Destroy All Humans!
Destroy All Humans!

لعبة الطوائف الكلاسيكية تعود إليكم من جديد! انشر الرعب في أوساط البشر الذين عاشوا على كوكب الأرض خلال حقبة الخمسينات متقمصًا شخصية الكائن الفضائي الشرير Crypto-137. احصد الحمض النووي، وأسقط حكومة الولايات المتحدة في النسخة المجددة من مغامرة الإثارة الأسطورية التي تدور أحداثها حول غزو فضائي.

Destroy All Humans!

لعبة الطوائف الكلاسيكية تعود إليكم من جديد! انشر الرعب في أوساط البشر الذين عاشوا على كوكب الأرض خلال حقبة الخمسينات متقمصًا شخصية الكائن الفضائي الشرير Crypto-137. احصد الحمض النووي، وأسقط حكومة الولايات المتحدة في النسخة المجددة من مغامرة الإثارة الأسطورية التي تدور أحداثها حول غزو فضائي. قم بإبادة البشر الضعفاء مستخدمًا تشكيلة من الأسلحة الفضائية والقدرات النفسية. استخدم الصحن الطائر لتحول المدن إلى أنقاض! خطوة هائلة على جثث البشر!
● عش الأحداث الشريرة من قصة الغزو الفضائي خلال حقبة الخمسينات
● اكتشف (أو عاود اكتشاف) الأسباب التي جعلت هذه اللعبة واحدة من أكثر الألعاب طرافة على الإطلاق
● أعيد تصميمها من الصفر بعناية في بهاء كوني جديد
● استمتع بمجموعة من أسلحة Crypto الفريدة مثل مدفع المسبار الشرجي (Anal Probe Gun)
● تظاهر بأنك واحد من البشر المثيرين للشفقة لتخترق ديمقراطيتهم الهشة
● استخدم قدرة التحريك العقلي لتقذف بأعدائك في الهواء أو تضربهم بأجسام عشوائية
● تنقل بحرية عبر مدن متاحة لتستكشفها داخل أمريكا خلال حقبة الخمسينات مستخدمًا حقيبة الظهر النفاثة خاصتك
● قم بإبادة مباني البشر البدائية مستخدمًا الصحن الطائر
● الإصدار يشمل المهمة المُجددة، التي لم تُرى من قبل، ودارت حولها شائعات كثيرة: المهمة المفقودة للمنطقة 42 (Lost Mission of Area 42)!

الإضافات

التصنيفات

IGN
بواسطة Dan Stapleton
7 / 10
“The Destroy All Humans! remake recaptures the simple, campy joy of of rampaging through 1950s America as an angry gray alien.”
Game Informer
بواسطة Joe Juba
6 / 10
“This remake successfully preserves the Destroy All Humans experience, regardless of whether it's fun or funny today”
God is a Geek
بواسطة Chris White
8 / 10
“Destroy All Humans! definitely falls under the 'faithful remake' category, with great humour, short and sweet missions, and lots of stuff to blow up. Blowing things up does become repetitive, but it's still a lot of fun.”
المراجعات المقدمة من OpenCritic

المواصفات

نظام Windows
الحد الأدنى
مُوصى به
نظام التشغيلWindows 10 (تتطلب نظام تشغيل ومعالج من الإصدار 64 بت)
نظام التشغيلWindows 10 (تتطلب نظام تشغيل ومعالج من الإصدار 64 بت)
المعالجوحدة معالجة مركزية (CPU) طراز AMD / Intel، تعمل بسرعة 3.0 جيجاهرتز أو أعلى: يوصى باستخدام AMD Kaveri A10-7850K أو Intel Pentium DualCore G3220 أو إصدارات أحدث / Ryzen 5 2400G (للأنظمة التي تستخدم وحدة معالجة رسومات مدمجة)
المعالجمعالج AMD / Intel يعمل بسرعة 3.5 جيجاهرتز (يوصى باستخدام AMD Ryzen 3 1300x أو Intel Core i3 8100 أو إصدارات أحدث)
الذاكرةذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 8 جيجابايت
الذاكرةذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 16 جيجابايت
الرسومياتبطاقة رسوميات مخصصة طراز AMD/NVIDIA، مزودة بذاكرة فيديو (VRAM) مخصصة سعة 4 جيجابايت على الأقل مع DirectX 11.0 على الأقل ودعم Shader Model 5.1
الرسومياتبطاقة رسوميات مخصصة طراز AMD/NVIDIA، مزودة بذاكرة فيديو (VRAM) مخصصة سعة 4 جيجابايت على الأقل مع DirectX 12.0 على الأقل ودعم Shader Model 6.0
Direct Xالإصدار 11
Direct Xالإصدار 12
المساحة التخزينيةمساحة خالية تبلغ 19 جيجابايت
المساحة التخزينيةمساحة خالية تبلغ 19 جيجابايت
بطاقة الصوتبطاقة صوت مدمجة أو مخصصة متوافقة مع DirectX 9
بطاقة الصوتبطاقة صوت مدمجة أو مخصصة متوافقة مع DirectX 9
ملاحظات إضافيةنظاما Windows 7 و8.1 مدعومان لكن بعض بطاقات الرسومات فئة AMD قد تعمل بأداء أقل مع إصداري نظام التشغيل هذين.
ملاحظات إضافيةنظاما Windows 7 و8.1 مدعومان لكن بعض بطاقات الرسومات فئة AMD قد تعمل بأداء أقل مع إصداري نظام التشغيل هذين.
عمليات تسجيل الدخول
تتطلب حساب Epic Games
اللغات مدعومة
  • الصوت: الإنجليزية، الألمانية
  • النص: الإنجليزية، الفرنسية، الإيطالية، الألمانية، الإسبانية - إسبانيا، العربية، اليابانية، الكورية، البولندية، البرتغالية - البرازيل، الروسية، الصينية المبسطة
حقوق النشر © لعام 2020 مملوكة لشركة THQ Nordic AB, Sweden. طُورت بواسطة Black Forest Games. تُعد Destroy All Humans وTHQ والشعارات الخاصة بكل منهما علامات تجارية و/أو علامات تجارية مسجلة لصالح THQ Nordic AB. جميع الحقوق محفوظة. تؤول ملكية جميع العلامات التجارية، والشعارات، وحقوق النشر لمالكيها المعنيين.