Dishonored - Definitive Edition
Dishonored - Definitive Edition

استمتع بمجموعة Dishonored المميزة. تتضمن هذه التشكيلة الكاملة لعبة Dishonored بالإضافة إلى جميع محتوياتها الإضافية - Dunwall City Trials و The Knife of Dunwall و The Brigmore Witches و Void Walker's Arsenal.

Dishonored - Definitive Edition

طُوّرت لعبة Dishonored بواسطة شركة Arkane Studios، الحائزة على جائزة "استوديو العام لسنة 2012" (2012 Studio of the Year) من مجلة Edge Online، وتنتمي لفئة ألعاب الإثارة الجذابة من منظور الشخص الأول التي تلعب فيها دور قاتل محترف خارق للطبيعة تقوده رغبته في الانتقام. مع نظام المعارك المرن الذي تتمتع به Dishonored، اقض على خصومك بطريقة إبداعية بينما تجمع بين القدرات الخارقة، والأسلحة، والأدوات غير الاعتيادية. طارد أعدائك متخفيًا تحت جنح الظلام أو هاجمهم بضراوة وجهًا لوجه بينما تشهر الأسلحة. تتحدد نتيجة كل مهمة تلعبها بناء على الاختيارات التي تتخذها.

The Knife of Dunwall

في المحتوى القابل للتنزيل The Knife of Dunwall، العب دور Daud، القاتل المحترف الأسطوري الذي اغتال الإمبراطورة. بعد اغتيال الإمبراطورة، وتغيير مصير Dunwall إلى الأبد، ستنطلق في مهمة بحثًا عن الفداء. تمتع بوصول إلى أسلحة Daud وأدواته وقدراته الخارقة الجديدة، بينما تجوب أرجاء Dunwall متخفيًا عن الأنظار، بما في ذلك مركز بيع الحيتان في المدينة، ومجزر Rothwild، والحي القانوني (Legal District) كثيف الحراسة.

The Brigmore Witches

واصل رحلتك متقمصًا شخصية القاتل المحترف الأسطوري، Daud، في The Brigmore Witches. سيضعك هذا الجزء الختامي في قصة Daud في خصومة مريرة مع فصائل العصابات المتحاربة وزمرة ساحرات Brigmore الخطيرات. سافر عبر المناطق غير المكتشفة داخل Dunwall، والتي تتضمن Drapers Ward و Brigmore Manor، حيث ستقابل قوى خارقة للطبيعة لتختبر حدود إمكانيات أسلحتك وقدراتك الجديدة.

Dunwall City Trials

استمتع بنظام معارك Dishonored المرن، وأسلوب لعبها المعتمد على التخفي، وإعداداتها المميزة بأسلوب جديد تمامًا في Dunwall City Trials، وذلك بينما تشق طريقك عبر 10 خرائط مميزة تزخر بمجموعة متنوعة من التحديات. ضع مهاراتك في التخفي والقتال والتنقل تحت الاختبار بينما تحقق الأهداف الصعبة، وتفتح الإنجازات وتكشف الأسرار الجديدة، وترتقي المراتب في قوائم المتصدرين العالمية على الإنترنت.

Void Walker's Arsenal

ستتمتع مع حزمة Void Walker's Arsenal الإضافية بالوصول إلى أربع باقات محتوى كانت متوفرة في السابق فقط من خلال الطلب المسبق للعبة Dishonored. وتقدم تلك الباقات شخصيات إضافية فريدة، وخانات تمائم السحر العظمية الإضافية، وأشياء أخرى.

التصنيفات

Arcade Sushi
بواسطة Jon Ledford
8 / 10
“As an enhanced version of the hit 2012 game for last-gen consoles, Dishonored brings back its unique take on stealth gameplay told through a first-person perspective.”
Game Revolution
بواسطة Peter Paras
“Typically, I choose remasters over a port, but Dishonored is such an enthralling experience I was surprised how many hours I ended up playing on my first sitdown with the new version since first playing the game back in 2012.”
Metro GameCentral
بواسطة Roger Hargreaves
8 / 10
“The Definitive Edition changes nothing, but Dishonored is still bravely uncompromising in terms of the freedom it offers the player and its willingness to treat them as an adult.”
المراجعات المقدمة من OpenCritic

المواصفات

نظام تشغيل Windows
الحد الأدنى
مُوصى به
نظام التشغيلنظام Windows Vista / Windows 7
نظام التشغيلنظام Windows Vista / Windows 7 (مُحسّنة من أجل أنظمة التشغيل من الإصدار 64 بت)
المعالجثنائي النواة بسرعة 3.0 جيجاهرتز أو أفضل
المعالجمعالج رباعي النواة بسرعة 2.4 جيجاهرتز أو أفضل (مُحسّنة من أجل المعالجات متعددة الأنوية)
الذاكرةذاكرة وصول عشوائي (RAM) للنظام سعة 3 جيجابايت
الذاكرةذاكرة وصول عشوائي (RAM) للنظام سعة 4 جيجابايت
المساحة التخزينية9 جيجابايت
الرسومياتمتوافقة مع DirectX 9 وبذاكرة فيديو سعة 512 ميجابايت أو أفضل (NVIDIA GeForce GTX 460 / ATI Radeon HD 5850)
الرسومياتمتوافقة مع DirectX 9 وبذاكرة فيديو سعة 768 ميجابايت أو أفضل (NVIDIA GeForce GTX 460 / ATI Radeon HD 5850)
إضافي بطاقة صوت متوافقة مع Windows
اللغات مدعومة
  • الصوت: الإنجليزية، الفرنسية، الألمانية، الإيطالية، الإسبانية - أسبانيا
  • النص: الإنجليزية، الفرنسية، الألمانية، الإيطالية، الإسبانية - إسبانيا
© 2015 ZeniMax Media Inc. Dishonored, Bethesda, Bethesda Softworks, ZeniMax and related logos are registered trademarks or trademarks of ZeniMax Media Inc. in the U.S. and/or other countries. Arkane and the Arkane logo are registered trademarks or trademarks of Arkane Studios SAS. All Rights Reserved.