تحتوي هذه اللعبة على محتوى مناسب للبالغين، لذا من المستحسن ألا يطلع عليه سوى الأشخاص الذين تزيد أعمارهم على 18 عامًا

Dead Age 2
Dead Age 2

Dead Age 2 هي مزيج فريد من ألعاب البقاء على قيد الحياة، والإدارة، وفعاليات األعاب من فئة Rogue، والقتال بتبادل الأدوار، ولعبة تقمص أدوار كلاسيكية مع الكثير من مهام البحث وقصة تؤثر فيها قراراتك بشكل مباشر على تسلسل الأحداث!
Image 1
Dead Age 2 هي مزيج فريد من ألعاب البقاء على قيد الحياة، والإدارة، وفعاليات الألعاب من فئة ألعاب Rogue، والقتال بتبادل الأدوار، ولعبة تقمص أدوار كلاسيكية مع الكثير من مهام البحث وقصة تؤثر فيها قراراتك بشكل مباشر على تسلسل الأحداث!
Image 2
بعد 10 سنوات من اندلاع كارثة الزومبي الأولى، فر أعضاء معسكر Jack إلى Freedom City، حيث تم تطوير علاج لطاعون الزومبي. لكن هذه الأخبار حملت معها المعاناة أكثر من الراحة. ظهرت فصائل جديدة في المنطقة، في معركة مستمرة من أجل الهيمنة. العسكريون الذين لا يرحمون والمهربون (Smugglers) المشبوهون والمستقلون (Independents) الذين هم في الأساس من المدنيين.
عندما اجتاح حشد من الموتى الأحياء مخيماً للاجئين المستقلين (Independents)، أخذ الناجون القلائل في الكفاح من أجل الغذاء والموارد القيّمة في عالم لا يرحم.
Image 3
تفضل بزيارة المواقع الأمامية للفصائل الأخرى للتجارة ولتولي مهام ولتحسين مكانتك معهم. يؤدي تحسين العلاقات مع الفصائل الكبرى في المنطقة إلى فتح معدات وآليات أفضل لحبكة القصة. يمكن أن تؤدي السمعة السلبية إلى المواجهة أو حتى لأن تكون مطلوبًا نظير مكافأة للقبض عليك.
Image 4
القاعدة ثلاثية الأبعاد الخاصة بك هي المحور المركزي للعمليات. هنا، تقوم بتعيين وظائف الأعمال الحرفية أو أعمال البناء للناجين، وبناء المحطات وترقيتها لتحسين الدفاع وللتحسينات النوعية للحياة وفتح العناصر القابلة للتصنيع المحسّنة والحصول على عائد أعلى من الموارد.
يوفر عالم اللعبة المفتوح الجديد استكشافًا مجانيًا لخريطة العالم مع أكثر من 80 موقعًا مصورًا بالتفاصيل. بجانب مشاهد الطبيعة، تتميز لعبة Dead Age 2 بمواقع داخلية جديدة مثل المستشفيات والمخابئ المحصنة والمدارس ومراكز التسوق ومتاجر الإمدادات العسكرية.
Image 5
يمكن أن يكون للقرارات التي تتخذها أثناء اللعب تأثيرات كبيرة على تقدم القصة التي تشمل الفصائل الثلاثة الناجية، والشخصيات الرومانسية، وتقربك من إحدى النهايات الست للعبة!
Image 6
تتميز لعبة Dead Age 2 بأحداث عشوائية على الخريطة تؤدي إلى مجموعة متنوعة من النتائج، ولكن هذه المرة تم تصوير هذه الأحداث بالكامل برسومات ثلاثية الأبعاد. تُعد ألعاب تقمص الأدوار من فئة ألعاب البقاء على قيد الحياة خطيرة بشكل خاص. 3 مستويات صعوبة والموت النهائي قد يؤدي في أي وقت إلى خسارة حليف إلى الأبد. إذا وقعت شخصيتك الرئيسية ضحية لنهاية العالم، فأنت مجبر على بدء لعبة جديدة، حيث يمكنك شراء ترقيات ومزايا أصبحت غير مقفلة في الأشواط السابقة.
اكتسب مكانة كافية بين الفصائل ويمكنك شراء معدات فصيل مطورة لشخصيات تم إنشاؤها حديثًا، بالإضافة إلى فتح نهايات فريدة.

المواصفات

Mac OS
نظام Windows
الحد الأدنى
مُوصى به
نظام التشغيلmacOS 10.15.7
نظام التشغيلالإصدار 10.15.7 أو أعلى (64 بت)
المعالج2.5 GHz Dual-Core Intel Core i5
المعالج2.7Ghz Dual-Core Intel Core i5 أو أعلى
الذاكرة8 جيجابايت
الذاكرة16 جيجابايت
الرسومياتNVidia GeForce 460 أو AMD Radeon 6850 (1 جيجابايت من VRAM)
الرسومياتNVidia GeForce 775M | Radeon HD 6970 | Intel Iris Pro
اللغات مدعومة
  • الصوت: الإنجليزية | النص: الإنجليزية، الصينية - المبسطة، الفرنسية، الألمانية، البرتغالية - البرازيل، الروسية، الإسبانية - إسبانيا، الإسبانية - أمريكا اللاتينية
© 2020-2021 Headup GmbH, all rights reserved. © 2020-2021 Silent Dreams e.K.