Eastward
Eastward

مرحبًا بكم في عالم Eastward الساحر - حيث اندثار البشرية! استكشف مجتمعًا على وشك الانهيار. اكتشف المدن المبهجة والمخلوقات الغريبة وحتى الأشخاص الغرباء! تسلح بمقلاة مضمونة وقوى غامضة في مغامرة داخل المجهول...

Eastward

Eastward هي لعبة مغامرات ساحرة ومفصلة بشكل جميل، من أداء مطوري ألعاب Pixpil المستقلين ومقرهم شانغهاي.

في المستقبل القريب، يبدأ المجتمع في الانهيار، وتصبح البشرية في أدنى مستوياتها على الإطلاق. انتشر وجود سام قاتل في جميع أرجاء الأرض، وأتى على الأخضر واليابس.
أولئك الذين تمكنوا من الفرار من المستنقع تدفقوا إلى القرى تحت الأرض لبدء حياة جديدة. لكن بالنسبة لعامل منجم مجتهد وفتاة غامضة، فإن الأمل في عالم خارجي مزدهر يلوح...
اهرب من القبضة الاستبدادية لمجتمع Sandfill الجوفي وانضم إلى الثنائي غير المتوقع في الشرق في مغامرة مثيرة على الأرض أعلاه! اكتشف مستوطنات جميلة وغريبة وكوّن صداقات جديدة

مميزات اللعبة

سافر حول العالم

اكتشف عالم Eastward الغريب الرائع. اصعد على متن السكة الحديد عبر البلاد والتي تمتد عبر هذه القارة المتدهورة، وتوقف لاستكشاف مدنها الصاخبة، ومواقع المعسكرات الغريبة، والغابات الظليلة.

قاتل أو احترق

تخلص من الوحوش الغريبة والرؤساء الشرسة بسلاح John المفضل - سواء كان قاذف اللهب أو مطلق النار أو المقلاة الموثوق بها. أتشعرون بالرحمة؟ حاول إذهالهم مؤقتًا بانفجار Sam الحركي.

اخلط الأشياء معًا

بدّل بين John وSam لحل الألغاز البيئية وشق طريقك عبر الأبراج المحصنة الهائلة. افصل بين الثنائي لإلغاء قفل المسارات المخفية أو التماسك معًا أثناء اجتيازك للمناظر الطبيعية المحفوفة بالمخاطر.

الحياة في البلدة الصغيرة

تعرف على مجموعة غريبة من الشخصيات التي تحمل معها الكثير من الشخصيات! انغمس في مغامرة مليئة بالقصص مليئة بالمرح والفكاهة الغريبة.

تناول الطعام في الهواء الطلق

اصنع مأكولات شرقية أصيلة ولذيذة باستخدام (في الغالب) مكونات عضوية طازجة من الغابات السامة ومزارع السلطعون ومراكز التسوق المهجورة. ستمنح هذه الأطباق الشهية مكافآت صحية وتعزيزات للطاقة والنعم السرية.

إيقاعات كلاسيكية

تمايل مع الموسيقى التصويرية الرائعة والمبهجة من تأليف Joel Corelitz (Death Stranding, Hohokum, The Unfinished Swan)، مع تصميم صوتي من الاستوديو الأيرلندي، Hyperduck Soundworks (Dust: An Elysian Tail, Kingdom Rush)

المواصفات

Mac OS
نظام تشغيل Windows
الحد الأدنى
مُوصى به
نظام التشغيلOSX 10.11 El Capitan
نظام التشغيلOSX 10.11 El Capitan
المعالجIntel بسرعة 2 جيجاهرتز
المعالجIntel بسرعة 2 جيجاهرتز
الذاكرةذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 4 جيجابايت
الذاكرةذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 4 جيجابايت
المساحة التخزينيةمساحة خالية تبلغ 2 جيجابايت
الرسومياتNvidia GTX 660M
أخرىتتطلب اللعبة وجود معالج ونظام تشغيل من الإصدار 64 بت
أخرىتتطلب اللعبة وجود معالج ونظام تشغيل من الإصدار 64 بت
عمليات تسجيل الدخول
تتطلب حساب Epic Games
اللغات مدعومة
  • الإنجليزية، الصينية المبسطة، الصينية التقليدية، الفرنسية، اليابانية
Pixpil Games © 2021. Published by Chucklefish Games