية، اليابانية
© 2019 IPerion, LLC. تم النشر والتوزيع عن طريق 2K. Gearbox وBorderlands وGearbox Software وشعارات Borderlands هي علامات تجارية مسجلة واستخدمت جميعها حقوق الملكية الفكرية لـGearbox Software LLC. وشعار 2K هما علامتان تجاريتان مسجلتان لشركة Take-Two Interactive Software. جميع الحقوق محفوظة.