Diabotical
Diabotical

لعبة إطلاق نار مجانية من منظور الشخص الأول ومتعددة اللاعبين وسريعة الإيقاع تدور أحداثها في عالم روبوتات ذي ألوان مبهجة. اصنع شخصية "إيغبوت" الخاصة بك وانضم إلى اللاعبين الآخرين للعب في أكثر من 15 وضع لعب و30 خريطة.

Diabotical؟ Diabotical!

إن Diabotical لعبة إطلاق نار من منظور الشخص الأول سريعة الإيقاع وزاخرة بالإثارة والمتعة وتملؤها الألوان المبهجة، وتدور أحداثها في عالم تتنقل فيه شخصيات البيضة الروبوت "إيغبوت" (Eggbots) من كوكب لآخر، ليحولوا أي مواقع مثيرة للاهتمام يعبرون بها إلى ساحات قتال يواجهون فيها بعضهم البعض من أجل المتعة!
هدف Diabotical الرئيسي أن تكون لعبة ممتعة للجميع، حيث تتميز بأوضاع لعب سهلة التعلّم، فضلاً عن الإثارة التي ستحصلون عليها فورًا، بالإضافة إلى توفير أوضاع أكثر صعوبة لأولئك الذين سيصبحون أكثر دراية بإيقاع اللعبة السريع، وأسلحتها، وتكتيكاتها.
Image

أمامكم ما يزيد على 15 وضع لعب لتختاروا من بينهم

مع وجود وفرة غزيرة من أوضاع اللعب المتعددة، وقوائم الانتظار المصنفة للاعبين الفرديين والفرق، نأمل آن يكون هناك ما يناسب أذواق جميع اللاعبين! عدلوا تصميمات روبوتات إيغبوت (eggbot) بأسلوبكم الخاص ثم العبوا مباريات سريعة مع الأصدقاء أو اختبروا شجاعتتكم ضد أفضل اللاعبين في المباريات المصنفة.

ساحة التصويب

ساحة 1 ضد 1 أو 2 ضد 2 هو وضع لعب قائم على الجولات يُلعب في ساحات القتال حيث يُسمح لكل لاعب بمحاولتين في كل جولة ويبدأ مسلحًا بعتاد كامل، وحين تنتهي الجولة ينتقل اللاعبون إلى ساحة مختلفة.

اكتساح

وضع الاكتساح (Wipeout) هو وضع قائم على الجولات حيث يبدأ اللاعبون بعتاد كامل وهناك مرات عودة للحياة متزايدة بعد كل حالة قتل في الفريق. اهزم فريق العدو كاملاً باكتساح لتفوز بالجولة.

MacGuffin

MacGuffin هو وضع لعب قائم على الجولات يكون الهدف فيه هو جلب MacGuffin إلى قاعدتكم ليمنح فريقكم 100 عملة لتحققوا الانتصار، بينما تمنعون الخصوم من الاستيلاء عليه ليحققوا نفس الهدف.

قوس Wee للقتل الفوري

يعد قوس Wee للقتل الفوري (Wee-Bow Instagib) وضع 5 ضد 5 وفيه تقتل الأعداء مستخدمًا القوس والنشاب أو باليد بضربة واحدة فقط، كما تجمع العملات الذهبية التي يسقطونها لتحرز النقاط، وتستخدم كرة Wee للإطاحة (Knockback Weeball) للحركة أو للإطاحة بالأعداء في أنحاء الخريطة.

الأسلحة وكرات Wee (مرحى!)

تحتوي Diabotical على مجموعة متنوعة من الأسلحة التي تناسب المواقف المختلفة وتتطلب مهارات مختلفة لإتقانها. تظهر كرات Wee في كل الأوضاع! وهي قنابل صغيرة متعددة لها شخصيات وتتميز بجوانب مفيدة مثل الإطاحة والدخان والشفاء.

محرر الخرائط

ولكي نتمكن من مواصلة العمل مع مجتمع اللاعبين، أضفنا الكثير من الميزات الإبداعية إلى لعبة Diabotical، بدءًا من مُحرر الخرائط، ومُحرر عناصر العرض العلوية، وصولاً إلى الخصائص الفيزيائية القابلة للتعديل عبر الردهات المخصصة. صمم خرائطك الخاصة باستخدام مُحرر الخرائط داخل اللعبة، وهو نفس المحرر الذي استخدمه فريق التطوير لدينا. من يدري، ربما تكون الخريطة الناجحة التالية على بعد بيضة واحدة.
Image

التعديل

يعتمد جوهر ميزة تعديل شخصيات "إيغبوت" على وضع ملصقات على "إيغبوت" الخاص بك لإضفاء مظهر فريد عليه، مع وجود أكثر من 200 ملصق جاهز. وتتضمن خيارات التخصيص الأخرى قذائف البيض والمذيعين، واختيارات الموسيقى، والأحذية، وطلاءات الأسلحة، وملحقات الأسلحة، وتعبيرات رقصات، ورشاشات، وأشياء أخرى جميعها في متناولك.

الإضافات

المواصفات

نظام Windows
الحد الأدنى
مُوصى به
نظام التشغيلنظام Windows 7+ (إصدار 64 بت)
نظام التشغيلنظام Windows 10 (إصدار 64 بت)
المعالجCore i3 بسرعة 2,4 جيجاهرتز
المعالجCore i5 بسرعة 2,8 جيجاهرتز
الذاكرةذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 6 جيجابايت
الذاكرةذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 8 جيجابايت
الرسومياتNVIDIA GeForce GT 640
الرسومياتNvidia GeForce GTX 970
إصدار DirectXDirectX 11
إصدار DirectXDirectX 12
المساحة التخزينية15 جيجابايت
المساحة التخزينية15 جيجابايت
أخرىتتطلب معالجًا يدعم إرشادات SSE 4.1
أخرىتتطلب معالجًا يدعم إرشادات SSE 4.1
اللغات مدعومة
  • الإنجليزية
Copyright © 2020 THE GD STUDIO. ALL RIGHTS RESERVED. All trademarks referenced herein are the properties of their respective owners.