Chivalry 2 متوفرة على Epic Store: الأسئلة الشائعة

ما هي لعبة Chivalry 2؟

إن Chivalry 2 هي لعبة قتال بنظام اللاعبين المتعددين من منظور الشخص الأول مستوحاة من معارك العصور الوسطى الأسطورية السينمائية.
أتقن استخدام السيف في نظام معارك جديد يجمع بين ضرباتنا في الوقت الحقيقي ونظام مجموعات الضربات حرة الحركة لتسريع أجواء الإثارة والسماح للاعبين بأن يصبحوا قوة لا يستهان بها في ساحة المعركة.
اختبر الفوضى في ساحات معارك العصور الوسطى الملحمية حيث تتصادم جيوش اللاعبين بقوة، ويهدف ذلك إلى محاكاة "معركة النغلين" من مسلسل صراع العروش ومشاهد من أفلام العصور الوسطى الكلاسيكية.
لمزيد من المعلومات حول اللعبة، اقرأ الأسئلة الشائعة على موقع Chivalry 2 الإلكتروني: https://chivalry2.com/faq/

أريد أن أبدأ اللعب الآن! كيف أنضم إلى ساحة المعركة؟

ستصدر لعبة Chivalry 2 في عام 2021. وإذا كنت ترغب في اللعب مبكرًا وتقديم ملاحظات إلى فريق التطوير لدينا، فيمكنك الاشتراك في المرحلة التجريبية المغلقة (ألفا).
بإمكانك المبادرة بشراء Chivalry 2 مسبقًا اليوم من على Epic Games Store لتضمن الوصول إلى الإصدار التجريبي (بيتا) المغلق الذي يستمر خلال الفترة من 26-29 مارس، 2021.

ما هي مرحلة ألفا المغلقة؟

المرحلة التجريبية المغلقة (ألفا) بلعبة Chivalry 2 هي عبارة عن سلسلة من جولات الاختبار التي ستبدأ في مارس 2020. وسيتم لعب جزء محدد من اللعبة في كل جولة.
الغرض من المرحلة التجريبية المغلقة (ألفا) هو معرفة الانطباعات الأولى لدى اللاعبين حول لعبة Chivalry 2 ومعرفة الجوانب التي ينبغي تحسينها لتعزيز التجربة، قبل الإصدار النهائي للعبة.
لمزيد من المعلومات، اقرأ الأسئلة الشائعة حول المرحلة التجريبية المغلقة (ألفا): https://chivalry2.com/2020/02/20/chivalry-2-closed-alpha-faq/

كيف أنضم إلى مرحلة ألفا المغلقة؟

سجل للاشتراك في المرحلة التجريبية المغلقة (ألفا) من هنا: https://chivalry2.com/alpha
قد نختار أيضًا دعوة مشاركين محددين مباشرة من خادم Chivalry 2 Discord، على أساس كل حالة بمفردها اعتمادًا على سجل نشاط كل مستخدم لبرنامج Discord (http://discord.gg/chivalry2).
بمجرد دعوتك إلى إحدى جولات ألفا، ستكون لديك إمكانية الوصول إلى الجولات المتبقية منها.

متى تُقام مرحلتي ألفا وبيتا؟

ستبدأ المرحلة التجريبية (ألفا) المغلقة في مارس 2020 وستنتهي بنهاية مارس 2021. ستستمر المرحلة التجريبية (بيتا) المغلقة خلال الفترة 26-29 مارس، 2021. في حين ستصدر اللعبة الكاملة في 8 يونيو 2021.

خلال مرحلة ألفا المغلقة، هل يمكنني بث اللعبة أو مشاركة محتواها أو مناقشة تجربتي؟

تخضع المرحلة التجريبية المغلقة (ألفا) لاتفاقية عدم الإفصاح (NDA). ومن ثم لن يُسمح للمختبرين تحت أي ظرف من الظروف خلال المرحلة التجريبية المغلقة (ألفا) بالتقاط وسائط Chivalry 2 (لقطات شاشة، مقاطع فيديو، بث مباشر) أو مشاركتها. لا يمكن مناقشة المعلومات التي ستُعرض عليكم أثناء لعب الإصدار التجريبي (ألفا) إلا من خلال القنوات المخصصة لذلك.
بينما لن يخضع الإصدار التجريبي المغلق (بيتا) لاتفاقية عدم إفصاح.

ما المتطلبات التقنية/ الخيارات التي ستكون متاحة؟

سنوفر المزيد من المعلومات حول هذا الأمر في المستقبل.

هل لعبة Chivalry 2 تدعم لأجهزة التحكم؟

نعم، تدعم اللعبة في الأساس وحدة التحكم Xbox 360 وXbox One.

من المطورين للعبة؟

إن Torn Banner Studios هي شركة مستقلة لتطوير الألعاب مقرها في تورونتو بكندا. ويتألف فريقنا من مطورين يعملون معنا منذ الإصدار الأصلي المعدل للعبة Age of Chivalry، بالإضافة إلى محترفين متمرسين في صناعة ألعاب الفيديو ذات الإنتاج الضخم (AAA).
كما نعمل مع شركة Tripwire Interactive بوصفها الناشر.

كم ستكون تكلفة لعبة Chivalry 2 عند إطلاقها؟

سيكون سعر لعبة Chivalry 2 عند مرحلة الإطلاق 39.99 دولارًا أمريكيًا على جميع منصات اللعب.

ما المنصات التي سيتم إصدار اللعبة عليها؟

ستتوفر لعبة Chivalry 2 لأجهزة الكمبيوتر الشخصي عبر Epic Games Store بمجرد إطلاقها في عام 2021. وبعد عام واحد، ستتوفر عبر واجهات المتاجر الرقمية الأخرى لأجهزة الكمبيوتر الشخصية. سوف تكون لعبة Chivalry 2 متاحة أيضًا على PlayStation 4 وPlayStation 5 وXbox One وXbox Series X في 2021، وسيتم تمكين ميزة اللعب عبر منصات اللعب المختلفة على جميع المنصات.

كيف يمكنني معرفة آخر التطورات؟

استخدم القنوات التالية للبقاء على اطلاع بآخر تطورات Chivalry 2: