Defense Grid: باقة المحتوى القابل للتنزيل
Defense Grid: باقة المحتوى القابل للتنزيل

تتضمن 6 حزم محتوى قابل للتنزيل (DLC): محتوى Defense Grid: The Awakening - You Monster القابل للتنزيل ومحتوى Defense Grid: Containment القابل للتنزيل، وحزمة Defense Grid: Resurgence Map Pack 1، وحزمة Defense Grid: Resurgence Map Pack 2، وحزمة Defense Grid: Resurgence Map Pack 3، وحزمة Defense Grid: Resurgence Map Pack 4
الميزات

باقة المحتوى القابل للتنزيل Defense Grid

تتضمن 6 عناصر مع خطين روائيين جديدين و24 خريطة إجمالاً:
محتوى Defense Grid: Containment القابل للتنزيل، وحزمة Defense Grid: Resurgence Map Pack 1، وحزمة Defense Grid: Resurgence Map Pack 2، وحزمة Defense Grid: Resurgence Map Pack 3، وحزمة Defense Grid: Resurgence Map Pack 4، ومحتوى Defense Grid: The Awakening - You Monster القابل للتنزيل

محتوى Defense Grid: The Awakening القابل للتنزيل: You Monster!

في توسعة القصة الكاملة الأولى تلك للعبة Defense Grid الحائزة على الجوائز، تظهر GLaDOS، الذكاء الاصطناعي المتوعد من سلسلة Portal الرائعة، ضيفًا لتزلزل عالم Defense Grid. سيقاتل اللاعبون ليس فقط ضد جحافل الكائنات الفضائية، ولكن أيضًا ضد مكر GLaDOS التي ستختبر مهارة اللاعبين وتغير كل القواعد التي عرفتموها. هل يمكنك أن تحمي الأنوية على الرغم من اختبارها المتطفل؟

المحتوى القابل للتنزيل Defense Grid: Containment

Defense Grid: Containment هي توسعة للعبة الدفاع عن الأبراج الحائزة على جوائز: Defense Grid: The Awakening. تقدم هذه التوسعة للاعبين ساعات كثيرة من المحتوى الجديد والذي يحتوي على 8 خرائط جديدة، وشخصيتين جديدتين (أداء صوتي بواسطة "ألان توديك" بطل مسلسل Firefly و"مينغ نا وين" بطل مسلسل E.R.)، و32 وضع تحدي جديد. يبدأ الخط الزمني لقصة Containment من النقطة التي توقفت عندها لعبة The Awakening، حيث يقود اللاعب في مغامرة جديدة تفتح أمامه آفاقًا لمستقبل مثير كذلك.

حزمة Defense Grid: Resurgence Map Pack 1

Service Interruption وHeight of Confusion - بيئتان إضافيتان في Defense Grid تنطويان على تحدٍ وهما أول إصدارين في المحتوى Resurgence القابل للتنزيل. الطريق المسدود المؤدي إلى مبيت النواة يمنح الكائنات الفضائية أفضلية كبيرة في Service Interruption. اختر أبراجك بعناية! تحتوي Height of Confusion على سطح مفتوح، مما يتيح إمكانيات لا نهائية! قم بالبناء في أي مكان تريده في دفاعك عن أنوية البرج!

حزمة Defense Grid: Resurgence Map Pack 2

خرائط جديدة، وإستراتيجيات جديدة، وتجارب جديدة، وإنجازات جديدة من مبدعين Defense Grid
Risk Exposure وRoundabout - لا تفوت الفرصة للعب في الخريطتين التاليتين في سلسلة Resurgence. سيتيح لك Risk Exposure استكشاف قدرتك على الدفاع عن مبيتي نواة طاقة مستقلين! ستختبر مساحات البناء المحدودة مهاراتك بينما تقسم مواردك لاكتشاف موضع البرج الأمثل. ستواجهك، في Roundabout، إمكانيات عديدة للطرق ومجموعة متنوعة من تغييرات الصعود. سيصيبك هذا بالحيرة أثناء محاولة احتواء شر الكائنات الفضائية!

حزمة Defense Grid: Resurgence Map Pack 3

خرائط جديدة، وإستراتيجيات جديدة، وتجارب جديدة، وإنجازات جديدة من مبدعين Defense Grid
Urban Planning وTactical Diversion - الحزمة الثالثة من أربع حزم خرائط كبرى في سلسلة Resurgence. Urban Planning هي بيئة كثيفة تتسم بمساحات بناء ضيقة، لتجبرك على اتخاذ قرارات صعبة في مواجهة حشود المهاجمين المستمرة. أما في Tactical Diversion، فعليك أن تمسح المنصة الصغيرة المغطاة بالثلج وتضع في حسبانك الاحتمالات العديدة. ولكن تأهب لصد لهجوم الجوي!

حزمة Defense Grid: Resurgence Map Pack 4

خرائط جديدة، وإستراتيجيات جديدة، وتجارب جديدة، وإنجازات جديدة من مبدعين Defense Grid
Kill Zone وOverflow - الجزء الأخير من سلسلة Resurgence والذي يشتمل على بيئتين إضافيتين ستتحديان بلا شك قدرتك على التخطيط التكتيكي. في Kill Zone، هل ستبني دفاعاتك بالقرب من داخل الطريق الحلزوني، أم من خارج الطريق الحلزوني، أم من المنصة المفتوحة في المنتصف؟ ربما في الأماكن الثلاثة جميعًا! لكن عليك أن تتحلى باليقظة لتردع الغزاة. يشتمل Overflow على العديد من المنصات التي ستتيح لك خيارات لا تُحصى لتعيد الأعداء من حيث أتوا. هل ستتمكن من الحفاظ على سلامة الأنوية؟

المواصفات

نظام Windows
الحد الأدنى
مُوصى به
نظام التشغيلنظام Windows XP وVista
نظام التشغيلنظام Windows 10
المعالجوحدة معالجة مركزية (CPU) بسرعة 1,8 جيجاهرتز أو أعلى
المعالجوحدة معالجة مركزية (CPU) ثنائية النواة بسرعة 2,0 جيجاهرتز أو أعلى
الذاكرة‏‫‏‫ذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 512 ميجابايت‬‬
الذاكرةنظام XP بذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 1 جيجابايت، نظام Vista بذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 1.5 جيجابايت أو أعلى
المساحة التخزينيةمساحة خالية تبلغ 1 جيجابايت
المساحة التخزينيةمساحة خالية تبلغ 1 جيجابايت
DirectXDirectX 9.0c أو أعلى، إصدار يونيو 2008 أو أحدث
DirectXDirectX 9.0c أو أعلى، إصدار يونيو 2008 أو أحدث
الرسومياتATI Radeon 9600 أو أحدث، NVIDIA GeForce 6100 أو أحدث
الرسومياتATI Radeon X700 أو أحدث، NVIDIA GeForce 7600 أو أحدث
اللغات مدعومة
  • الصوت - الإنجليزية، الفرنسية، الألمانية، الإيطالية، الإسبانية - إسبانيا
  • النص: الإنجليزية، الفرنسية، الألمانية، الإسبانية - إسبانيا، الإيطالية
© 2008 Hidden Path Entertainment, Inc. Defense Grid™ and Hidden Path Entertainment™ are trademarks of Hidden Path Entertainment, Inc. All rights reserved.