CRSED: F.O.A.D.
CRSED: F.O.A.D.

CRSED: F.O.A.D. – هي لعبة إطلاق نار متعددة اللاعبين عبر الإنترنت (MMO) بنظام الناجي الأخير وتحتوي على أسلحة واقعية، وعناصر قوى سحرية قاتلة، وقوى خارقة مذهلة!

CRSED: F.O.A.D.

استعن بمهاراتك وخبراتك القتالية كلها لتحقق النصر: اقتحم المعركة بالأسلحة النارية، أو استخدم ميزة التخفي لتتسلل، أو قم بقنص أعدائك عن بُعد أو أطلق النار عليهم من المسافة صفر، أو استخدم بنادق الصاعقة الدقيقة، أو اعتمد على أحد المدافع الرشاشة الثقيلة السريعة. اطعن أعدائك من الخلف، أو اذبحهم، أو اسحق عظامهم في معارك بالأسلحة البيضاء أو مزقهم إربًا باستخدام الصواريخ والقنابل اليدوية. اهجم من أعلى مستعينًا بحقيبة الظهر النفاثة، وانثر أمطار الرصاص أو اطلب إسقاط إمدادات مدارية لتبدأ معركة جديدة للظفر بمحتوياته.

الميزات:

  • معارك لاعب ضد لاعب (PvP) هائلة وكثيفة: يبدأ عشرات اللاعبين رحلتهم في واحد من أربعة مواقع مفصلة وفاتنة، حيث يقاتلون ليشقوا طريقهم نحو مركز ساحة المعركة. تنكمش ساحة المعركة نفسها، طوال الوقت، بصورة مستمرة، لتحيط بها منطقة مظلمة قاتلة.
  • سبعة أبطال مختلفين لتختار من بينهم - لكل منهم قدرة خارقة فريدة.
  • مجموعة متنامية باستمرار من الأسلحة والدروع المصنوعة لتحاكي الواقع، والتي تتضمن المدافع المضادة للعتاد، وبنادق القنص، والبنادق الهجومية، وقاذفات الصواريخ، وقاذفات اللهب، ومدافع الهاون.
  • هناك بعض أوجه الخلل البسيطة في اللعبة متعلقة بقواعد الفيزياء أو المقذوفات. المركبات المختلفة، والمركبات البرمائية العسكرية، والقوارب السريعة ستساعدك في قطع المسافات.
  • استخدم القوى الغامضة! ارسم الأختام بدمك أو نفذ الطقوس القديمة، واقذف حقائب التعويذات السحرية على أعدائك واستخدم قواك الخاصة. بإمكانك أن تغمر الخريطة بأكملها بالفيضان أو تتسبب في خسوف الشمس، أو أن تنصب الفخاخ، أو تستدعي الزومبي أو تسافر أنت أو الآخرين من مكان لآخر بشكل فوري. ولكن أولاً، يحتاج المرء لجمع أرواح المذنبين لقتل الأعداء لتتمكن من سداد ثمن كل تلك الخيارات الفاخرة.
  • فعاليات خاصة اعتيادية لها قواعد وأجواء معارك جديدة ونظام مهام يومية ومهام سرية تكافئ اللاعبين بقوى وعناصر فريدة.
  • منظور شخص ثالث (TPV) للعب النزيه: يمكنك أن تلعب في منظور الشخص الأول أو الثالث. للحد من أفضلية الأخير، يحصل كل لاعب على رفيق لديه كاميرا تكشف موقع اللاعب الذي يختبئ في أحد الأركان. وبالتالي، إذا رأيت فراشة أو طائرة مُسيرة - يجب أن تُدرك عندئذ أن هناك من يراقبك.
  • يُضاف محتوى جديد بشكل متكرر!

الإضافات

الروابط الخارجية

المواصفات

نظام Windows
الحد الأدنى
مُوصى به
نظام التشغيلنظام Windows 7 / 8 / 10 إصدار ‏64 بت
نظام التشغيلنظام Windows 7 / 8 / 10 إصدار ‏64 بت
المعالجIntel Core i3 أو أفضل
المعالجIntel Core i5 أو أفضل
الذاكرة8 جيجابايت
الذاكرة8 جيجابايت
المساحة التخزينية6 جيجابايت
المساحة التخزينية6 جيجابايت
DirectX11
DirectX11
الرسومياتNvidia GeForce 560 أو أفضل، أو AMD Radeon series 77XX أو أفضل
الرسومياتNvidia GeForce 1060 أو أفضل، أو AMD Radeon series RX480 أو أفضل
عمليات تسجيل الدخول
تتطلب حساب Epic Games
اللغات مدعومة
  • الصوت: الإنجليزية، الروسية النص: الإنجليزية، الروسية، الألمانية، الفرنسية، الإسبانية - إسبانيا، الإسبانية - أمريكا اللاتينية
© 2020 by Darkflow Software. Published by Gaijin Network Ltd. under the exclusive license. All rights reserved. All trademarks are the property of their respective owners. All other product and service marks contained herein are the trademarks of their respective owners.