Dice Legacy
Dice Legacy

Dice Legacy هي لعبة بناء مُدن للبقاء على قيد الحياة وتعتمد على استخدام النرد وتدور أحداثها في عالم غامض حلقي الشكل. إرمِ النرد واجمع الموارد، ووسّع حدود مستعمرتك ودافع عنها، وانجُ من قسوة الشتاء، وتواصل مع الغرباء الذين يسكنون في هذا العالم الغريب والغامض.

Dice Legacy

ستقود مملكتك، في لعبة بناء المدن والنجاة تلك من فئة roguelike، من خلال رمي النرد - حرفيًا، لأن رميات النرد التي تقرر مصيرك لا تتم في الخلفية، بل هي واحدة من عناصر اللعب الرئيسية في Dice Legacy. اكتشف أراضٍ لم تطأها قدم من قبل وتولّ إرشاد أتباعك المخلصين.
اعتمد على النرد في جمع الموارد، وتشييد المباني، وتوسعة حدود مملكتك. ضع إستراتيجية تناسب أسلوب لعبك بينما تستكشف البراري. جرّب حظك عند التواصل مع الفصائل الغامضة التي تقطن العالم حلقي الشكل. ولكن احترس: فهناك كيان شرير يتربص بك داخل الضباب المنتشر خلف مملكتك، في انتظار اللحظة المناسبة لتوجيه ضربته.

الإصدارات

الإضافات

المواصفات

نظام Windows
الحد الأدنى
مُوصى به
نظام التشغيلنظام Windows 10 الإصدار 64 بت
نظام التشغيلنظام Windows 10 الإصدار 64 بت
المعالجIntel Core i3-2120 / AMD Athlon 3000G
المعالجIntel Core i5-8600K / AMD Ryzen 1300X
الذاكرةGTX 660 سعة 2 جيجابايت / AMD HD 7750 سعة 1 جيجابايت
الذاكرةNvidia GTX 1060 سعة 6 جيجابايت / AMD Radeon RX 580 سعة 8 جيجابايت
المساحة التخزينية2 جيجابايت
المساحة التخزينية2 جيجابايت
DirectXDX 11
DirectXDX 11
اللغات مدعومة
  • النص: الإنجليزية، الإيطالية، الصينية المبسطة، الصينية التقليدية، اليابانية، الألمانية، الفرنسية، البولندية، الكورية، البرتغالية - البرازيل، البرتغالية، الروسية، الإسبانية
Dice Legacy © 2021 and developed by DESTINYbit S.r.l. Dice Legacy is a trademark of Amplifier Game Invest AB. All rights reserved. Published 2021 by Ravenscourt. Ravenscourt is a division of Koch Media GmbH, Austria. Ravenscourt and its respective logos are trademarks of Koch Media GmbH. All other trademarks, logos and copyrights are property of their respective owners. All rights reserved.