الأسئلة الشائعة حول مرحلة الوصول المبكر في Core
الأسئلة الشائعة حول مرحلة الوصول المبكر في Core

ما هي CORE؟

Core عبارة عن كون لا نهائي من الألعاب للعبها وعوالم للاستكشاف صممها مجتمع عالمي من المطورين. إنها مجموعة أدوات إنشاء ألعاب سهلة الاستخدام بشكل جوهري ومنصة ألعاب اجتماعية، متكاملة وشاملة. سواء ما كنت مهتمًا بأن تلعب ألعاب غير متوقعة الأسلوب لألعاب التصويب أو تقمص الأدوار (RPG) أو الحفلات، أو استكشاف عوالم ضخمة ومذهلة مع الأصدقاء، أو إطلاق العنان لتصميمات الألعاب المجنونة الخاصة بك في العالم، فإن Core هي بوابتك إلى الأكوان المتعددة. كانت Core في إصدار Alpha العام في القترة من مارس 2020 حتى إطلاقها في مرحلة الوصول المبكر على Epic Games Store في أبريل 2021. في ذلك الوقت، تطورت ميزات المنصة الأساسية ومحتواها بشكل كبير مع التحديثات المنتظمة وتم إنشاء أكثر من 20000 لعبة وإضافة 200 لعبة جديدة أو محدثة يوميًا.

لماذا الوصول المبكر؟

يعني الوصول المبكر أشياء مختلفة للمطورين والناشرين على اختلاف مشاربهم. بالنسبة للعبة Core، فهذا يعني أنه على الرغم من أن المنصة الأساسية قابلة للعب بالكامل، فإننا نواصل إجراء تحسينات كبيرة وصغيرة على الميزات كل شهر. Core مجانية سواء في الإنشاء واللعب، لذلك لا يوجد سبب لعدم تجربتها الآن.

إلى متى سوف تستمر اللعبة في مرحلة الوصول المبكر؟

أقل من عام على الأرجح.

هل سيتم حفظ التقدم الذي أحرزته طوال فترة الوصول المبكر؟

نعم.

كيف يمكننا المساعدة في عملية التطوير وتقديم الآراء والملاحظات؟

يسعدنا سماع آرائكم. يُرجى زيارة https://support.coregames.com/hc/en-us/requests/new لإرسال ملاحظات أو إرسال طلب إلى فريق تطوير Core.

إذا كنت بحاجة إلى دعم بشأن CORE، فأين يجب أن أتوجه؟

يُرجى زيارة مركز Core للمساعدة على https://support.coregames.com للحصول على المساعدة في البدء، وللحساب والدعم الفني، ونصائح حول اللعب في Core، والموارد اللازمة لبدء صنع الألعاب والعوالم.

كيف يمكنني متابعة التطورات الأساسية والمشاركة في المجتمع؟

انضم إلى المجتمع على Twitter (@CoreGames)، وYouTube (Core Games)، وTwitch (Core Live)، وDiscord (Core Creator/Core Player)، وInstagram (Core Games)، وFacebook (Core Games).

هل ستتوفر CORE على LINUX/MAC؟

حاليًا، تعمل Core على الكمبيوتر الشخصي فقط، ولكن قد نفكر في التوسع إلى المنصات والأجهزة الأخرى في المستقبل. Core مدعومة رسميًا على نظام التشغيل Windows 10. ومع ذلك، نجح العديد من المستخدمين في تشغيل Core على Mac عبر Boot Camp. يُرجى ملاحظة أن الدعم يمكنه فقط تقديم المساعدة للتشغيل على Windows 10.

ما هو الحد الأقصى لعدد اللاعبين في اللعبة؟

يسمح Core حاليًا للمبدعين بصنع ألعاب وعوالم تدعم ما يصل إلى 16 لاعبًا. يدعم المركز الاجتماعي الرئيسي، Core World، عدد 32 لاعبًا. نحن نستكشف السماح للألعاب والعوالم باستيعاب أعداد أكبر من اللاعبين.

ما هي اللغات المدعومة؟

يدعم الوصول المبكر اللغة الإنجليزية فقط.

هل سيكون هناك دعم لوحدات التحكم؟

Core لديها دعم محدود لأجهزة التحكم.

هل سيكون هناك دعم لارتباطات المفاتيح المخصصة؟

تدعم Core ارتباطات المفاتيح المخصصة للماوس وللوحة المفاتيح.

هل توجد خارطة الطريق؟

يمكنك التحقق من خارطة الطريق الخاصة بنا على لوحة Trello العامة الخاصة بنا هنا: https://trello.com/b/lSDrb6mr/core-roadmap

من هم MANTICORE GAMES؟

تقع Manticore Games في سان ماتيو بولاية كاليفورنيا، وهي الشركة المطورة والمشغلة للعبة Core. تم تأسيس Manticore Games من قبل خبراء الصناعة من Electronic Arts وBlizzard وRespawn وXfire وRoblox وTrion Worlds و Crystal Dynamics وZynga. تعرف على المزيد هنا: https://www.manticoregames.com/‎