لماذا الوصول المبكر؟

منذ البداية، كان هدفنا مع لعبة Deepest Chamber إنشاء مشروع حيث يحصل المجتمع على الأولوية في عملية التطوير. لذا، سواء كانت اقتراحات للتصميم، أو مجرد مؤشرات توازن أولية، فإننا نهدف إلى أن نكون متقبلين للغاية للتعليقات البناءة ومشاركة المجتمع من الفرص الممتازة التي سيجعلنا نقدم أفضل لعبة يمكننا صنعها.

ما المدة التي ستستغرقها هذه اللعبة تقريبًا في مرحلة الوصول المبكر؟

نهدف إلى الحصول على منتج مكتمل ومتكامل بالكامل في وقت ما في غضون الـ 12 إلى 18 شهرًا القادمة. سيتم الإعلان عن مزيد من المعلومات حول تاريخ الإصدار الدقيق في وقت ما في النصف الأول من عام 2022.

ما أوجه الاختلاف المخطط لها أن تكون بين الإصدار الكامل وإصدار الوصول المبكر؟

سوف يتضمن الإصدار 1.0 من اللعبة 3 مناطق مختلفة، بالإضافة إلى العشرات من البطاقات والحلي والأعداء والمهام والتحديات التي يتعين على اللاعب مواجهتها خلال فترات اللعب المتعددة.

ما الحالة الحالية لإصدار الوصول المبكر؟

يتضمن الإصدار الذي يتم إطلاقه مبدئيًا في مرحلة الوصول المبكر المنطقة الأولى (The Sewers) جنبًا إلى جنب مع عدد كافٍ من البطاقات والمواد الاستهلاكية والحلي لتزويد اللاعب بساعات متعددة من إعادة التشغيل. خلال عملية الوصول المبكر، نخطط لإصدار تصحيحات صغيرة متعددة والتي ستتضمن إصلاحات الأخطاء المعتادة وقطع وأجزاء من المحتوى الجديد، بالإضافة إلى فعاليتين كبيرتين. وستشمل هذه المناطق الجديدة القادمة، والعديد من البطاقات الجديدة، والمواد الاستهلاكية والحلي لتوسيع العمق الاستراتيجي وجانب إعادة اللعب للعبة.

هل سيختلف سعر اللعبة خلال فترة الوصول المبكر وبعدها؟

سيرتفع سعر Deepest Chamber تدريجيًا مع تقدمنا في التطوير. سيتم توصيل هذه الزيادات في الأسعار بوضوح للمجتمع من خلال قنواتنا الاجتماعية. سيتم الإعلان عن الحد الأقصى لسعر اللعبة بالإضافة إلى تاريخ إصدار التحديث 1.0، في وقت ما في النصف الأول من عام 2022.

كيف تخططون لإشراك المجتمع في عملية التطوير؟

تعد تعليقات المجتمع الجانب الأكثر قيمة في رحلتنا نحو مرحلة الوصول المبكر. هدفنا هو الاستماع إلى جميع الاقتراحات البناءة التي يقترحها المجتمع ونعد دائمًا بالتحلي بتقبل الآراء عندما يتعلق الأمر بالمجتمع. إذا كنت شخصًا استمتع باللعبة بالفعل وترغب في مشاركة انطباعاتك أو أفكارك مع المجتمع وفريق التطوير، يُرجى التفكير في الانضمام إلينا على خادم Discord! نحن حريصون دائمًا على التحدث عن تصميم البطاقة وتعديل توازن العدو والمزيد. نأمل أن نراكم قريبًا هناك!