Breathedge

انجُ بحياتك في الفضاء المفتوح! تعاون مع دجاجتك الخالدة، واكتشف الحقيقة خلف تحطم سفينة الفضاء المفاجئ. اصنع الأدوات، وقُد المركبات، وتحكم في المحطات الفضائية لتنجو بحياتك وتستكشف الحطام.

نبذة عن Breathedge

المطور
RedRuins Softworks
الناشر
HypeTrain Digital
تاريخ الإصدار
الوسومات
أكشن
بقاء
عالم مفتوح
TEEN
المنصة
نظام Windows
Image 1

أهلاً بك في الفضاء

تتحطم مركبة نقل موتى فضائية هائلة في أعماق الفضاء السحيق، تاركة ورائها منطقة يملؤها الحطام، والأكفان، وجثث المسافرين، وأنت. انجُ بحياتك في مكب النفايات الفضائي هذا، واكشف النقاب عن مؤامرة عالمية، وانقذ الأميرة، ولا تكسر أصابعك أثناء الكتابة على لوحة المفاتيح بينما تجوب أرجاء العالم (يُنصح بإبقاء شاشة العرض قيد التشغيل للاستمتاع بتجربة تغمر كامل الحواس).
Image 2

حاول أن تبقى حيًا

السفر عبر الفضاء ليس نزهة (على الرغم من محاولاتنا إثبات عكس ذلك) والتحدي يكمن في البقاء على قيد الحياة. تنتهي رحلتك في اللعبة بطرق مذهلة تشمل، لكنها لا تقتصر على، الاختناق والتجمد والاحتراق والصعق بالكهرباء والاكتئاب والصدمة الحادة، وطرق أخرى كثيرة.
Image 3

فضاء النفايات تملؤه مخلفات من صنعك

استغرق الأمر وقتًا طويلاً أمام أسلافك حتى يتطوروا لأنهم لم يكن لديهم شريطًا كهربائيًا. أما أنت فتمتلك واحدًا وتعرف طريقة استخدامه. باستخدام تلك التحفة السحرية، يمكنك إنشاء مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأجسام عديمة الفائدة وإلقائها خارجًا عبر غرفة الضغط! كما يمكنك أيضًا إنشاء الكثير من العناصر المفيدة، ولكن احترس فقد يؤدي ذلك إلى إكمال اللعبة.
Image 4

إصلاح وتزيين

بينما يحوم جيرانك في الفراغ لا يفعلون شيئًا سوى لعب دور الموتى، ستكون بحوزتك العديد من الأدوات والمعدات التي ستساعدك في خلق أكبر قدر ممكن من الضوضاء. شيّد محطة فضائية فريدة، وزوّدها بالأكسجين والكهرباء، وقم بتركيب جميع أنواع المعدات بدءًا من لوحات الطاقة الشمسية وصولاً إلى مزارع جرذان الهامستر، وحولها إلى منزل عزّاب من خلال تزويدها بالأثاث الممزوج بجميع أنواع النفايات.

تابعنا

المواصفات

نظام Windows
الحد الأدنى
مُوصى به
نظام التشغيل
نظام 7، و8، و10 (إصدار x64)
نظام التشغيل
نظام 7، و8، و10 (إصدار x64)
المعالج
Intel core i3 (الجيل الثالث)
المعالج
Intel core i5 (الجيل الرابع)
الذاكرة
8 جيجابايت
الذاكرة
8 جيجابايت
المساحة التخزينية
7 جيجابايت
المساحة التخزينية
7 جيجابايت
DirectX
10
DirectX
12
الرسوميات
GeForce GTX 660
الرسوميات
GeForce GTX 1060
اللغات مدعومة
  • الصوت: الإنجليزية، الروسية
  • النص: الإنجليزية، الروسية، الصينية المبسطة، الفرنسية، الألمانية، اليابانية، الكورية، البولندية، البرتغالية - البرازيل، الإسبانية - أمريكا اللاتينية، الإسبانية - إسبانيا
تم تقييم اللعبة TEEN
© 2021 HypeTrain Digital. سياسة الخصوصية